أبراج يقرأ أصحابُها أفكار الآخرين ولديهم “حدس قوي”.. فما هي؟

يتميز بعض الأشخاص بحدس قوي للغاية أو ما يسمى بالحاسة السادسة، ومثلما الحال مع مختلف الصفات والسمات الغالبة على الشخصية، يكون للأبراج تأثيرها الأكبر في ذلك.

لذا، نقدم لكِ من مجلة “يور تانغو” أكثر الأبراج التي تتمتع بحدس قوي وتستطيع قراءة الآخرين جيدًا:

السرطان

بالنسبة للسرطان، فيتمتع بحدس ووعي قوي لعواطفه، لذا يثق دائمًا بصوته الداخلي، كما أن بداهة برج السرطان تجعل الآخرين يشعرون بالارتياح عند التحدث إليه؛ لأنهم يعرفون أنه يفهم بالضبط ما يشعرون به دون الاضطرار لشرح ذلك.

الحوت

يميل ذوو الحدس العالي إلى الإبداع، ويعتبر الحوت من أكثر الأبراج المبدعة، وخاصة عندما يتبع حدسه فقط، بالإضافة إلى ذلك، برج الحوت حساس للغاية، لذا يمكنه الشعور بحدوث شيء ما حتى إذا لم يكن هناك أي علامة على ذلك.

العقرب

العقرب حساس للغاية وذو حدس عال، ويستطيع رصد أي كذبة مهما كثرت المحاولات لإخفائها، كما أن العقرب يتميز بوعيه الذاتي الهائل، فهو يعرف ما يفعله ويفكر به ولماذا، ولا يمكن خداع العقرب أبدًا، فحدسه القوي يجعله بمثابة قارئ للأفكار.

العذراء

برج متيقظ جدًا؛ إذ إنه لا يفوت أي شيء ويلاحظ كل ما يحدث حوله، وخاصة الأشياء التي تفوت الآخرين، ويميل برج العذراء إلى الإفراط في تحليل كل شيء.

الميزان

يعد الميزان من أكثر الأبراج إدراكًا لكل شيء، سواء فيما يتعلق بوعيه الذاتي والأفكار والمشاعر، وما يدور من حوله، كما أن حدسه العالي يجعله على دراية بالأخطار المحتملة.

الجوزاء

برج الجوزاء اجتماعي للغاية ويعرف كيف يستخدم كلماته مع الآخرين، كما أنه يعرف ما سيقوله الآخرون حتى قبل التفوه به، هذا ويساعده حدسه على معرفة كيفية التصرف في أي موقف، كما أنه رائع فيما يتعلق بترك انطباع أول عظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.