بصمة الابهام تكشف هذه الصفات عن شخصيتك… تعرّفي إليها

إذا كانت بصمة إبهامك أقرب إلى هذا الرسم فهي تدل على أنك تتمتعين بشخصية هادئة ومتوازنة.

ترتبط بصمة الإصبع ارتباطاً وثيقاً بهوية الأشخاص. وهي تختلف بشكل لافت بين شخص وآخر. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن بصمة الإبهام تكشف أيضاً الكثير من أسرار الشخصية وصفاتها وملامحها.

البصمة رقم 1

إذا كانت بصمة إبهامك أقرب إلى هذا الرسم فهي تدل على أنك تتمتعين بشخصية هادئة ومتوازنة. كما تعني أنك غالباً ما تُظهرين تعاطفك مع الآخرين وتميلين إلى تقديم المساعدة لهم. ويشير هذا أيضاً إلى أنّك اجتماعية وتجدين سهولة في التعرّف إلى الآخرين وبناء الصداقات معهم.

كذلك تكشف هذه البصمة أنّك تتمتعين بحسّ المسؤولية. إلا أنّك نادراً ما تقومين بالمبادرات. كما أنّك صادقة وعفوية ودائمة التفاؤل ولا تحبين القيام بالأعمال التي تُشعرك بالملل.

أما على المستوى الصحي فإنك تحافظين على أناقة وجمال مظهرك وإن كنت تعانين من أيّ مرض.

البصمة رقم 2

أنت حيوية وتثقين كثيراً بنفسك. وهذا ما يظهر من خلال مواقفك وأعمالك وسلوكك. وتدل هذه البصمة أيضاً على أنّك عنيدة ولا تتنازلين عن مواقفك وقرارتك بسهولة. وتعني أنّك صاحبة شخصية حاسمة ولا يمكنك التكيف بسرعة وسهولة مع محيطك أو الاستماع إلى الأشخاص المحيطين بك بانتباه. لكنّك لا تتوانين عن الاستفادة منهم من أجل تحقيق أهدافك.

وتشير هذه البصمة في المقابل إلى أنّك سريعة الغضب والحزن والانفعال. غير أنّك محبّة للموسيقى والفنون الراقية على أنواعها وتتوقين إلى التعبير عن مشاعرك بطرق إبداعية.

البصمة رقم 3

إذا كان هذا الرسم يتفق مع بصمة إبهامك، فهذا يعني أنك حساسة جداً وسرعان ما تتأثرين بالأحداث المحيطة بك. كما يشير إلى أنّك من الأشخاص الذين يعطون الآخرين بسخاء ومن دون مقابل. وتدلّ هذه البصمة أيضاً على أنّك تحبين تحليل المواقف وتنجحين في خوض وتخطي التجارب الصعبة مثل مقابلات التوظيف. إلا أن ردود فعلك غير متوقعة غالباً وتشعر الآخرين بالحيرة.

ومن أبرز صفاتك قدرتك على السيطرة على انفعالاتك. فأنت تحرصين على ذلك دائماً. كما أنّك تحبين الخروج عن المألوف أحياناً على مستوى مظهرك ومواقفك وخياراتك المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.