طريقة رسمك للشجرة تكشف الكثير من أسرارك… إنتبهي

إذا كنت ترسمين الشجرة بهذه الطريقة فهذا يعني أنّك لا تحبين خوض المغامرات حتى النهاية

تتمتع كل شخصية بخصائص كثيرة، بعضها ظاهر وبعضها الآخر خفي. وتتحكم الجوانب الخفية بالكثير من السلوكيات وطرق التصرف. لذا لا بد من اكتشافها لزيادة القدرة على التحكم بالانفعالات والتصرفات السلبية. ويمكن ذلك من خلال بعض الصور والرسوم التي تحتمل تفسيرات عدة. ولهذه الغاية ننصح بخوض هذا الاختبار الذي يقوم على رسم شجرة في بضع ثوان. فالطريقة التي يتم فيها القيام بذلك تكشف حقيقة كل شخصية.

1 الشكل المجعّد

إذا كنت ترسمين الشجرة بهذه الطريقة، فهذا يعني أنّك تعالجين كل المشكلات على عجل ومن دون التفكير العميق في أسبابها ونتائجها. كما يشير إلى أنّك محبة للمغامرات وتسعين دائماً إلى تجربة كل ما هو غير مألوف، من صيحات الموضة الغريبة إلى الرحلات غير العادية والهوايات المثيرة للدهشة. إلا أنّك قد تقومين بهذا على حساب بعض أمور حياتك الجدية ما يجعلك تواجهين الخلافات أحياناً مع زوجك أو مديرتك في العمل.

2 الشكل المتموج

في حال رسمت الشجرة بهذت الشكل أولاً، فهذا يكشف أنّك قوية الشخصية وتحبين السيطرة على قرارات الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. كما يعني أنّك سريعة التأثر بالأحداث التي تجري على مقربة منك حيث تتفاعلين معها مباشرة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لكنّك تفعلين هذا لوقت قصير وبحماس شديد قبل أن تنصرفي إلى الاهتمام بأمور أخرى.

3 الشكل المستدير

يعني رسمك للشجرة بهذا الشكل أنّك لا تحبين المواربة وتفضلين انتقاد الأشخاص بشكل مباشر من دون طعنهم في ظهورهم أو خيانتهم رغم أن صراحتك الزائدة تزعج بعضهم. ويدل رسمك هذا أيضاً على أنك ترفضين تأجيل أعمالك إلى الغد وتفضلين القيام بالمهمات المنزلية والمهنية وفق جدول زمني محدد. فأنت شديدة الانتظام والإخلاص والالتزام.

4 الشكل المكثّف

إذا كنت ترسمين الشجرة بهذه الطريقة فهذا يعني أنّك لا تحبين خوض المغامرات حتى النهاية فتعلنين تأييدك لأمر ما لبعض الوقت قبل أن تنسحبي وتهتمي بأمور أخرى. وهذا ما يسبب الفوضى في حياتك الشخصية. فأنت لا تكملين أي مهمة حتى النهاية فتتداخل مهماتك، ما يجعلك تشعرين أحياناً بالإحباط. إلا أن هذا الشكل يدل في المقابل على أنّك سرعان ما تنسين همومك والأمور التي تزعجك وتظهرين تفاؤلك وتمضين إلى الأمام من دون التفكير في الماضي أو الشعور بالقلق. وهذا ما يثير دهشة الآخرين ويجعلهم يشعرون بالغيرة منك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.