اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف صفتك التي تزعج الجميع

من السهل اكتشاف أسرار الشخصية من خلال الاختبارات البصرية. وفي هذا الاختبار يجب تحديد ما تمت رؤيته أولاً فور النظر إلى هذه الصورة. وفي هذه الحالة يمكن اكتشاف أسوأ صفات الشخصية والطباع التي تزعج الآخرين.

1 الوجه مع الشاربين

إذا رأيت أولاً وجه الرجل مع الشاربين، فهذا يشير إلى أن التكبر هو من أسوأ صفاتك. فأنت تثقين بنفسك وهذا رائع. لكن من غير الجيد أن تعتقدي أنّك تمتلكين الإجابة على كل الأسئلة والحلول لكل المشاكل. إذاً من المهم أن تنفتحي على الأشخاص الآخرين وأن تستفيدي من خبراتهم أيضاً.

2 العازف

تعني رؤيتك للعازف أولاً أن عدم تأثرك بما يحدث في محيطك هو أسوأ صفات شخصيتك. وهذا يزعج الكثيرين. فأنت دائمة الابتسام بل إنّك لا تبدين أي رد فعل تجاه معاناتهم ومشاكلهم. إذاً اعلمي أنه من المهم والمفيد أن تتفاعلي مع محيطك. ولا تنسي أن الغضب صفة بشرية طبيعية. إذاً لا تخجلي من إظهار غضبك أحياناً.

3 السلال المعلقة

في حال رأيت السلال المعلقة أولاً، فأنت تبالغين أحياناً في المرح والضحك. فتذكري دائماً أنه من المهم أن تراعي مشاعر الآخرين أحياناً. فهؤلاء لا يظهرون دائماً استعدادهم للاستماع إلى نكاتك وتعليقاتك الهزلية. إذاً تأكدي أنه ليس من الخطأ أن تمرحي، لكن اختاري الزمان المناسب لذلك.

4 السيف

هل رأيت السيف أولاً؟ إذاً أنت تتمتعين بقدرة كبيرة على الكلام. ولهذا قد تقومين بذلك أحياناً من دون توقف ومن دون مراعاة لوجود الطرف الآخر. وهكذا لا تدعين مجالاً للآخرين للتعبير عن وجهات نظرهم. وهذا يزعجهم بالطبع. إذاً من الضروري أن تكتسبي مهارات الحوار وأن تفكري مراراً بما ستقولينه قبل أن يخرج إلى العلن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.