تصرفات برجك التي تجذب الكثير من الإنتباه

البعض يقوم بتصرفات تجذب الكثير من الإنتباه بشكل تلقائي والبعض الاخر يقوم ببعض التصرفات بشكل متعمد من أجل جذب إنتباه الآخرين. بطبيعة الحال جميع البشر وفي مرحلة ما تتصرف بطريقة تكون الغاية منها جذب الانتباه خصوصاً في المواقف التي يشعرون فيها بأنهم مهملين أو حتى غير مرئيين من الاخرين. بشكل عام الطريقة التي نجذب فيها الانتباه سواء من خلال مقاربات إيجابية أو سلبية تكشف الكثير عن شخصياتنا وعما نحن عليه.

وعليه سواء كان جذب الاهتمام يتم بشكل تلقائي أو بشكل متعمد فكل برج يملك تصرفات معينة تعتبر الأكثر جذباً لإنتباه الاخرين.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

لنكن صريحين تماماً.. أنت أيتها المرأة الحمل صاخبة جداً. وسواء كنت تشعرين بالإيجابية أو السلبية أنت تجذبين الانتباه من خلال صخبك.. والصخب هذا في الواقع يكون مضاعفاً ويستمر لفترة طويلة في حال كانت المرأة الحمل تحاول جذب الإهتمام بشكل متعمد أي حين تشعر بانه يتم تجاهلها أو انها مهملة.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

المرأة الثور عادة تجذب الإنتباه بتصرفاتها الراقية ولكن حين تحاول جذب الاهتمام بشكل متعمد فإن وجهها المتجهم وتصرفاتها «الباردة» للغاية تجعل الجميع يلاحظها. التصرفات هذه تبرز حين تشعر بأن الجميع يتجاهلها وعليه يتم التحول فوراً الى ذلك المزاج الذي يمتص الحياة من الغرفة وحين تسألونها عما ان كانت تعاني من خطب ما فالجواب حاضر« أنا بخير».

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء تجذب الإهتمام من خلال شخصيته الإجتماعية المرحة. ولكن حين تريد جذب الانتباه بشكل متعمد فهي تبرز جانبها المتردد بشكل كبير. كما هو معروف الجوزاء برج لا يمكنه حسم اي قرار كان بل يعاني من تردد أزلي وبالتالي هي تستخدم هذا الأسلوب وتجعلكم تنتظرون وتنتظرون وكل تركيزكم منصب عليها.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان عادة تجذب إنتباه الاخرين من خلال تصرفاتها اللبقة واللطيفة. ولكن حين تريد جذب الإنتباه بشكل متعمد، فهي تقوم بالإختفاء كلياً. البرج هذا حين يشعر بأنه مهمل أو يتم يتجاهله يختفي كلياً من حياتكم وبالتالي تصبحون في حالة من الحيرة وبالتالي كل تركيزكم ينصب على معرفة مكان السرطان وما الذي جعله يختفي وما الذي حصل !

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

المرأة الأسد تجذب الانتباه من خلال تصرفاتها القيادية ومن خلال إستعراضها. المقاربة هذه تنطبق على الحالتين سواء حصولها على الانتباه بشكل تلقائي أو متعمد. الأسد من الابراج التي تحب الإستعراض وأن تكون في بقعة الضوء وبالتالي كل شيء مباح من اجل جذب إنتباه كل الحاضرين في أي مكان كان.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

للغرابة، ورغم أن العذراء برج دقيق ومنظم للغاية ولكن هناك جانب اخر لهذا البرج متمرد للغاية وهذا الجانب الذي يجذب الكثير من الانتباه يتعلق بالشكل الخارجي. ملابس خارجة عن المألوف، مجوهرات غريبة، لون شعر مختلف وغير معتمد.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يجذب الانتباه بشكل تلقائي ومتعمد بالطريقة نفسها.. قول ما تريدون سماعه ثم المواقفة على كل شيء تقولونه. حينها ستشعرون بانكم تريدون المزيد وبالتالي كل إنتباهكم سينصب على الميزان.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يجذب الانتباه من خلال شخصيته الغامضة. ولكن حين يريد أن يجذب الانتباه بشكل متعمد فهو يعتمد مبدأ مخادع الى حد ما، هو يعدكم بكل شيء ثم لا يقدم لكم شيئاً.. ويترككم معلقين تنتظرون.. وكل هذا لانكم تجرأتم وقمتم بتجاهل العقرب.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس تجذب الانتباه بشكل تلقائي من خلال طاقتها الإيجابية وشخصيتها المرحة المغامرة. ولكن حين يريد القوس جذب الانتباه فهو يبدأ بذكر أسماء شخصيات هامة، قد يعرفها وقد لا يعرفها، ولكنه سيدعي بانه يعرفها. وهكذا ستجدون محور إنتباه الجميع الذين يريدون معرفة المزيد.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

مقاربة الجدي هي نفسها سواء جذب الانتباه بشكل تلقائي أو متعمد. في الواقع الجدي لا يحاول حتى جذب الانتباه لانه يعتمد هذا الأسلوب بشكل دائم.. سيكون واضحاً ومباشراً، سيقول كل ما يريد قوله وان كان هناك خطب ما سيشير اليه بهدوء.. رغم اننا لا نضمن لكم عدم شعور الاخر بالإهانة لان الجدي بالتأكيد لن يجمل كلامه.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو يجذب الانتباه اليه بشكل تلقائي بشخصيته المختلفة والفريدة من نوعها. ولكن حين يريد جذب الانتباه بشكل متعمد فهو يلجأ الى مقاربة ملتوية قائمة على الاهانة غير المباشرة لمن يتجاهله، الاهانة غير المباشرة هذه قد تكون انتقاد لاذع مبطن، سخرية من نوع ما أو أي مقاربة سلبية.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت يجذب الانتباه اليه بشكل تلقائي من خلال شخصيته اللطيفة. ولكن حين يريد جذب الانتباه بشكل متعمد فهو يقوم بالنقيض كلياً، اي انه يظهر شخصيته السلبية العدوانية، فحين يشعر بانه يتم تجاهله فهو يقوم بما يقوم به الثور تماماً، وجه عابس ولكنه يضيف اليه انطباع بانه تعرض للخداع من قبلكم لانه تم جره الى هذا المكان ثم تجاهله، حينها السلبية العداونية ستظهر بشكل واضح وبالتالي لا يمكنكم سوى محاولة معرفة الخطب الذي يعاني منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.