ما ترينه عند نظرك إلى هذا الرسم يميز بين محبيك وكارهيك

يمكن هذا الرسم الذي يُرى بطرق مختلفة أن يميّز بين الأشخاص المحبّين وأولئك الكارهين للشخص الذي ينظر إليه. إذاً يكفي رؤيته وتحديد ما تمت رؤيته فيه منذ اللحظات الأولى.

وجه الرجل

إذا رأيت وجه الرجل عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تعيشين في محيط اجتماعي ودود عموماً. فأنت تتمتعين بعلاقات مستقرة مع الأشخاص المحيطين بك. ويبدي المقربون منك تعلقهم الشديد بك. فأنت موضع ثقتهم ومحبتهم. والسبب أنّك لا تتعرضين لأيّ منهم بالأذى. كما أنّك تحاولين مساعدتهم بشكل دائم وإن كنت دائمة الانشغال.

ولهذا لا يمكن أن يستاء من حضورك سوى الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة من تميّزك. فانتبهي لأن بعض هؤلاء قد يبتسمون لك لكنّهم يحاولون طعنك من الخلف ما أن تديري ظهرك. لا يعني هذا أن تتوقفي عن الثقة بكلّ من حولك. بل من الضروري أن تتوخّي الحذر.

المرأتان والرجل الجالس والآخر الواقف والطفل

في حال رأيت هؤلاء الأشخاص عند نظرك للمرة الأولى إلى هذا الرسم، فأنت تحظين باحترام وتقدير رؤسائك في العمل. والسبب أنّك تبذلين كل ما لديك من جهود من أجل تحقيق النجاح. كما أنّك تضحّين بوقتك من أجل تطوير عملك وقدراتك المهنية. أما الأهم فهو أنّك لا تسيئين إلى أي من زميلاتك ولا تحاولين الاستيلاء على مركز أي منهن. فأنت لست وصولية.

ولهذا يجمعن على محبتك واحترامك. لكنك في المقابل لا تحظين بود ومحبة بعض الأشخاص الذين لا يعترفون بنجاح الآخرين والزميلات الوصوليات اللواتي يردن بلوغ أهدافهن مهما كان الثمن. إذاً أنت تقفين باجتهادك عقبة أمام هؤلاء. ولهذا يرغبن في إزاحتك لكي يتمكن من الصول إلى المراكز أو الحصول على الجوائز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.