نباتات وفواكه تحمل لك الحظ في 2019 بحسب برجك

تشعرنا بعض الموجودات في الحياة بالتفاؤل. ومنها مثلاً النباتات والفواكه. فلكلّ برج من الأبراج الـ12 نبتة أو نوع فاكهة يجلب له الحظ السعيد.

الحمل

يعتبر الاندفاع والحماس من أبرز صفات مولود برج الحمل. فهو مليء بالطاقة وقد يقدم على فعل بعض الأمور من دون تخطيط، مع الإشارة إلى أنه يتمتع أيضاً بالقدرة على فرض سلطته وعلى قيادة الآخرين في الاتجاه الذي يريد. أما نبتة الحظ التي تساعده على السير إلى الأمام فهي النعناع أو الغار.

الثور

يعتبر الثور من أكثر مواليد الأبراج هدوءًا. كما أنه الأكثر بحثاً عن الاستقرار والأمان. لكن هذا لا ينفي قدرته على إظهار غضبه عندما يتطلب أي موقف ذلك. إلاأنه ليس حقوداً ويمكنه أن يتخلى عن شعوره بالضغينة بسرعة. أما نبتة الحظ بالنسبة إليه فهي الفاليريانا أو الإيكاليبتوس.

الجوزاء

يتسم برج الجوزاء بطبع مزدوج. فهو يبدو هادئاً أحياناً وقلقاً أحياناً أخرى. إلا أنه يتمتع بذكاء حاد وبقدرة كبيرة على ابتكار الحلول وطرح الأفكار الجديدة. وهو أيضاً كريم ومستعد دائماً للتضحية من أجل الآخرين. ومن الممكن أن تجلب إليه حبات اللوز الأخضر الحظ السعيد في 2019.

السرطان

يتميز مولود السرطان عادة بأنه حساس ويميل إلى الاكتئاب. كما أنه يحتاج دائماً إلى الحماية الخارجية. ومن أبرز صفاته أيضاً تقلب المزاج ووفاؤه المطلق للأشخاص المقربين منه. ومن الممكن أن يعتبر نبتة البابوبنج الجالب الأول للحظ السعيد بالنسبة إليه في 2019.

الأسد

يحبّ مولود برج الأسد السيطرة. كما أنه يشعر بفخر كبير بنفسه ويسعى دائماً إلى إظهار قدراته في عيون الآخرين. ومن صفاته أيضاً ميله إلى الرفاهية وإلى اقتناء كل ما هو فاخر. وهو أيضاً مرتب ومحب للنظام. أما النبتة الجاذبة للحظ السعيد بالنسبة إليه فهي الأوركيديا.

العذراء

يتميز مولود برج الحمل بالحذر والعقلانية. وهو أيضاً صارم ولا يشعر بالانسجام مع أجواء المزاح والمرح. ويضاف إلى جديته ذكاؤه الحاد وصدقه وعدم تخليه عن استقامته مهما كلف الأمر. أما نبتة حظه فهي اللبلاب.

الميزان

يبحث مولود الميزان دائماً عن تحقيق التوازن في حياته. فهو يتخبط غالباً بين مجموعة أفكار وقناعات متناقضة. كما أنه حساس ويشعر بالكثير من الألم عندما يتعرض للظلم. وفي المقابل تحتل العاطفة جزءًا كبيراً من وجوده حيث لا يمكنه العيش من دونها. أما نبتة الحظ السعيد بالنسبة إليه في 2019 فهو غصن التفاح.

العقرب

يتمتع مولود العقرب بشخصية قوية. كما أنه يتسم بالعفوية وبعدم القدرة على إخفاء مشاعره أياً تكن. وهو أيضاً محب للتملك. ولهذا من الممكن أن يبذل جهداً كبيراً في المنافسة من أجل الحصول على ما يريد. وهو أيضاً مثالي ويفضل أداء كل مهماته على أكمل وجه. والنبتة الجالبة للحظ السعيد في حياته في العام 2019 هي العناب.

القوس

يعتبر مولود القوس من أبرز المواليد المحبين للحرية والمغامرة. فهو يفضل ألا يفكر كثيراً بالمستقبل ولا بما يتعين عليه فعله. ولهذا لا ينهي الكثير من المهمات في الكثير من الأحيان. وهذا لا ينفي أنه طموح ويحلم دائماً بالأفضل. أما النبتة الملازمة لحظه الجيد فهي الكراث.

الجدي

يظهر مولود الجدي الكثير من النزاهة والشجاعة في المواقف التي تتطلب ذلك. إلا أنه في المقابل لا يتمكن من التعبير عن مشاعره إلا نادراً. ولهذا يعتقد بعض الأشخاص المحيطين به أنه يتسم بالبرود. أما النبتة التي تجلب له الحظ فهي القيقب.

الدلو

برج الدلو هو برج الحلم. ولهذا يغرق مولوده غالباً في الخيال ويفضل الابتعاد عن الواقع لبعض الوقت بين الحين والآخر. فهذا يشعره بالارتياح ويساعده على التنفس وعلى حلّ الكثير من مشاكله فيما بعد. وعادة ما يحالفه الحظ مع نبتة البونساي.

الحوت

من أبرز صفات برج الحوت السعي الدائم إلى تقدم الدعم المادي والمعنوي للآخرين. وهو يشكل عادة نموذجاً يحتذيه الكثير من الأشخاص. ومن صفاته أيضاً التحفظ. فهو لا يعبر غالباً عما يسبب شعوره بالقلق أو الانزعاج على مسمع من الآخرين. ومن المفيد أن يضع في حقيبته زهرة الياسمين التي قد تجذب إليه الحظ في العام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.