اختاري قمراً لنكشف لك صفة في شخصيتك تمنع سعادتك

إذا اخترت هذا الرقم فأنت فضولية إلى حدّ التدخل في شؤون الآخرين أحياناً. ولهذا قد يشعرون بالانزعاج بسبب وجودك

يبدأ تحقيق السعادة في الحياة من خلال التخلي عن بعض الصفات الخاطئة في الشخصية. ويمكن تحديد تلك الصفات بالاعتماد على هذا الاختبار. ولخوضه يجب اختيار أحد الأقمار الستة.

1 إذا اخترت هذا القمر فأنت تحمّلين الأمور أكثر مما تستحق. إذاً تعلقين أهمية كبيرة على المشاكل الصغيرة. كما أنك متقلبة المزاج وتبثين موجات سلبية في محيطك أحياناً. ولهذا من الممكن أن يرفض الكثيرون التعاون معك أو لقاءك. وهو ما يجعلك تمضين بعض الأوقات بمفردك وتشعرين بالملل.

2 في حال اخترت هذا القمر فأنت متمردة ولا يمكنك تقبل الأخطاء سواء كانت كبيرة أو صغيرة. ولهذا تطلقين التعليقات القاسية والصريحة في كل المواقف من دون مراعاة الأشخاص. فأنت مثالية ولا يمكنك التكيف مع الواقع ولهذا لا يمكنك أن تشعري بالرضا والسعادة.

3 يدل اختيارك هذا القمر على أنّك تحبين المرح وتسعين دائماً إلى الاستمتاع في كل الظروف. إلا أن هذا لا يتاح لك في كل المناسبات. فالحياة لا تسير في اتجاه واحد. ولهذا تشعرين أحياناً بعدم الرضا. وهذا ما يجعل المواقف الجدية أمراً صعب التحمل بالنسبة إليك.

4 إذا اخترت هذا الرقم فأنت فضولية إلى حدّ التدخل في شؤون الآخرين أحياناً. ولهذا قد يشعرون بالانزعاج بسبب وجودك. كما أنّك قد تظهرين الحماس تجاه الأشخاص المحيطين. إلا أن عدم قيامهم بالمثل يشعرك بالإحباط أحياناً.

5 يكشف اختيارك هذا القمر أنّ من أبرز صفاتك التركيز دائماً على أمر واحد، خيار واحد، شخص واحد… وهكذا ترين أن العالم يدور حول هذا الأمر أو الخيار أو الشخص. ولهذا قد تشعرين بالتعاسة في حال زواله أو غيابه. إذاً ولتعيشي السعادة عليك النظر إلى العالم الأوسع ورؤية المزيد من الألوان.

6 يكشف اختيارك هذا القمر أنّك هادئة إلى حدّ كبير جداً. ولهذا لا يشعر الكثيرون بوجودك ولا يحسبون لك أي حساب. فقد ينسون دعوتك إلى مناسبة ما وغالباً ما لا يستشيرونك. وهذا يزعجك ويدفعك إلى فقدان الثقة بنفسك. لكن ليس عليك ذلك. فأنت لا تحتاجين إلى الآخرين لتتنفسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.