آخر شخص ترينه لحظة النظر إلى الصورة يكشف تغييراً سيحدث في حياتك هذا العام

في حال كان الرجل العجوز آخر ما رأيته عند النظر إلى الصورة، فهذا يشير إلى أنّك قد تقومين ببعض الاكتشافات المدهشة هذا العام

تتوفر حالياً الكثير من الاختبارات التي تساعد على معرفة بعض خطوط المصير والشخصية. لكن هذا الاختبار يكشف العناوين العريضة للتغييرات التي قد تحدث في حياة الأشخاص هذا العام. ولخوضه يجب تحديد آخر وجه تتم رؤيته بعد النظر إلى الصورة.

كيفن

هل تتذكرين هذا الطفل من فيلم Home Alone؟ فإذا كان وجهه آخر ما رأيته يعني هذا أنك قد تظهرين الكثير من مهاراتك هذا العام. وعندما تواجهين موقفاً صعباً تتذكرين دائماً أنه ليس عليك العودة إلى الوراء أو الاستسلام. وقد يتعين عليك أداء بعض المهمات الصعبة وتحققين النجاح كما فعل هذا الطفل عندما واجه اللصوص الذين دخلوا إلى منزل أسرته بمفرده.

والدة كيفن

إذا رأيت كايت والدة كيفن أخيراً فهذا يشير إلى أنه من المحتمل أن تشهد حياتك بعض الإخفاق هذا العام. فقد تشعرين بالانزعاج لسبب غير منتظر. إلا أنّك تجدين الحل للمشكلات التي تواجهك بشكل غير متوقع أيضاً. إذاً تنتظرك الكثير من المفاجآت السارة وغير السارة. ومن الممكن أن تبقى بعض الأمور عالقة حتى العام التالي. إذاً من الأفضل أن تتحلي بالصبر والانتظار.

والد كيفن

في حال كان وجه بيتر والد كيفن هو ما رأيته في النهاية، فهذا يعني أنّك قد تعيشين هذا العام حالة من الاستقرار وتشعرين بالأمان بعد الظروف المتقلبة التي شهدتها في الفترة الماضية. كذلك من الممكن أن تحصلي على الدعم من جهة غير منتظرة. وقد تشعرين بالتوتر أحياناً. لكن لا تقلقي لأنه شعور عابر وقد لا يستمر لوقت طويل. إذاً لا تعيري ذلك الكثير من الاهتمام.

هاري

إذا رأيت الممثل الذي أدى شخصية هاري بعد نظرك إلى كل الوجوه في الصورة، فهذا يشير إلى أن الحظ الجيد قد يحالفك هذا العام بنسبة 99%. ويأتي ذلك بعد مرحلة من التعب والكد عشتها في العام السابق. إذاً يمكنك القيام بالكثير من الخطوات التي لم تجرئي على أخذها سابقاً وستفاجئين بأن النجاح كان يختبئ في مكان قريب منك.

مارفن

إذا كانت هذه الشخصية آخر ما رأيته فيدل هذا على أنّك قد تكونين موضع اهتمام أشخاص يشغلون مناصب مهمة ومفيدة هذا العام. كما يشير إلى أنّك قد تصبحين فجأة أكثر ثقة بذاتك وبقدرتك على تحقيق النجاح. ومن الممكن أن تستفيدي من الكثير من الظروف التي ستفتح أمامك أبواباً نحو عالم أكثر ازدهاراً.

الرجل العجوز

في حال كان الرجل العجوز آخر ما رأيته عند النظر إلى الصورة، فهذا يشير إلى أنّك قد تقومين ببعض الاكتشافات المدهشة هذا العام على مستوى حياتك الشخصية أو المهنية. ومن الممكن أن يطرأ تغير على العلاقات التي تجمعك والأشخاص المحيطين بك. كما قد تتطور مهاراتك وتقطفين ثمار الكثير من جهودك السابقة.

المرأة مع طيور الحمام

هل رأيتها بعد كل الوجوه الأخرى؟ إذاً قد تخوضين هذا العام مغامرة مميزة. وقد تحمين بعض الأشخاص أو تقدمين لهم العون. ومن الممكن أن تحصدي نتيجة ما قمت به عندما تحتاجين إلى ذلك. ولا تنسي أن العام 2019 قد يكون موعداً لك مع الكثير من النجاحات والإنجازات المميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.