كل خط من هذه التجاعيد يخبرك عن مصيرك

خطّان أو ثلاثة خطوط أفقية على الجبين: إنّ وجود خطّين من التجاعيد على الجبين يعني عموماً أنّ الشخص واسع الحيلة وناجح في الحياة. بينما يعكس وجود ثلاثة خطوط أنّ الشخص لديه حسّ فنّي كبير وموهبة أدبية.

إنّ تجاعيد الوجه لا تعكس سنّنا فقط بل تكشف أيضاً شخصيتنا ومصيرنا وحالتنا الصحّية، وما إذا كنّا سننجح في حياتنا أم لا، وهذه أساسيّات علم الفراسة الذي يربط الملامح الرئيسية للوجه مع الصفات الشخصية، والعلم الذي أوّل من درسه هم الصينيون.

خطّان أو ثلاثة خطوط أفقية على الجبين:

إشارة إيجابية

إنّ وجود خطّين من الـتجاعيد على الجبين يعني عموماً أنّ الشخص واسع الحيلة وناجح في الحياة. بينما يعكس وجود ثلاثة خطوط أنّ الشخص لديه حسّ فنّي كبير وموهبة أدبية.

ثلاثة خطوط طويلة تشكّل قوساً عريضاً على جبهتك:

الشعبية

هؤلاء الاشخاص يتمتّعون بالشعبية وباحترام الآخرين لهم، كما أنّهم محاطون بدائرة كبيرة من الأصدقاء. قد يصبحون مشهورين ويعيشون حياة طويلة من السعادة والهدوء.

خطّ عميق واحد عمودي في منتصف الجبين:

مصير ربّما تعس

يطلق على هذا الخطّ علماء الفراسة الصينيون “المؤشر المتوقّف” حيث أنّه يتنبأ بحدوث تهديد لسلامة صاحب هذا الوجه الشخصية، أو بحدوث خلاف زوجي. وعلى أيّة حال، يبحث علماء فراسة آخرون عند صاحب هذا الوجه عمّا إذا كان لديه “ملامح تعويضية”، مثل الحواجب أو الأنف أو العينين المثاليتين اللتين تتجنّبان المشاكل. وغالباً ما يوجد هذا الخطّ لدى شخصيّات مرموقة، مثل أعضاء الحكومة أو أصحاب المصالح، وهذا يثبت إمكانيّاتهم الكبيرة.

خطّان قصيران متوازيان بين الحواجب:

النجاح

هذا يشير إلى نجاح صاحب هذا الوجه في مجال الإدارة والصناعة والثقافة. كما أنّه يوصف بأنّه مفكّر ومنظّم جداً في عمله، ويملك جميع المزايا ليحظى بمستقبل مهني لامع.

ثلاثة خطوط مستقيمة بين الحواجب:

الطموح

يعني ذلك قدرة الشخص على الوصول سريعاً إلى أعلى السلم الاجتماعي.

ثلاثة خطوط عمودية وأساسية بين الحواجب:

إضطراب عقلي

هذه الخطوط تظهر احتمالاً إلى إصابة الشخص بمرض عقلي أو ميلاً إلى عالم الجريمة.

جبين مقفل من الوسط بخطّ أفقي واحد:

السعادة

هذه إشارة على خوض صاحب هذا الوجه حياة جيّدة. فهو سوف ينجح في جميع المجالات، وخصوصاً في فترة الشباب. وعلى أية حال، إذا كان الخطّ قريباً جدّاً من الحواجب فربما يعني ذلك وجود اضطراب معيّن في فترة المراهقة.

خطوط على الجبين على شكل ماسة:

الشهرة

تشير هذه الخطوط غير العادية إلى حياة طويلة من الشهرة، وهذه صفة تعطى للكتّاب والفنّانين والمهن المشابهة الأخرى.

الخطوط القصيرة والعميقة على الجبين:

الأمراض والأحداث السيئة

الخطوط القصيرة والعميقة على الجبين ترتبط بالصحّة السيئة، وبالشخصية المتردّدة والمتكاسلة أو الرافضة. والأشخاص الذين لديهم هذه التجاعيد يشعرون بالمرارة على الدوام حتى لو نجحوا في تحقيق أهدافهم.

ثلاثة خطوط عمودية تحت العينين:

الحظّ السيء في الحبّ

إذا كان لدى الشخص ثلاثة خطوط عمودية تحت العينين، فربما يعني ذلك أنّه يعيش حياة غير سعيدة في زواجه، وربما ينتهي بالطلاق.

تجاعيد صغيرة حول فم المرأة الحامل:

جنس المولود

إذا ظهرت تجاعيد صغيرة حول فم المرأة الحامل، فربما يعني ذلك أنّها تميل إلى أن تلد صبياً، وإذا لم تظهر هذه التجاعيد فربما كان مولودها أنثى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.