هذه الأبراج لا يمكنها أن ترفض طلباً.. لأي كان

كلا.. يمكن اعتبارها بشكل أو بآخر جملة كاملة. فهي تعبر وبكل وضوح باننا لا نريد القيام بذلك أو باننا نرفض هذا الامر أو ذاك. الرفض لا يعتبر أمراً سلبياً، فأحياناً يجب الرفض. ولكن هناك فئة لا يمكنها ان تقول هذه الكلمة وذلك لانها بكل بساطة لا يمكنها أن ترفض أي شيء يطلب منها بغض النظر عن الشخص الذي يطلب ذلك.

عدم القدرة على الرفض قد تنبع من عدة اسباب، فهؤلاء قد يعانوا من خوف تعرضهم للنبذ في حال قاموا برفض طلب هذا أو ذاك، أو لانهم لا يريدون ان يجرحوا مشاعر احد أو تخييب ظنهم من خلال رفضهم أو لانهم يعيشون حياتهم من اجل إرضاء الاخرين وطبعاً هناك واقع ان بعضهم طيب القلب لدرجة انهم لا يمكنهم رفض أي طلب.

فمن هي الابراج التي لا يمكنها ان ترفض طلباً؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل من النوع الذي يعيش حياته لإرضاء الاخرين. هو يريد أن يقول نعم لك وله ولجميع من يطلب من أي شخص كان. الموافقة على كل شيء بالنسبة للحمل تجلب الكثير من الطاقة الإيجابية لحياته رغم انه احياناً يؤذي نفسه وذلك لعدم قدرته على القيام بكل ما وافق عليه.

أحياناً الحمل قد يوافق على القيام بامر ما رغم انه يدرك انه لا يمكنك تنفيذه فقط من اجل عدم رفض طلب احدهم وعليه ينتهي به الامر بإلحاق الاذى بنفسه فقط لانه لم يرد ان يرفض.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من النوع الذي يقوم بإنجاز كل الاعمال، ما يعني هو أنه لا يرفض طلباً لاي شخص كان. هو يدرك بانه من اجل ضمان سعادة الجميع ومن أجل ضمان سير الامور كما يجب ان تسير على «أحدهم» أن يقوم تنفيذ الامور، وبطبيعة الحال لا يوجد شخص مؤهل اكثر منه.

لا أهمية لواقع ما إن كان الجدي معجب بها الشخص ام لا، فإن طلب منه القيام بامر ما فهو سيقوم به.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان لا يمكنه ان يرفض طلباً وذلك لانه وبكل بساطة لا يمكنه أن يقول «كلا» لانه لا يؤمن بهذه الكلمة أصلاَ. هو من الابراج التي تؤمن بان عليها القيام بكل ما هو مطلوب منها من اجل ضمان سعادة الجميع. البرج هذا من النوع الذي ينفذ ولا يتكلم كثيراً ولا يتذمر.

في الواقع إطرحوا اي سؤال أو قوموا بطلب أي شيء من السرطان ولا تجدوا سوى «نعم».

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت برج ودود والذي يحتاج وبشدة لان يتقبله الجميع. لذلك فان حياة الحوت تتمحور حول إرضاء الاخرين وضمان بانهم سعداء طوال الوقت وبالتالي هو مستعد للموافقة على كل ما يطلب منه وذلك كي لا يغضب احداً أو كي لا يخسر «رضى » الاخرين.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان وحين يطلب من القيام بامر ما يكون في عقله على قناعة تامة بان ما طلب منه غير منطقي وقد لا يوافقكم الرأي على الإطلاق على طرحكم ومع ذلك سيبتسم ويقول لكم بانك على حق تماماً وبأنه سيقوم بالامر.

البرج هذا يكذب وبشكل دائم من اجل تحويل الانظار عنه، فهو لا يحب ان تكون اي عيون مركزة عليه كما انه لا يريد النزاعات وبالتالي مستعد للقيام بكل شيء من اجل الحصول على الهدوء وراحة البال.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد لا يرفض طلباً لانه يظن بانه الوحيد الذي يمكنه إنجاز الامور كما يجب وبأنه المنقذ التي تدخل وحل كل شيء .عدم رفض أي طلب مهما كان هو فرصة للإستعراض التي لن يفوتها الاسد على نفسه. لذلك قوموا بالطلب منه وستجدون الموافقة السريعة، وفي الواقع الاسد من النوع الذي يعرف كيف ينجز الامور بسرعة وبشكل مثالي وبحزم. فما همكم ان كان يريد الإستعراض، المهم هو انه انجز الامر بشكل مثالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.