اختبار: أول ما ترينه في الرسم يكشف السبب الخفي لإهمال زوجك لك

من الممكن أن يهمل الزوج الاهتمام بزوجته. ويعود هذا إلى أسباب كثيرة ومختلفة. وقد لا تنتبه الزوجة إلى ذلك. وهذا ما قد يزيد الأمر سوءًا. لكن يمكن خوض هذا الاختبار أن يساعدها على اكتشاف السبب الذي يمنع زوجها من الاهتمام بها.

الوجه

إذا رأيت الوجه فور نظرك إلى الرسم، فأنت تلاحظين أن زوجك لا يهتم بك كثيراً. وهذا ما يشعرك بالانزعاج. إلا أنّك لا تعلنين ذلك ولا تشكين أمرك لأحد. وليس عليك ذلك. والسبب أنّ زوجك لا يهملك، بل إنّه لا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره. فهو عملي وجدّي.

إذاً فكّري جيداً وستجدين أنّه يقوم بالكثير من الأفعال التي تعادل آلاف الكلمات الجميلة. فهو يسعى دائماً إلى أن تشعري بالسعادة والارتياح. لكنه شخص صامت ولا يحب الكلام.

ولهذا لا يتحدث إليك بطريقة رومنسية إلا نادراً. إذاً الأفضل ألا تتذمري. فهذا قد يجعله يبتعد عنك ويهملك فعلاً.

المرأة والطفل والهضاب البعيدة

في حال نظرت إلى هذا الرسم وشاهدت المرأة والطفل والهضاب البعيدة، يدل هذا على أنك تفعلين ما يمليه عليك بعض الأشخاص المحيطين بك. فأنت ترتدين الملابس التي تختارها لك المقربات مثلاً. بل إنّك تستمعين دائماً إلى نصائح يقدمنها لك فيما يتعلق بالتعامل مع زوجك.

وكثيراً ما لا تكون هذه النصائح صائبة. فلا يمكن أي شخص تحديد مسار العلاقة بين الزوجين. كام أن هذا قد يجعلك تحصلين على نتيجة عكسية تؤدي إلى انزعاج زوجك وابتعاده عنك وإهماله لك. ولهذا الأفضل أن تتمتعي بالاستقلالية وأن تأخذي قراراتك الخاصة بنفسك بعيداً عن تأثير أي شخص آخر.

فإذا كنت ترين أن شريك حياتك يهملك، حاولي سؤاله عن السبب وحاوريه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.