العام 2019 سيكون كريماً مادياً مع هؤلاء المشاهير العرب.. وفق الأبراج

العام الجديد بدأ يكشف ما يحمله لنا جميعاً، ولكن الأيام الأولى ليست بالتأكيد معياراً للأشهر المقبلة. في العام الجديد بعض الأبراج ستشهد على تحسن كبير في الأوضاع المادية.. وبطبيعة الحال التحسن هذا يطال المشاهيرالعرب الذين ينتمون الى هذه الأبراج.

فمن هم المشاهيرالعرب الذي سيشهد على تحسن كبير في أوضاعهن المادية في العام الجديد؟

مشاهير برج العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

حسين الجسمي ، باسل خياط ، أشرف عبد الباقي ، كاظم الساهر ، مصطفى فهمي ، هشام عباس، وائل كفوري و مصطفى قمر بالإضافة الى عبلة كامل، هالة سرحان، وفاء الكيلاني ، رجاء الجداوي ، ريهام عبد الغفور و منة فضالي جميعهم على موعد مع عام مثالي يحمل لهم النجاح المهني الكبير.

النجاح المهني هذا سينعكس إيجاباً على الأوضاع المادية أيضاً وفي الواقع وفي حال كان أي من هؤلاء النجمات والنجوم يعانون من مشاكل مادية فإنها في طريقها الى الحال. سيكون أمام النجوم والنجمات العرب الذين ينتمون الى برج العذراء الكثير من الفرص طوال العام، وهذه الفرص قد تتعلق بمجالهم بشكل مباشر أو قد لا تتعلق به ولكنها جميعها تحمل فرصة الربح المادي الوفير.

مشاهير برج العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ماجد المهندس، خالد أبو النجا، محمد حماقي ، رابح صقر ، تامر هجرس ، خالد سليم ، مكسيم خليل و أحمد حلمي بالإضافة الى أليسا، حورية فرغلي ، ميس حمدان ، ديانا كرازون ، زيزي عادل، مها احمد ، ايتن عامر و هند صبري أيضاً امام عام مريح مادياً

النجوم والنجمات العرب الذين ينتمون الى برج العقرب سيحققون نجاحات كبيرة مهنياً وبالتالي الأرباح هي نتيجة حتمية ومباشرة لذلك النجاح. ولكن المال لن يكون مصدره مهنتهم فحسب لان هناك فرصة كبيرة لان يتم تحقيق المال الوفير الذي قد يضاعف ثراء بعضهم من خلال مشاريع إستثمارية جانبية.

مشاهير برج الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

قصي خولي ، هيثم احمد زكي ، وليد توفيق ، عمرو واكد و سعد لمجرد بالإضافة الى جوليا بطرس، شيرين وجدي، دنيا بطمة، إيناس مكي ، ريهام سعيد، جومانا مراد، منال سلامة ، دينا وشيري عادل من الفئة التي ستحقق الربح الوفير خلال العام ٢٠١٩.

العام بصورته الإجمالية لن يكون سهلاً على النجمات والنجوم العرب الذين ينتمون الى برج الحمل ولكن المجال المادي يمكن القول أنه منفصل تماماً عن الحظ المتقلب.. فهناك الفرص والنجاحات والمال الوفير الذي سيكون بإيقاع ثابت طوال العام الجديد.

مشاهير برج الثور – 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

رامز جلال و أحمد زاهر و جوزيف عطية و عادل إمام وجورج قرداحي بالإضافة الى نانسي عجرم ، أصالة ، ميريام فارس، شمس الكويتية ، فيفي عبده ، عبير صبري ، شما حمدان ، منة عرفة و ريا أبي راشد وحلا الترك سيحققن نجاحاً مهنياً كبيراً جداً وبالتالي الكثير من الارباح المالية. المال الوفير لن يأتي فقط من الحياة المهنية بل سيكون هناك إستثمار أو تعاون أو حتى نجاح منفصل لأزواج أو زوجات النجمات والنجوم المرتبطين وهذا ما سيجعل الوضع المادي يتحسن بشكل كبير جداً.

الأشهر الاخيرة من العام الجديد ستكون اكثر كرماً من كل الاشهر السابقة ويمكن للنجوم والنجمات توقع تضاعف ثرواتهم خلال تلك الفترة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.