اختبار: اختاري وردة واكتشفي أكثر مَن يتمنى لك الخير في محيطك

إذا اخترت هذه الوردة فهذا يعني أنّه يمكنك أن تمنحي أفراد أسرتك الكبيرة كل ثقتك.

قد يضمّ المحيط أشخاصاً يتمنون أن يحقق الآخرون النجاح والإنجازات وأن يعيشوا السعادة الدائمة. وفي المقابل قد يعيش فيه أشخاص يخبئون النوايا السيئة تجاه كل من يتفوق عليهم أو يحقق بعض التميز. وللتفريق بين أولئك وهؤلاء يكفي خوض هذا الاختبار من خلال اختيار إحدى الورود الـ6.

1- الوردة الحمراء

إذا اخترت هذه الوردة فهذا يعني أنّه يمكنك أن تمنحي أفراد أسرتك الكبيرة كل ثقتك. فليس منهم من يتمنى لك الأذى. بل إن الجميع يبدي تجاهك المشاعر الطيبة والنوايا الحسنة. كما أنهم يسعون في كل الظروف إلى مساعدتك على إيجاد حل لمشاكلك وعلى تحقيق التميز في كل مجالات حياتك ويفخرون بذلك.

2 الوردة الخضراء

يمكنك أن تثقي إلى حدّ كبير جداً بصديقتك المقربة. فهي مستعدة لأن تبذل الكثير من التضحيات من أجل تقديم المساعدة لك كلما احتجت إليها. كما أنها لا تفشي أياً من أسرارك مهما كلفها هذا الأمر من أثمان. وتأكدي أنها لا تسمح لأي شخص بالإساءة إليك حتى في غيابك.

3الوردة البرتقالية

شقيقتك هي من أبرز الأشخاص الذين يتمنون لك الخير. فهي ترغب دائماً في مواكبتك في كل مجالات حياتك. كما أنها تشاركك إنجازاتك وإخفاقاتك ولا تتخلى عن دعمك في أي وقت. قد تنشأ بينكما بعض الخلافات لكنها تكون دائماً عابرة ولا تترك أي أثر لديها.

4 الوردة متعددة الألوان

يدل اختيارك هذه الوردة على أنّك تتمتعين بشخصية فريدة وجذابة في الوقت نفسه. وهو ما قد يثير غيرة بعض الأشخاص المحيطين بك. إلا أن لائحة هؤلاء لا تشمل زميلة مقربة منك في العمل. فهي تظهر الكثير من الفرح الصادق كلما حققتِ نجاحاً ما. كما تتمنى لك المزيد من التقدم ليس عن طريق الكلام فقط بل بالفعل أيضاً. إذاً يمكنك إفشاء أسرارك على مسمعها والتحدث إليها بشأن مخططاتك المقبلة. فقد تحظين بمساعدتها.

 

5 الوردة الصفراء

يشكل حضورك علامة فارقة وبارقة أمل بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص. فأنت تصرين على الابتسام حتى في الظروف الصعبة. ولهذا كثيراً ما تحصلين على الثناء والمديح. وهو ما يفعله الكثير من الأشخاص المحيطين بك وخصوصاً قريباتك. إذاً يمكنك الثقة بالكثير منهن لأنهن يتمنين دائماً أن تبقي سعيدة دائماً.

6الوردة الزرقاء

تعتبر الصراحة التامة من أبرز صفاتك. لكنها قد تزعج بعض الأشخاص المحيطين بك. ورغم هذا فإنها تحظى بإعجاب زوجك الذي يفضل ألا تتخلي عنها. كما أنه يسعى إلى الدفاع عنك وتقديم الدعم لك دائماً. قد لا يفعل ذلك بشكل علني أمام الآخرين لكن تأكدي أنه لا يسمح لأي شخص أن يسيء إليك حتى في غيباك.بل إنه قد يأخذ بثأرك وإن بعد انتظار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.