اختبار: الوردة التي ترينها أولاً تكشف نقصاً في شخصيتك يمنع نجاحك

إذا كانت وردة الزنبق أول ما رأيته عند النظر إلى الرسم، فأنت حساسة إلى حدّ كبير جداً.

تعاني كل شخصية من عيب أو من نقص ما. ومن المهم أن يتعرف كل شخص إلى عيوبه لكي يتمكن من تصحيحها ومن تحقيق التقدم والنجاح في حياته المهنية والاجتماعية. وهو ما يمكن هذا الاختبار أن يساعد عليه.

ولذلك يجب تحديد الوردة التي تتم رؤيتها أولاً عند النظر إلى هذه الصورة لنساعدك على تحليل شخصيتك.

1 الزنبق

إذا كانت وردة الزنبق أول ما رأيته عند النظر إلى الرسم، فأنت حساسة إلى حدّ كبير جداً. وهو ما يجعل تعاملك مع الأشخاص المحيطين بك أمراً صعباً. والسبب أنّك قد تشعرين بالانزعاج من أيّ تصرف قد يقوم به هؤلاء وإن لم يقصدوا إلحاق الأذى المعنوي بك.

وهكذا تحتاجين دائماً إلى المجاملة والعطف وإلى أن تعيشي في ظل شخص آخر ولا تتحملين الانتقادات. ولهذا لا يمكنك الاستفادة من التجارب أو تحقيق التغيير أو الكثير من التميّز في حياتك المهنية والخاصة.

2 الأقحوان

تدل رؤيتك لوردة الأقحوان الحمراء أولاً على أنّك شديدة الانفعال وأنّك تظهرين الحماس العفوي تجاه الكثير من الأحداث والأشخاص. ولهذا لا تتمكنين من التفكير العقلاني أو من التخطيط الصحيح قبل القيام بأي ردّة فعل.

وهذا ما يجعلك ترتكبين الأخطاء على مستوى عملك كما على صعيد علاقاتك الاجتماعية والعائلية. ومن نواقص شخصيتك أيضاً أنّك لا تثقين كثيراً بالآخرين وهو ما يمنعهم من الثقة بك في المقابل.

3 البيتونيا

إذا رأيت هذه الوردة فور نظرك إلى الرسم، فأنت تشعرين بالتوتر والضغط النفسي عندما يتعين عليك القيام بأكثر من مهمة في الوقت نفسه. ولهذا من الممكن ألا تؤدي أياً من تلك المهمات بنجاح.

إذاً من الضروري أن تفكري بكل عمل أثناء القيام به على حدى. فهذا يمنعك من المعاناة من نوبات الهلع ويساعدك على التحكم ببرنامجك اليومي وعلى إدارة حياتك بطريقة صحيحة ومفيدة وناجحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.