اختبار تحليل شخصية: شكل غرة زوجك يكشف درجة تعلقه بك

قد تأخذ مقدمة شعر الرجل أو غرته أشكالاً مختلفة بحسب طريقة نمو شعره ومدى قوته أو ضعفه. لذا قد تشبه هذه الغرة عند التقائها مع الجبين الشكل الدائري الكبير أو الصغير أو المثلث أو شكل الجزء الأعلى من القلب. إلا أن لهذه الأشكال دلالات أخرى. فهي تكشف الكثير من أسرار العلاقة التي تجمع الرجل وزوجته ودرجة حبه لها وتعلقه بها.

1 شكل الدائرة الصغرى

راقبي شكل غرة زوجك. إذا كانت تشبه الدائرة الصغيرة فهذا يدل على أنّه يسعى بكل ما أوتي من قوة إلى أن يقدم لك المساعدة. وهكذا تجدينه يمدّ لك يد العون في حال أردت شراء الأغراض الخاصة بالمنزل أو حتى اختيار ملابسك. وبهذه الطريقة يكشف مدى تقديره لك وتعلقه الشديد بك. فهو لن يفكر بالابتعاد عنك يوماً.

2 شكل القلب الصغير

إذا كانت غرة زوجك تأخذ هذا الشكل فهذا يدل على أنّه يحمل في قلبه الكثير من العاطفة تجاهك. لكنه لا يعبر عن ذلك ويفضل الحفاظ على استقلاليته رغم التزامه بأداء مهماته العائلية على أكمل وجه. فهو يرغب في أحيان كثيرة السهر برفقة أصدقائه أو الجلوس بمفرده. لذا لا تشعري بالقلق ومن الأفضل أن تدعيه يتنفس. فلا تكثري من طرح أسئلة مثل: أين كنت؟ ومتى ستعود؟

3 شكل الدائرة الكبرى

يكشف هذا الشكل أن زوجك لا يحب القيام بأي أمر بدافع من عاطفته. فهو يفضل دائماً اللجوء إلى حكم العقل. لذا تلاحظين دائماً أنه لا يتوجه إليك بكلمات تعبر عن مشاعره. لكن هذا لا يعني أنّه لا يحبك. فعليك أن تعتادي طريقة تفكيره وتصرفه لكي تشعري بالارتياح. ومن الأفضل ألا تطالبيه بالتعبير عن مشاعره تجاهك بشكل صريح. فهو يفعل هذا بطرق أخرى.

4 شكل المثلث الكبير

إذا كانت غرة زوجك تأخذ هذا الشكل فهي تدلّ على أنّه مستعد لفعل كل ما بوسعه ليجعلك تعرفين أنّك اخترت الشخص المناسب. فهو يحب تحضير المفاجآت لك كما يحب أن تشاركيه كل تجاربه ولحظاته السعيدة والحزينة. وهكذا يتصل بك مرات عدة خلال النهار ويحرص على التحدث إليك عندما يواجه مشكلة ما. فهو يعرف تماماً أنك قادرة على دفعه إلى الشعور بالارتياح.

5 شكل القلب الكبير

يدلّ هذا الشكل على أن زوجك يظهر تعلقاً شديداً بعاداته وتصرفاته وطريقة تفكيره. لذا لا يمكنك دفعه إلى التخلي عنها. إلا أن هذا لا يعني أنه لا يحبك. فلو لم تكن هذه حاله لما واصل العيش برفقتك. إذاً تذكري دائماً هذه القاعدة وحاولي استيعاب طباعه وصفاته الشخصية قدر الإمكان منعاً لحدوث المشكلات بينكما.

6 شكل المثلث الصغير

يكشف هذا الشكل الكثير من أسرار زوجك ومشاعره تجاهك. فهو يعني أنّه يتحدث دائماً إلى الأشخاص المقربين منه عن صفاتك المميزة ويظهر تعلقه بك. إلا أنّه لا يتحدث إليك عن هذا الأمر، ما يجعلك تعتقدين أنه يهملك أو لا يكترث لمشاعرك. لذا من الأفضل أن تتذكري كل ما قام به ليشعرك بالفرح والسعادة مثل السفر برفقتك أو تحضير هدية لك لمناسبة يوم مولدك وغير ذلك…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.