هكذا يخرج برجك أجمل ما في شخصيات الآخرين

بعض الأشخاص يملكون القدرة على إخراج أجمل وأفضل ما في الآخرين والبعض الآخر له التأثير المعاكس، فيخرجون أسوأ ما في الآخرين. في الحالة الثانية نحن نتحدث عن علاقات سامة هنا سواء بين الصديقات أو مع الشريك أو حتى مع أفراد العائلة، وهذه الحالة لها عدة عوامل تؤدي اليها.

ولكن بشكل عام كل برج يملك القدرة والطاقة على إخراج أجمل الخصال التي يملكها الآخر وذلك لان كل برج يملك طاقته الإيجابية وهالته التي تؤثر في الآخر. فما هي الخصال الإيجابية الخاصة ببرجك والتي تبرز أجمل الخصال والصفات بالاخرين؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

أنت أيتها المرأة الحمل لا تخافين ومتحدثة بارعة وصاخبة الى حد ما. تملكين القدرة على جعل الاخرين يشعرون بالثقة بالنفس حين تتصرفين على سجيتك الواثقة وبقوة بنفسها، فأنت لا تكترثين لشيء أو لاحد وبالتالي هم بدورهم يستمدون القوة من هذه الطاقة وحين يتواجدون معك تجدينهم يعبرون عن أنفسهم بحرية ويتصرفون بثقة.

في العلاقات أنت لا تجعلين الشريك يظهر الجوانب الإيجابية من شخصيته والتي تتناغم بشكل مثالي مع شخصيتك بل تظهرين أيضاً صفات الثبات وعدم تقبل أي ظلم من الاخرين. في الصداقة تبرزين خصال الإخلاص في الآخرين وذلك لانك ما تنفكين تدافعين عن الجميع وعليه هم بدروهم سيسعون للوقوف الى جانبك.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

المرأة الثور من النوع الذي يحب العزلة الى حد ما ولكنها أيضاً من النوع الذي لا يستسلم بسهولة. انت تخرجين الجانب الصامت المتحفظ في الاخرين، كما انك تجسدين مثالاً يحاول محيطك الاحتذاء به لانك تعملين بجد وبفعالية نحو تحقيق أهدافك.

في العلاقات انت تخرجين الحماسة والعزم في الشريك وتجعلينه يعمل كل ما بوسعه من اجل التطور على الصعيد المهني، كما انك تلهمينه لتعلم الصبر وإنتظار الأمور التي تعتبر الاكثر أهمية. في الصداقة أنت تخرجين الجانب المستقر والثابت والذي يجعل الجميع يشعرون بالآمان.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء مثقفة وتحب المحادثات الطويلة جداً وذلك لانها تعرف الكثير عن كل شيء. انت تخرجين الحشرية في الاخرين فأنت تجعلينهم يروون بان الحشرية تجعل كل شيء في الحياة مثير للإهتمام. في العلاقات انت تخرجين الجانب الفلسفسي من شخصية الشريك، والاهم هو انك تلهمينه لابراز الذكاء الخاص به لانه يريد ان يكون مثلك تماماً فأنت وبشكل دائم تسبقين الاخرين بعشرات الخطوات. في الصداقة أنت تخرجين عقلية الدمج بين المرح والمقاربات الفريدة من نوعها لحل المشاكل التي تجعل الصراحة هي سيدة أي موقف كان. أنت تخرجين عقلية التحدي من الاخرين وتجعلين الاخرين يثمنون فرادة مقاربة تفكير كل واحد منهم.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

أنت أيتها المرأة السرطان حساسة، ولطيفة للغاية وصديقة مخلصة للغاية. تملكين القدرة على إخراج اللطافة من الاخرين، وتجعلينهم يدركون بان إظهار المشاعر ليس دليل ضعف بل على العكس هو دليل قوة. في العلاقات أنت تخرجين الجانب الحساس اللطيف من الشريك، والذي يجعله يطور المرونة والقوة العاطفية. في الصداقة انت تخرجين الجانب الحساس الذي يعتني بالاخرين ويراعي مشاعرهم. انت تلهمين الاخرين كي يتصرف الجميع في محيطك وفق مقاربات تجعل الاخر يشعر بأنه يتم تقديره.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

المرأة الاسد هي الحيوية والقوة التي تتحدى الاخرين من اجل مواجهة مخاوفهم والتغلب عليها. انت تملكين القدرة على إخراج الجانب الشجاع من شخصيات الاخرين، وبالتالي يتمكنون من الدفاع عن انفسهم وعدم الانهيار وسط اي فوضى في حياتهم.

في العلاقات انت تخرجين المحارب من شخصية الشريك، كما انك تجعلينه يتبنى مفهومك الخاص لتقدير واحترام أي سعي جدي للنجاح. في الصداقة انت تخرجين الحماسة من الاخرين وبالتالي هم يشعرون بالمحفزات للقيام بالكثير من الامور التي عادة يترددون قبل القيام بها. والاهم هو انك تجعلين الاخرين يدركون بانه لا بأس بإبراز الانا بين حين واخر.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

انت أيتها المرأة العذراء من اكثر الابراج دقة كما انك تملكين صبراً خرافياً حين يتعلق الامر بالتخطيط للامور بدقة بالغة. أنت تخرجين الإنضباط من الاخرين والقوة وذلك لانك شخصياً إمرأة يمكن الإعتماد عليها وتتمتع بحس عال من المسؤولية ومنظمة.

في العلاقات أنت تخرجين الجانب المنظم من شخصية الشريك، كما انك تخرجين جانبه الطموح والشخصية المتماسكة التي يمكنها التعامل مع كل ما ترميه الحياة بوجهه. في الصداقة تجعلين الاخرين يشعرون بان الامور البسيطة بالفعل هامة وذلك لانك شخصياً تجعلين هذه الامور البسيطة مثالية. أنت تخرجين جمال البساطة من الاخرين وتعلمينهم بان اثمن ما نملكه في الحياة هو التجارب التي تجعلنا ما نحن عليه وليس الامور المادية التي نملكها.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الجميع يحب المرأة الميزان فأنت دبلوماسية ولا تجرحين مشاعر الاخرين ودائماً تنظرين الى الصورة كاملة. أنت تخرجين التفهم من الاخرين لانك تعلمينهم العدل والمساواة والتماهي مع الاخرين.

في العلاقات أنت تخرجين الجانب الرومانسي من الشريك كما انت تلهمينه لرؤية العالم من وجهة نظرك القائمة على التوازن وعلى عدم ظلم اي شخص كان. في الصداقة انت تخرجين الدبلوماسية والاخلاص ومراعاة المشاعر واللطافة وذلك لانك تجعلين الاصدقاء يشعرون بان قيمتهم عندك كبيرة جداً. انت تخرجين «صناع السلام» من كل شخص في محيطك وتلهمين الجميع لرؤية المشاكل من زواية مختلفة والتفكير بالاخرين عوض التفكير بأنفسنا بشكل دائم.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت أيتها المرأة العقرب تملكين شخصية قوية قاسية بجانب حساس في الوقت عينه. انت تخرجين المرونة من الاخرين، فانت تعلمينه بأن الحياة هي عبارة عن الشراسة أحياناً وعن اللطافة في احيان اخرى.

في العلاقات انت تخرجين الجانب المخلص العاطفي الحسي من الشريك، وتجعلينه يدرك بان العلاقات قائمة على مبدأ القدرة على فهم الاخر على ما هو عليه من دون فلتر. في الصداقة انت تخرجين العمق العاطفي من الاصدقاء بالإضافة الى الصدق والصراحة. انت تخرجين تكريس النفس من الاخرين وذلك لانك تعلمينهم بأن الحياة عبارة عن حسم القرارات وليس التردد لان كل ثانية هامة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس تملك عقلية منفتحة، مغامرة وروحاً حرة. انت تخرجين الجانب الحقيقي والاصلي من الاخرين وتعلمين الاخرين بان يعيشوا حياتهم حتى حدودها القصوى وبأن يستغلوا قدراتهم من اجل التغلب على المصاعب وخيبات الامل والمآسي.

في العلاقات انت تخرجين الجانب المرح من الشريك كما انك تجعلينه يدرك بانك صديقته المفضلة وذلك لانه هو بدروه صديقك المفضل. في الصداقة أنت تخرجين الجانب المرح والصريح من الاخرين، كما انت تجعلين الاخرين اخر تقبلاً لانك تتعاملين مع الحياة وفق مبدأ ان كل ما ترميه الحياة بوجههنا يمكننا التعامل معه لان الكون زودنا بالأدوات للتعامل معها.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي هي من النوع الصامت الذي يثبت كل شيء من خلال الافعال وليس الأقوال. انت تخرجين الجانب الإستراتيجي من الاخرين وتعلمينهم كي يضعون الاهداف والخطط وكيف ينفذونها وكيف يستفيدون من قدراتهم وطاقاتهم.

في العلاقات انت تخرجين الجانب العملي من شخصية الشريك كما انك تجعلينه يتعلم طريقة تكوين الراوبط القوية معك وذلك لانك إمرأة يمكن الاعتماد عليها. في الصداقة انت تخرجين الجانب المنظم من الاصدقاء لان مثال يحتذى به لناحية النجاح والتنظيم المالي والحياة المستقرة. انت تعلمين الاخرين بأن العمل الجدي والاستمرارية تجعلنا نكسب الكثير في نهاية المطاف.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

أنت أيتها المرأة الدلو متمردة وفريدة من نوعك. انت تخرجين الجانب الإنساني من الاخرين وتعلمينه بان الحياة لا تتمحور حولنا بل حول الاخرين الذي يعانون من الظلم.

في العلاقات أنت تخرجين الجانب الانساني والمثقف من الشريك. في الصداقة انت تخرجين حس المبادرة من الاصدقاء والعقلية المنفتحة وتقبل الاخر. انت تجعلين الاخرين يظهرون جانبهم الذي يكترث للآخر والذي يعمل من اجل جعل العالم مكاناً أفضل من خلال تقبل الاخرين على ما هم عليه والدفاع عن كل مظلوم.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

المرأة الحوت لطيفة للغاية ومبدعة ورومانسية. انت تخرجين اللطافة من شخصيات الاخرين وتعلمينهم جوهر المشاعر الإنسانية ومن أين تأتي وكيف تبدأ ولماذا نختبر المشاعر التي نختبرها.

في العلاقات انت تخرجين الجانب الحساس من الشريك كما انك تجعلينه اخر وعياً حول مشاعر الاخرين من خلال وضعه نفسه مكانهم. في الصداقة انت تخرجين الجانب الاكثر لطافة من الاصدقاء وذلك من خلال إظهار حبك غير المشروط لهم. انت تجعلين الاخرين يدركون بان التعامل مع المشاعر تجربة جميل وبأننا وبغض النظر عما نشعره علينا عدم تجاهل مشاعرنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.