الصفة الأساسية لبرجك التي تجذب توأم روحك

تجذب الرجل إليها، ولكن من بين كل هذه الخصال هناك صفة واحدة أساسية تجذب توأم الروح. هذه الصفة عادة تكون العامل الحاسم في العلاقة والتي تجعله يتأكد وبشكل كلي بأنها نصفه الاخر والتي يريد أن يمضي ما تبقى من حياته معها. فما هي هذه الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح وفق الابراج؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح هي الشغف. المرأة الحمل تملك الكثير من الشغف وذلك لانها تملك الشجاعة والجرأة للقيام بكل شيء وتجربة كل شيء. علاقة الحب معها هي أجمل تجربة سيخوضها الرجل لانها عبارة عن مجموعة متنوعة من المفاجآت التي لا تنتهي.. فهي تجعله يحب بشكل أفضل وأقوى.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الصفة الأساسية للمرأة الثور التي تجذب توأم الروح هي الإلتزام. المرأة الثور معروف عنها بانها تلتزم وبشكل كلي بكل ما تريده.. وبالتالي هي مستعدة للقيام بأي شيء من أجل ضمان نجاح الهدف الذي تحدده لنفسها. هي لا تسرع ولا تستعجل الحب، فحين يملك قلبك فهو يدرك بانه يملكه الى الابد. المرأة الثور تمنح الرجل الثبات والإستقرار والحب الذي يمكنه أن يتجاوز كل المشاجرات والإختبارات.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الصفة الاساسية التي تجدب توأم الروح للمرأة الجوزاء هي طاقتها. المرأة الجوزاء هي روح أي مكان تكون فيه وشخصيتها وبكل بساطة لا تقاوم. تملك قلباً كبيراً يتسع للجميع كما انها ذكية وتملك الكثير من الشغف حول كل ما يهمها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح الى المرأة السرطان هي وضعها كل الجهد الممكن في كل شيء يهمها. المرأة السرطان محبة وحنونة وتكترث للاخرين بشكل كبير كما انها مستعدة للقيام بكل شيء من اجل حماية من تحب. التواجد معها رومانسي وهو دائماً يشعر بالآمان حين يكون معها.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح للمرأة الأسد هي كرمها. صحيح أن المرأة الاسد تملك الكثير من الخصال التي تجذب أي رجل كان ولكن كرمها هو الذي يبرز وبشكل كبير. هي قوية الشخصية وواثقة من نفسها ولكنها في المقابل تملك كرماً لا حدود له.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح الى العذراء هي اليقظة. المرأة العذراء تعرفه بشكل كلي، فهي تفهم نقاط قوته ونقاط ضعفه وهي تملك القدرة على أن تحب كل شيء فيه السلبي والإيجابي. وبما انها تملك قدرة كبيرة على الانتباه للتفاصيل فهي تعرف إحتياجاته قبل أن يعرفها هو شخصياً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح الى برج الميزان هي قدرتها على إيجاد التناغم في كل شيء. المرأة الميزان يمكنها أن تملك الكثير من الحب وهي تريد ان تشارك كل هذا الحب مع من تكترث لهم. هي سهلة المعشر ولا تحاول التسبب بالمشاكل أو إفتعالها بل كل ما تريده هو إيجاد التناغم والوئام في العلاقة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح الى المرأة العقرب هي التفاني. المرأة العقرب وحين تكون في علاقة فهي تكرس نفسها كلياً من اجل هذه العلاقة وبالتالي تتخلص من كل الامور التي يمكنها ان تتسبب بإلهائها عن الشريك. كما انها المكان الذي يجعله يشعر بالثقة بالنفس لانها يمكنها ان توفر له ما يحتاج اليه حين يشعر بانه فقد ثقته بنفس أو بانه يعاني في مجال معين.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح الى المرأة القوس هي التفاؤل. المرأة القوس متفائلة ومرحة ومحبة للحياة وتنشر الطاقة الإيجابية في كل مكان. التواجد معها يجعله يشعر بالحيوية والحماسة كما انها يمكنها ان توفر له الطاقة الإيجابية التي يحتاج اليها من اجل تجاوز اي مشكلة كانت.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح هي الثبات. المرأة الجدي يمكنها ان توفر الإستقرار لاي رجل كان. كما انها دائماً حاضرة وجاهزة من اجل توفير الدعم حين يحتاج اليه. هي وبشكل دائم مصدر قوته حين يشعر بانه فقد القوة التي يحتاج اليها من اجل المضي قدماً.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح الى المرأة الدلو هي الإخلاص. المرأة الدلو لا يمكنها الانفتاح على الاخر بسهولة ولكنها من دون شك توفر الشفافية، الصراحة المطلقة والعلاقة الخالية من الزيف. كل شيء واضح تماماً معها.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الصفة الأساسية التي تجذب توأم الروح الى المرأة الحوت هي التعاطف. المرأة الحوت لطيفة وحنونة وطيبة قلبها لا حدود لها. هي تتعاطف مع الجميع وتكترث لامرهم وبالتالي هو لا يمكنه سوى الوقع في حب هذه اللطافة التي تجعله يدرك بأن المرأة الحوت هي أبعد ما يكون عن الأنانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.