هكذا على كل برج من الأبراج الاحتفال بعيد ميلاده في العام 2019

نعم ندرك بأن العام الجديد بالكاد بدأ وهانحن نخطط لحفلات أعياد ميلادكن. ولم لا؟ فالعام الجديد هو بداية جديدة وبالتالي يحق لكل برج من الأبراج الإحتفال بعيد ميلاده بطريقة تختلف عن الأعوام السابقة. في عيد ميلاد كل برج من الأبراج، تعود الشمس الى الموقع نفسه الذي كانت عليه في اليوم الذي ولد فيه، وبما ان الشمس هي المصدر الاكبر للطاقة فإن ذلك اليوم يمثل البدايات الجديدة المفعمة بالطاقة والحيوية.

فكيف على كل برج من الأبراج الإحتفال بعيد ميلاده في العام ٢٠١٩ ؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

في العام ٢٠١٩ ، وخلال الفترة التي يحتفل بها الذين ينتمون لبرج الحمل بأعياد ميلادهم، فإن الطاقة الرومانسية ستكون في ذروتها. وبالتالي أفضل طريقة لبرج الحمل للإحتفال بعيد ميلاده هي بعشاء رومانسي مع الشريك. وفي حال لم يكن الحمل مرتبطاً فيمكنه الإستمتاع بوقته مع الرفاق وخلال تلك الجلسة نسبة اللقاء بتوأم الروح ستكون مرتفعة جداً‪.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

العام الجديد هو عام التغييرات بالنسبة للثور وبالتالي فإن الفترة ستكون حافلة بالتوتر لبرج لا يرتاح للتغييرات بل يعشق الروتين. وعليه على الثور تدليل نفسه في يوم عيد ميلاده بيوم في منتجع ما أو بجلسة يوغا طويلة تعيد إليه الهدوء والسكينة ولاحقاً إحتفال منزلي يقتصر على عدد محدود جداً من الأصدقاء كما يفضل الثور تماماً.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء وخلال فترة عيد ميلاده سيكون بمزاج للمغازلة أكثر من المعتاد. وعليه الجوزاء الأعزب عليه أن يحتفل بعيد ميلاده في مكان عام حيث يمكنه المغازلة قدر ما يشاء. أما الجوزاء المرتبط فالأفضل أن يحتفل بعيد ميلاده مع الشريك وذلك كي يوجه «مزاجه» ذلك بإتجاه من يحب.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

العام الجديد سيحمل الكثير من الثقة بالنفس للسرطان وبالتالي على البرج هذا إستغلال تلك الفترة من أجل جعل عيد ميلاده لا ينسى. عادة البرج هذا يفضل الإحتفالات العائلية ولكن في العام الجديد عليه الخروج والإستمتاع والرقص طوال الليل.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد خلال العام الجديد سيكون تأثير الكاريزاما الخاص به خيالي. وبالتالي ما عليه فعله في عيد ميلاده هو ما يحب القيام به أي ان يكون في مكان ما كل العيون موجهة عليه.. ولا يوجد أفضل من الكارايوكي للقيام بذلك. وعليه سيحصل الاسد على كل ما ينشده، الاهتمام، الاعجاب والإنبهار به.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

خلال فترة عيد ميلاد العذراء النجوم ستكون متراصفة.. وعليه الفترة هذه هي فترة العودة الى الماضي. وعليه ما على العذراء فعله هو الإحتفال بعيد ميلاده مع أصدقاء الطفولة أو أصدقاء قدماء ما زال يتواصل معهم.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ما على الميزان فعله في عيد ميلاده هو إما حضور حفلة تنكرية راقصة أو جعل عيد ميلاده عبارة عن حفلة تنكرية. خلال تلك الفترة الميزان سيشعر بانه ساحر وغامض وسيود الغوص في تلك المشاعر بشكل أكبر. ولا يوجد أفضل من حفلة تنكرية من اجل الغوص في ذلك العالم.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب خلال فترة عيد ميلاده سيكون بمزاج للتواجد بمفرده ولا بأس بذلك. لذلك أفضل طريقة للإحتفال بعيد ميلاده هي من خلال سهرة هادئة ومشاهدة التلفزيون. قد تبدو فكرة سيئة ولكن العقرب من الأبراج والتي في حال أرغمت على القيام بما لا تريد القيام به فإنها تصبح بمزاج سيء للغاية.. لذلك عوض الإستسلام لرغبات الاخرين والتواجد في حفلة ستجعله يشعر بالسوء يمكنه أن يمضي عيد ميلاده سعيداً وهو يشاهد برامجه المفضلة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

خلال فترة عيد ميلاده، سيشعر القوس بالرغبة أكثر من المعتاد بالقيام بمغامرة من نوع ما. وعليه الافضل أن يأخذ البرج هذا إجازة من عمله والقيام برحلة الى مكان ما سواء داخل الدولة أو خارجها.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

العام الجديد سيحمل الكثير من التغييرات للجدي على صعيد شخصيته ولذلك من الأهمية بمكان القيام في فترة عيد ميلاده بنشاط يألفه ويحبه. لذلك ما على الجدي فعله في عيد ميلاده هو حضور حفل غنائي لمطربه المفضل والذي على الارجح من المطربين الذي يغنون الطرب الأصيل لان الجدي تقليدي ويحب كل ما هو تقليدي.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

برج الدلو من الابراج التي لا تحب الإحتفال بعيد ميلادها بشكل عام ولكن هذا الواقع لا ينسحب على جميع الذين ينتمون لهذا البرج. في حال كنتن من الفئة التي تحب الإحتفال بعيد ميلاده فحينها حفل مصغر مع الأصدقاء في مطعم ما حيث يمكن تبادل الحديث يكفي. وفي حال كنتن من الفئة التي لا تحب الإحتفال بعيد ميلادها فحينها عليكن تدليل أنفسكن بالقيام بنشاط ما يجعلكن تشعرن بالسعادة حتى ولو كان ذلك النشاط بالنسبة للاخرين قمة في الملل.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت خلال العام الجديد يحتاج للقيام بما يجعله يشعر بالامان.. وعليه خلال فترة عيد ميلاده عليه التوجه الى المياه. نعم ندرك ان الفترة التي يحتفل بها البرج هذا بعيد ميلاده هي فترة برد قارس ولكن هناك الكثير من النشاطات المائية الداخلية التي يمكن القيام بها. الحوت سيشعر بالامان والسعادة والحيوية حين يتواجد في بيئته المائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.