اختبار شخصية: الحواجب العريضة تكشف هذه الأسرار عنك

تدل الكثير من معالم الوجه، ومنها شكل الحواجب، على الكثير من جوانب الشخصية الخفية. لكن للحواجب العريضة خصوصيتها. فهي تكشف أسراراً لا يعرفها أحد عن شخصية صاحبتها لكن هذه المرة بحسب نتائج دراسة علمية.

دراسة… ما تقوله الحواجب العريضة عنك

تدل حركات وجهك وشكل شفتيك وخدودك وأنفك وعينيك وخطوط جبينك على الكثير من الصفات التي لا تعرفينها ولا يعرفها الآخرون عن شخصيتك. إلا أن دراسة علمية تناولت مؤخراً الأسرار التي تكشفها الحواجب العريضة بالتحديد.

فقد وجد باحثون من جامعة تورنتو في كندا أن الحواجب العريضة والكثيفة تدل على أنك تتصفين بالنرجسية وتتسمين بحب كبير للذات. فأنت لا تحتملين أن يتفوق عليك أحد. كما أنّك قد لا تتقبلين النقد أحياناً بل إنّك تريدين أن تكوني الرابحة والمثالية دائماً.

ويشير هذا أيضاً، بحسب الدراسة، إلى أنّك تخططين بشكل دائم للانتصار على كل الأشخاص المحيطين بك. بل إنّك تراقبينهم من دون أن ينتبهوا إلى ذلك وتلاحظين ما يرتدون وما يفعلون ويقولون وكل التغيرات التي تطرأ على شكلهم وتفاصيله الأكثر دقة. وهكذا تحاولين أن تحققي الأفضل بالنسبة إليك.

كذلك يكشف حاجباك العريضان أنّك لا تحبين الحوار ولا النقاش وتفضلين أن يتبع الجميع أفكارك وآرائك. إذاً انتبهي جيداً لميولك التسلطية وحاولي التخفيف منها.

وفي المقابل بيّنت الدراسة أنّ الحواجب العريضة تعني أنّك تثقين كثيراً بنفسك وأنك لا تخافين من الاختلاف أو من إبداء وجهات نظرك التي لا يتفق عليها الكثيرون. ولا يتقبلونها. لكن هذا يعتبر أحد أسرار تألقك ونجاحك وفرادتك وحاذبيتك الغامضة.

كذلك يشير هذا إلى أنّك تتمتعين بقوة الشخصية وبالقدرة على لفت انتباه الآخرين، ليس بمظهرك بل بسحرك الداخلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.