اختبار: أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف أي شخص لا يمكنك الوثوق به

في حال لفت الشجر نظرك أكثر من أي شيء آخر في هذا الرسم، فهذا يعنى ضرورة ألا تثقي ببعض الأشخاص الذين يعبرون دائماً عن الشعور بالقلق أمامك.

قد يضع بعض الأشخاص على وجوههم أقنعة تساعدهم على خداع الآخرين. وغالباً ما لا ينتبه الجميع إلى ذلك. ولهذا يمكن هذا الاختبار أن يساهم في كشف وجوههم. يكفي تحديد الشكل الذي تتم رؤيته أولاً عند النظر إلى هذا الرسم. فهو يقول أي الأشخاص لا يمكن الوثوق بهم.

1 -الصبي

إذا رأيت الصبي أولاً فهذا يشير إلى أنه لا يمكنك الوثوق بالأشخاص الذين يقدمون لك النصائح دائماً ثم يتخلون عنك في الأوقات الصعبة. فهم يكتفون بالكلام فقط ولا يمكنك الاعتماد عليهم لحلّ مشكالك. كما أنّهم لا يدعونك تبدين رأيك أو تقومين بمهماتك بحرية. والسبب أنهم يخشون أن تتفوقي عليهم. لذا عليك الحذر من هذه الفئة من الأشخاص إذا كانوا يعيشون في محيطك.

2- رأس الذئب

إذا لاحظت رأس الذئب عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّه ليس عليك الثقة بالأشخاص الذين يتفاخرون بإنجازاتهم بشكل مستمر. فبعضهم يرمي من خلال ذلك إلى جعلك تشعرين بالإحباط وبأنّك أقل أهمية منهم. كما يكشف أنّهم يريدون التلاعب بمشاعرك. إذاً استمعي إليهم لكن لا تدعيهم يؤثرون بشكل سلبي على إرادتك ومعنوياتك.

3- الأفعى

هل رأيت الأفعى؟ إذاً نحذرك من الثقة بالأشخاص الذين يريدون عزلك بشكل دائم. فقد يشعلون نار الخلافات بينك وبين الآخرين أو يعمدون إلى ترصّد أخطائك واصطيادها للتركيز عليها وإعلانها أمام الجميع. فانتبهي جيداً ولا تفشي أسرارك على مسمع منهم فلن يترددوا في كشفها وخصوصاً إذا كانت ترتد عليك بطريقة سلبية.

4- الشجر

في حال لفت الشجر نظرك أكثر من أي شيء آخر في هذا الرسم، فهذا يعنى ضرورة ألا تثقي ببعض الأشخاص الذين يعبرون دائماً عن الشعور بالقلق أمامك. فمن المهم ألا تنتقل مشاعرهم السلبية إليك. استمعي إليهم إذا كانوا يريدون الشكوى وحاولي أن تقدمي لهم المساعدة. لكن لا تدعي قلقهم وتوترهم ينعكس عليك. إذاً لا تتحدثي إليهم بشأن المشكلات التي تواجهينها، فقد يجعلونها أكثر تعقيداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.