الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج سيعاملونك كأميرة

كل رجل يعامل المرأة وفق طريقة معينة نابعة من شخصيته ومن قناعاته ومفهومه للألية التي يجب أن تكون عليه العلاقة مع المرأة.

بشكل عام الآلية التي يعتمدها الرجل للتعامل مع المرأة يبدأ بإكتسابها خلال مرحلة الطفولة من خلال مراقبة والده وبالتالي يقلد ثم يطور وفق التجارب التي يمر بها.

وعليه فهو ليس مقاربة مكتسبة بل هي نتيجة تجارب خاص ما يعني أنها طريقة تعامل صادقة تماماً ولن تتبدل مع تبدل الظروف لأنها مرتبطة بشخصيته.
لذلك إن كان هدفك التواجد مع رجل سيتعامل معك كأميرة طوال حياتك عليك البحث عن رجال ينتمون لهذه الأبراج.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان بطبيعة الحال سيتعامل مع المرأة التي يحبها كأميرة لأنه مستعد للقيام بكل شيء من أجل سعادته وهو أصلاً من الأبراج التي تكترث كثيراً لسعادة وراحة من يحب.

بالنسبة للسرطان معاملة المرأة التي يحبها كأميرة هي طريقته في إظهار حبه كما أنه يحب أن يشاهد علامات السعادة والرضا على وجه المرأة حين يدللها بشكل مبالغ به.
هو يريدها أن تعرف بأنها مميزة جداً وبأنها جزء أساسي جداً من حياته وبأنه مستعد لتدليلها الى الأبد. هي طريقته في التعبير عن سعادته بالتواجد مع المرأة التي يحب.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يملك قلباً كبيراً ما يعني أنه يملك الكثير من الحب ليمنحه للآخرين.

رغم أنه من الابراج الجدية خصوصاً حين يتعلق الأمر بالطريقة التي يعبر بها عن حبه ولكنه أيضاً يعرف كيف يظهر حبه.. والطريقة المفضلة لهذا البرج هي معاملة المرأة التي يحب كأميرة. بالنسبة للجدي إغراق المرأة بالهدايا وتدليلها وجعلها تملك كل ما تريده ساعة تريده مجرد مقاربات بسيطة يعتمدها من أجل تدليلها لأنه مستعد حتى للذهاب الى أبعد من ذلك كي يظهر كل تقديره وحبه لها.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد يدرك بأن التدليل يترك مشاعر إيجابية جداً لأنه شخصياً يدلل نفسه كما أنه يحب أن يتم تدليله من قبل الآخرين. وبما أنه يدرك روعة هذه المشاعر شخصياً فهو يريد أن يجعل من يحب أن يشعر بها أيضاً وعليه فهو يملك خبرة واسعة في هذا المجال .وبما أنه يحب المبالغة وكل شيء مبالغ به فإن عادة التدليل يكون في هذه الخانة إذ انه مستعد للقيام بكل ما لامع وضخم وصاخب من أجل تدليل محبوبته.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور يعامل المرأة التي يحبها كأميرة طوال الوقت ولكن المشكلة مع البرج هذا هي أن طرقه ومقاربته قد تكون بسيطة أكثر مما يجب أحياناً. ولكن بساطتها لا تعني بأنها غير مميزة، على العكس فأحياناً الجمال كله يكمن في البساطة. لا يعتمد الثور على المقاربات المبالغ بها كما هي حال الأسد على العكس تماماً فمقارباته أقل صخباً بأشواط ولكنها ورغم ذلك تخدم هدفها الا وهو جعل المرأة تشعر وكأنها ملكة لا أميرة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت برج رومانسي وحساس للغاية وهو يملك كمية لا تنضب من المشاعر كما أنها حادة جداً ودائمة. الحوت يدلل المرأة التي يحب من خلال مبادراته الرومانسية للغاية وبالتالي يجعلها تشعر وكأنها بالفعل أميرة تعيش لحظات جميلة في رواية رومانسية أو فيلم جميل.

الحوت لا يعتمد كثيراً على الهدايا خلال قيامه بتدليل من يحب ولكنه يعتمد أكثر على المبادرات الفعلية القائمة على التفهم والحب والتدليل من خلال المقاربات الرومانسية لا المادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.