ما الذي يحتاج اليه برجك من شريك الحياة ؟

عندما تبحث المرأة عن توأم روحها فهي تبحث عن الشخص المثالي لها الذي يمكنها أن تحبه من دون شروط وأن يحبها هو بالمقابل. هناك ميل لمبدأ توأم الروح على مبدأ الزواج عن عقل وقناعة وذلك لان هناك إيمان بان الزواج المقدر له الحصول بسبب الحب يعني علاقة اكثر رومانسية ومشاكل أقل. وقد يكون هذا المبدأ صحيح وقد لا يكون، ولكن ما هو مؤكد هو سواء كانت المرأة تبحث عن شريك حياة يكون توأم الروح أو شريك الحياة وفق مبدأ المنطق والعقلانية هناك بعض الامور التي يحتاج اليها برجها من شريك الحياة.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

شريك الحياة المثالي لك أيتها المرأة الحمل هو الرجل الذي يمكنك إختبار مغامرات لا تنتهي معه والتي تكون حافلة بالمرح. لا أهمية «للمغامرة» التي تقومان بها معاً فقد تكون أمراً بسيطاً مثل التبضع ولكنك تحتاجين لان تتحول هذه الامور الى كل ما هو مرح.

ما يحتاج اليه برجك أيضاً هو شريك يملك الكثير من الطاقة والحيوية، كي يتمكن من مجاراة طاقتك المتفجرة وإستعدادك الدائم للقيام بأمر ما في مكان ما. بالنسبة لبرجك ما يريده هو شخص مغامر مثلك يجعلك في حالة من التأهب الدائم وذلك لانه يجعل الحياة تبدو أجمل وأكثر مرحاً.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

شريك الحياة المثالي للمرأة الثور هو رجل سهل المعشر ويسير مع التيار. ما تحتاج اليه المرأة الثور هو شريك حياة يملك المرونة التي تمكنه من السير مع التيار ويملك القدرة على التعامل مع الامور بشكل مبسط من دون تعقيدات. ولكن الأهم، المرأة الثور تحتاج الى شريك يمكنه الإثبات،بالأفعال لا الأقوال، بأن حبه لها أبدي ولن يتغير أو يتأثر بأي مشاكل أو عقبات. الحاجة للهدوء والنضج حاضرة وذلك لان المرأة الثور عنيدة وبالتالي يجب أن يكون هناك توازن من نوع ما كي يتحولا الى جبهة واحدة وفريق واحد لا أن يصبحا طرفين متصارعين.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء تحتاج الى شريك حياة حشري يملك الفضول والاهتمام لتعلم أمور جديدة معها.. سواء كانت الامر يتعلق بتعلم امور جديدة عن بعضهما البعض أو تعلم هواية أو مهارة ما. ما تحتاج اليه المرأة الجوزاء أيضاً هو شريك حياة ذكي، وذلك لانها تحتاج الى شخص يمكنها التواصل والدخول في نقاشات عميقة معه. هو رجل يمكنه التأقلم وبسرعة تامة مع أي موقف كان وذلك من أجل ان يكون هو الطرف الذي يحسم القرارات وذلك لان المرأة الجوزاء مترددة أزلية وتجد صعوبة بالغة في حسم أي قرار كان.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

ما تحتاج اليه المرأة السرطان في شريك حياة هو التعاطف. المرأة السرطان تحتاج لان تكون متأكدة تماماً بان حب حياتها هو شخص يفهمها ويفهم تماماً ما الذي تحتاج اليه وذلك من خلال تكوين الروابط العميقة وعلى أعلى المستويات. شريك حياة المرأة السرطان هو الصخرة التي يمكنها ان تتمسك بها حين تصبح الحياة فوضوية اكثر مما يجب بالنسبة اليها. فكما هو معروف السرطان برج يعاني من فائض من المشاعر وهو ما ينفك يكبتها وبالتالي وصوله الى مرحلة الانفجار هو مسألة وقت لا أكثر.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

ما تحتاج اليه المرأة الأسد هو شريك حياة يكون الند. هي ليست من النوع الذي يعتمد على أي شخص كان وعليه هي لا تحتاج لشريك حياة يعتني بها، كما انها لا تريد الارتباط برجل عليها الاعتناء به. هي تحتاج الى شريك حياة يمكنه الاعتناء بنفسه وتركها تعتني بنفسها.

شريك الحياة المثالي للمرأة الأسد هو الرجل الصريح والمباشر والذي يقول ما يزعجه بشكل مباشر من دون مواربة وذلك لانه بالنسبة للمرأة الاسد هذه الامور هامة للغاية لانها تجعلهما فريق واحد يعمل معاً.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

التواجد مع الشخص المناسب هام جداً للمرأة العذراء وعليه ما تحتاج اليه هو شخص يمكنها الاعتماد عليه والذي سيكون الى جانبها في السراء والضراء. المرأة العذراء لا تختبر ولو للحظة واحدة التشكيك بصوابية العلاقة بل هي تحتاج الى وضوح كلي يمكنها من الاقتناع بأنه الرجل المناسب لها وبأن العلاقة صائبة تماماً. وبما ان المرأة العذراء تعلق في جديتها والتزامها في عملها وتصميمها على تحقيق الاهداف فما تحتاج اليه في شريك الحياة هو الجانب المرح الذي يجعل الحياة مزيج من الامرين، الجدية والمرح.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ما تحتاج اليه المرأة الميزان في شريك الحياة هو الدعم الدائم والمستمر. بالنسبة للمرأة الميزان ما هو أساسي بالنسبة اليها هو ان ترتبط برجل يشجعها بغض النظر عن الامور التي تواجهها وعليه هناك ضرورة لان يكون الرجل من النوع الذي يمكن الوثوق به والاعتماد عليه. وهذه النقطة الاخيرة هامة جداً بالنسبة للميزان وذلك لانها عادة تحتاج الى المساعدة حين تريد حسم القرارات الهامة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب حسية للغاية وعليه هي تحتاج الى شريك لا يملك الكثير من الحسية وإلا كانت العلاقة اكثر من قدرة الطرفين على التحمل أو التعامل معها. بطبيعة الحال ليس المقصود الا يملك حسية على الإطلاق ولكن على الاقل ليست بنفس حدة حسية المرأة العقرب. الشريك يجب ان يكون المكان الامن الذي يمكن المرأة العقرب من الانفتاح وذلك من خلال الصراحة والصدق والشفافية المطلقة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ما تحتاج اليه المرأة القوس هو شريك حياة يمكنه رؤية العالم كما تراه. الشريك المثالي للمرأة القوس هو الرجل الذي يملك الحماسة والشغف تجاه الحياة وذلك لانها تملك فائض منها وتحتاج الى حيوية مماثلة. الشريك المتفائل الذي يرى الجانب الإيجابي الدائم هو تحتاج الى المرأة القوس لانها لا يمكنها ان تعيش مع شخص سلبي ينشر طاقته السلبية بشكل دائم.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

ما تحتاج اليه المرأة الجدي هو شريك حياة يمكنها ان ترى بعضا من نفسه فيه. اي يجب ان يملك التصميم والجدية والعقلية التقليدية. ولكنها في المقابل تحتاج لان يملك ما يميزه عنها وذلك كي يساعدها على رؤية العالم من زواية مختلفة أيضاً. الشريك الذي تحتاج اليه المرأة الجدي هو رجل يمكن توقع تصرفاته والذي يضع الخطط ويلتزم بها، فهي لا يمكنها التعايش مع المفاجآت والامور غير المتوقعة.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

ما تحتاج اليه المرأة الدلو هو شريك ذكي يشبهها ويمكنها خلق روابط قوية معه من خلال المحادثات الطويلة العميقة ومن خلال مشاركة الافكار ومناقشتها. الشريك المثالي للمرأة الدلو هو الشخص الذي يغذي حشريتها وحبها للمعرفة بشكل دائم. والأهم هو ان يملك عقلية منفتحة وإستعداد لتجربة الامور الجديدة ورؤية العالم من زواية جديدة ومختلفة. شريك حياة المرأة الدلو هو رجل يمكنه الالتزام بقضية تتجاوز المصلحة الشخصية لان الجانب الانساني عند المرأة الدلو هام للغاية.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

ما تحتاج اليه المرأة الحوت هو شريك يبقيها على أرض الواقع. المرأة الحوت حالمة ومثالية بطبيعتها وعليه الارتباط برجل يجعلها تعود الى العالم الواقع بين حين واخر ضروري. الشريك الذي تحتاج اليه هو رجل محب رومانسي والذي يمكنه ان يبقي شرارة الحب مشتعلة وبشكل دائم في العلاقة. هي تحتاج الى شريك تشعر معها بأنها وأخيراً عثرت معه على مكان آمن يحميها من شرور العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.