من بينها العقرب.. أبراجٌ قد تُصبح أكثر ثراءً هذا العام!

تبدأ السنةُ الجديدةُ وتأتي معها كل الفرص التي ستقودكِ إلى سلم النجاح، ومن خلال الأبراج يمكنكِ معرفة الكثير من الأمور في الحياة، بدءًا من شخصيتكِ إلى علاقاتكِ وغيرها.

ولا ترتبطُ الأبراج بالزواج والمهنة فقط، بل بالعديد من الأمور، من بينها فرص كونكِ أكثر ثراءً، لذا تُقدّم لكِ مجلة “بولد سكاي” أبراجًا يُتوقّع أن تكون أكثر ثراءً في 2019، فهل برجك بينهم؟.

الحمل

استعدّي لمزيد من النجاح وثقة أكبر في نفسك، مع الحرص على التركيز والاهتمام بعملك، ولا تقلقي فهذا العام مليئٌ بالفرص الذهبية ومن بينها الازدهار ماديًا.

الجوزاء

سيبدأ وضعك المالي في التحسن ويزداد ازدهارًا، خاصةً في النصف الأول من العام، مما قد يثير الغيرة والحسد بين أصدقائك، كما قد تعانين من بعض الخسائر المالية في النصف الثاني، ولكن لا تقلقي، لأن عام 2019 يعدك بازدهار مالي بغض النظر عن الخسائر.

العذراء

ستحققين مكاسبَ وأرباحًا عالية طوال العام، ولكنك ستواجهين بعض المشاكل في اتخاذ القرارات فيما يتعلّق بالمسائل المالية، مما قد يخلق مشاكل وبعض التقلبات، لذا فأنتِ بحاجة إلى الحرص وعدم الاندفاع نحو أي فرصة تتاح لكِ.

العقرب

سيكون حظك وفيرًا هذا العام من حيث الوضع المالي على الرغم من ظهور بعض التحديات والتقلبات، مما سيزيد من ثقتك بنفسك، وأبرز ما في الأمر أنك ستتمكنين من التخلُّص من القروض والديون.

الجدي

بالإضافة إلى تمتعك بالكثير من الأرباح من استثماراتك هذا العام، قد تتوفّر لكِ أيضًا بعض مصادر الدخل الأخرى.

وفي منتصف العام، قد تنفقين الكثير من مدخراتك لتدليل نفسك، لذا حاولي السيطرة على نفسك من أجل الحفاظ على استقرار وضعك المالي.

الحوت

مع كل فرص النجاح التي ستُتاح لكِ، سيتحسّن وضعك المالي وستزيد أرباحك من مصادر متعدّدة هذا العام، فحاولي عدم الإسراف في الإنفاق، فقد يحدث بعض التذبذب في وضعك المالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.