اختاري الصورة التي تشبه شكل جسمك لتعرفي أي امرأة أنتِ؟

اختاري الصورة التي تمثّل شكل جسمك لتعرفي خفايا شخصيّتك…

1- شكل الساعة الرمليّة: محبة للحياة

أنت صاحبة شخصيّة مندفعة ومبتكِرة واجتماعية، لديك ذهنيّة حرّة وتجدين دائماً عذراً مقبولاً للابتسام. أنت في أغلب الأحيان القلب النابض الذي يحيي الحفلات، وتفرحين عندما تقومين بارتباطات عديدة. كما أنّك ساحرة، ومستقلّة، وحيويّة، ومتعاطفة مع الآخرين، ولهذا فإنّ حضورك قويّ حتى عندما تكونين محاطة بزحمة من الناس. تميلين إلى رؤية الحياة مثل أحجية كبيرة ومعقّدة، حيث كلّ الأمور مرتبطة ببعضها من خلال شبكة من المشاعر، والتعاطف والتصوّف، وتبحثين دوماً عن معانٍ عميقة لكلّ ما تعيشينه.

2- الشكل البيضاوي: اجتماعية ومحبة

أنت ذات شخصيّة تهتمّ بطريقة مذهلة بمَن حولها، إجتماعيّة ومحبوبة جدّاً، دائماً مستعدّة لتلبية طلبات المساعدة. تفرحين عندما تساندين أصدقاءك وأحبّاءك، وعندما تنظّمين مناسبات اجتماعيّة، كما تقومين بكلّ ما بوسعك كي يسعد الجميع. لا يهمّك إطلاقاً مناقشة النظريّات العلمية، أو السياسة العالميّة، إنّما تستوقفك المواضيع الخاصّة بالموضة، وبمظهرك الخارجيّ، وبوضعك الإجتماعي، أو حتّى مواقف الآخرين من الحياة. الأمور العمليّة والثرثرة هي خبزك اليوميّ، ولكنّك تجهدين لتحويل قوّتك في سبيل عمل الخير دائماً.

3- الشكل المستطيل: القائدة

أنت قائدة بالفطرة، شجاعة، لديك خيال واسع وقوّة إرادة لا مثيل لها. تجدين دائماً طريقاً لك، وإذا تعذّر ذلك، تصنعين لنفسك طريقاً. لديك كاريزما وثقة بالنفس تميّزك عن الآخرين، كما أنّك تشعرين الآخرين بأنّ لديك سلطة قويّة تجعلهم يلتفّون ويتجمّعون في سبيل إحقاق هدف معيّن تضعينه بنفسك. تتحلّين بحسّ منطقيّ عالٍ جدّاً، وتستخدمين في سبيل ما تريدين تحقيقه كلّ اندفاعك، وعزمك وذكاءك الحادّ.

4- الشكل المثلّث: المغامرة

أنت ذات شخصيّة تتكيّف مع التغيّرات وساحرة، دوماً مستعدّة للذهاب في رحلة استكشاف وتجربة أي جديد. أنت فنّانة غير تقليديّة، بمعنى أنّه لن يراك الناس وأنت ترسمين مناظر طبيعيّة في الخارج، حتّى لو كنت أصلاً تبرعين في ذلك. ولكنّك تستعملين كلّ طاقاتك، وحسّك الإبداعي واختياراتك وأعمالك، في سبيل القيام بأمور تتخطّى حدود المقبول إجتماعيّاً. تستمتعين عندما تحبطين آمال الآخرين التقليديّة، من خلال تجاربك الجماليّة وتصرّفاتك. في الحقيقة، أنت تستخدمين عبارة “لا يمكن أن تضعوني في علبة” مراراً وتكراراً…

5- الشكل المثلّث المقلوب: المدافعة

أنت ذات شخصيّة حامية ودافئة جدّاً، دائماً مستعدّة للدفاع عن أحبّائك. كما أنّك حقّاً غير أنانيّة ومحبّة للغير، وتقابلين الطيبة بطيبة مفرطة، وتندفعين بكلّ جوارحك عندما تقومين بأي عمل، أو تساندين أيّ شخص. تحبّين الاهتمام بأدقّ التفاصيل إلى درجة الوصول إلى الكمال، وحتّى لو كنت تميلين إلى المماطلة أحياناً، إلّا أنّه يمكن الاعتماد عليك دائماً في إنجاز الأمور في وقتها. تقومين بمسؤولياتك بنفسك، لا تتّكلين على أحد، ودائماً ما تحيطين كلّ الأمور من كافّة جوانبها، حتّى أنّك تتخطّين دائماً ما هو مطلوب من أجل إسعاد الآخرين، في المنزل كما في العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.