أي من النجمات ستكون صديقتك المفضلة .. وفق برجك ؟

هناك بعض الأمور في الحياة التي تتناسب مع بعضها البعض بشكل مثالي، والنجمات المفضلات لديكن لسن خارج هذه القاعدة. الأبراج عادة وبسبب تشابه الخصال أو حتى تناقضها بعضها يشكل أفضل الثنائيات سواء لناحية الحب أو الصداقة. وعليه هناك نجمة ما هناك تصلح لان تكون صديقتك المفضلة. وهؤلاء النجمات عالميات.. ولم لا! ففي نهاية المطاف التوافق بين الأبراج عالمي.. فمن هي النجمة التي ربما في عالم مواز لعالمنا أو لو صودف يوماً، لسبب خارج عن الطبيعي، أن تم اللقاء بينكما وتطورت العلاقة فستكون صديقتك المفضلة؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

صديقتك المفضلة هي الممثلة والكوميدية أيمي شومر. أيمي التي تنتمي الى برج الجوزاء ستجعلك تضحكين كما لم تضحكي من قبل. أنت كإمرأة حمل مغامرة وواثقة من نفسك وتتعاملين مع الامور بجدية ولكنك تحتاجين الى صديقة لا تأخذ الامور بشكل جدي طوال الوقت والتي تساعدك على الضحك على نفسك حين يتطلب الامر ذلك.. أو قد تقومان معاً بالضحك عليها أيضاً، فانت كما تعرفين كحمل عليك أن تقومي بالسخرية من احدهم.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

صديقتك المفضلة هي الممثلة زوي ديشانيل وذلك لكونها تنتمي الى برج الجدي. أنت كإمرأة ثور تملك الكثير من الثقة بالنفس وتأخدين الامور بجدية. زوي ورغم كونها تأخذ الامور بجدية ولكنها تملك حساً «غريباً» وخارجاً عن المألوف من الفكاهة . هي ستساعدك حين تريدين ان تكوني جدية كما انها ستساعدك حين تحتاجين للإسترخاء وعدم التعامل مع الامور بجدية. معها يمكنك التصرف على سجيتك من دون الخوف من إطلاق الاحكام عليك.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

صديقتك المفضلة هي الممثلة ريس ويثرسبون وذلك لكونها تنتمي الى برج الحمل. ريس تملك الكثير من الامور المشتركة معك فهي تحب المحادثات الطويلة التي تمتد لساعات، وهذا واقع يعجبك كإمرأة جوزاء بالتأكيد. كما انها مغامرة مثلك وبالتالي يمكنها ان تقوم بمجاراتك بكل المغامرات التي تريدين القيام بها وهي بالتأكيد لن تكون الصديقة التي تحاول إقناعك عدم القيام بهذا الامر أو ذاك.. ما لم تكن تلك الامور ستعود على بما هو سلبي.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

صديقتك المفضلة هي درو باريمور وذلك لانها تنتمي الى برج الحوت. هي الصديقة المثالية لك من دون أدنى شك وذلك لان كل ما يهمها هو التواجد معك وإمضاء الوقت معاً من اجل التخلص من التوتر الناجم عن يومياتكما. هي متعاطفة وحساسة مثلك تماماً، كما انها لن تنزعج من واقع انك تحبين الحديث عن مشاعرك بإسهاب، فهي مستمعة مثالية كما انها يمكنها التماهي مع كل ما تقولينه لان شخصيتها تشبه شخصيتك.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

صديقتك المفضلة هي الممثلة فريدا بينتو وذلك لانها تنتمي الى برج الميزان. هي الصديقة التي ستجلب الكثير من التوازن الى حياتك وهي أيضاً ستساعدك على التخلص من الدراما والمحافظة على معدلات مقبولة من المشاعر الجياشة في حياتك. هادئة وعقلانية ودائماً مخلصة، ستكون دائماً الى جانبك حين تمرين بأي أزمة مهما كان نوعها. كما انها ستكون الصديقة التي ستمنحها رأياً صادقاً وعادياً طوال الوقت.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

صديقتك المفضلة هي جوليا روبرتس وذلك لانها تنتمي الى برج العقرب. هي الصديقة التي ستساعدك على ملاحقة أحلامك وأهدافك لانها ستشجعك طوال الوقت. كما انها الصديقة التي ستحبك بغض النظر عن المراحل التي تمرين فيها وهذا ما تحتاجين اليه بالضبط. هي المخلصة التي لا تتأثر كثيراً بمعاييرك الخرافية لانها تملك ما يكفي من قوة الشخصية كي تقفز فوق الانتقادات لانها يمكنها ان ترى الجوهر. هي صديقتك المفضلة مدى الحياة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

صديقتك المفضلة هي جنيفر لورنس وذلك لانها تنتمي الى برج الاسد. أنت من النوع الذي يصنف كفراشة إجتماعية وبالتالي تحتاجين الى صديقة تملك موهبة الفصاحة والقدرة على الحديث وفي الوقت عينه عدم الإكتراث على الإطلاق لما يفكر به الجميع. هي من النوع الذي لا يأخذ الحياة بجدية ومهما سقطت حرفياً ، وقد قامت بذلك مرتين في حفلي الأوسكار، فهي تملك ما يكفي من قوة الشخصية وقلة الإكتراث التي مكنتها من النهوض والسخرية من نفسها وعدم إعتبار ما حدث على انه كارثي. انت تحتاجين لهكذا نظرة للحياة لانك تميلين الى اخذ الامور على محمل الجد اكثر مما يجب أحياناً.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

صديقتك المفضلة هي بيونسيه وذلك لانها تنتمي الى برج العذراء. هي من النوع الذي يعمل بجدية بالغة، كما تفعلين أنت تماماً. كلاكما من النوع العاطفي جداً وأحياناً لدرجة يرتد عليكما بشكل سلبي. ولكن التشابه هذا يساعدكما على فهم المعاناة والمعارك التي تخوضها كل واحدة منكما وطبعاً تقدير الفوز والنجاح . كل واحدة منكما ستقوم بدعم وتشجيع الاخرى على وضع كل الجهود الضرورية. ولكنكما في نهاية نهاركما افضل تذكير لبعضكما البعض بأنكما مجرد بشر وتحتاجين الى الراحة والإسترخاء والإستمتاع بالوقت.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس تجمعه علاقة مثالية ببرج الدلو لناحية الصداقة وبالتالي صديقتك المفضلة ستكون أوبرا وينفري. وأوبرا ستكون صديقتك الخفيفة الظل التي تعيد التوازن وأحياناً بعض الجدية الى حياتك. ستبقي الامور مرحة وستساعدك على المحافظة على التفاؤل الخاص بك رغم أنها ستقوم بذلك من خلال صراحتها التي أحياناً قد تكون قاسية. في الواقع انتما معاً ثنائي خلق خصيصاً من اجل البرامج الحوارية، فمن يدري قد تكونين زميلتها أيضاً!

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

صديقتك المفضلة هي أديل وذلك لانها تنتمي الى برج الثور وكما هو معروف الصداقة بين الجدي والثور متينة وقوية للغاية. العزم الذي تتمتع به أديل والقدرة على الإستمرارية رغم الصعاب يجعلانها الشخص المثالي الذي يكمل نظرتك العملية الى الحياة. هي مثلك تحب إنجاز الامور بفعالية ولا تحب الإستهتار ولكن ما ستجلبه أديل هو المرح وروح الدعابة فكما معروف عنها فهي تتمتع بحس فكاهة لا يعلى عليه. مع أديل الى جانبك يمكنكما معاً غزو العالم.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

صديقتك المفضلة هي الممثلة أماندا سيفريد وذلك لانها تنتمي الى برج القوس. الصداقة بينكما ستتم بشكل تلقائي ومن دون أي جهد يذكر. أنت كإمرأة دلو تجدين صعوبة بالغة بالعثور على صديقة تتمكن من السير معك جنباً الى جنب حين يتعلق الامر ذكائك وإبداعك ولكن مع أماندا لا مشكلة على الإطلاق في هذا المجال. هي من النوع الذي قد تتصل بك عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من اجل الحديث عن الحياة والحب وانت ستفرحين كثيراً بتلك المكالمات. ستكون الصديقة التي يمكنك الاعتماد عليها لانها ستكون حاضرة في كل مرة تتعثرين فيها وتسقطين.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

صديقتك المفضلة هي الممثلة صوفيا فيرغارا وذلك لانها تنتمي الى برج السرطان. انت كإمرأة حوت حساسة جداً وتملكين قلباً من ذهب، وصوفيا ستكون هناك دائماً من اجل مساندتك حين تحتاجين اليها ومن اجل إحتضانك حين تحتاجين لكتف تبكين عليه. كما انها حاضرة من اجل جعلك تضحكين وتنسين كل الهموم. بشخصيتها الأصلية وحبها الصادق لك ولكل شيء في هذا العالم صداقتك معها ستكون اجمل ما سيحدث لك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.