طريقة التعامل مع برجه حين يكون غاضباً!

تعرفين تماماً ما الذي يثير إستيائه وما الذي يغضبه ومع ذلك تقومين بما يجعله يستاء. بطبيعة الحال أنت لا تقومين بذلك بشكل دائم ولكن هناك مواقف معينة تدفعك الى إستفزازه لانه أثار غضبك بشكل أو باخر. وقد لا تكون تصرفاتك نتيجة ردة فعل بل قد تكون أفعالاً لم تملكي فكرة بأنها من التصرفات التي تجعله يغضب وبشدة.

بطبيعة الحال إثارة غضب الشريك وإستيائه أمر طبيعي، ففي نهاية المطاف العلاقات تجمع بين شخصيتين مختلفتين وبالتالي نسبة القيام بالامور التي تثير إستياء الاخر مرتفعة جداً.

وبما ان الضرر قد وقع، وهو غاضب منك حالياً، فان التركيز كله يجب ان ينصب على مرحلة ما بعد الغضب.. أي التعامل مع خلال تلك المرحلة للخروج من المشكلة بأقل ضرر ممكن.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

يجب منح الرجل الوقت كي يهدأ قليلاً. لا يجب مواجهة الحمل أو محاولة تطيب خاطره خلال مرحلة الغضب، فالامر لن يجدي نفعاً. خلال ذروة الغضب لا مجال للحديث وفق العقل والمنطق مع الرجل الحمل وفي الواقع القيام بذلك سيجعل الوضع أسوأ مما هو عليه. قومي بمنحه الوقت والمساحة وحين يهدأ سيبادر هو للحديث عن الامر.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

إليك الوضع مع الثور، غضبه سيكون وقوده للمجادلة لوقت طويل للغاية.. وبما انه من الابراج التي لا تتوقف عن المجادلة حتى يتم الاعتراف بانه على الحق فإن ذلك يعني بأن النقاشات والمجادلات قد لا تنتهي. ما عليك فعله هو تجاهل الامر كلياً، قومي بالاعتذار وامضي قدماً . أو يمكنك اعتماد الطريق المختصر وإبلاغه بانه محق حتى ولو يكن كذلك.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

غضب الجوزاء مدمر، وبالتالي ما عليك فعله هو الإعتذار مراراً وتكراراً. ثم قومي بتكرار الاعتذار مرة تلو الاخرى. وبعد الاعتذار لمئات المرات عليك القيام بمبادرة لطيفة تجاهه. وبعد القيام بكل هذا لا تتوقعي بأن يتبدد غضبه لانه يحتاج الى وقته كاملاً قد أن يصل الى مرحلة الهدوء.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

لا يجب تحت أي ظرف من الظروف أن يتضمن النقاش اي كلام جارح أو مهين بحق السرطان، فان الامر سيجرحه. السرطان بشكل عام يشعر بانه مجروح أكثر من كونه غاضب وبالتالي يجب الاعتذار منه بصدق ثم التأكيد على حبكم له. هذا كل ما يحتاج اليه، فهو اصلاً ألطف من أن يغضب وبالتالي هناك بعض من خيبة الامل والكثير من المشاعر المجروحة. وهذه الامور يمكن التعامل معها من خلال الاعتذار وإغداق الحب عليه.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

مع الأسد هناك الغضب، والكثير منه لان التصرفات التي تثير إستياء البرج هذا يتم التعامل معها على أنها إهانة كبيرة له. ومع برج يعاني من الانا المتضخمة يجب التعامل بحذر شديد مع تلك المرحلة. لا يجب التعامل معه بفوقية على الإطلاق، فذلك سيجعل الموقف أسوأ، كما يجب الاستماع لكل ما يريد قوله، ثم منحه الوقت كي يتعامل هو على الصعيد الشخصي مع غضبه.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

في الواقع التعامل مع غضب العذراء سهل في حال كان هناك الصدق والنوايا الصافية. البرج هذا متفهم للغاية وبالتالي الشفافية والصدق ثم اعتذار صادق يمكنها ان تحل المشكلة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

في الواقع كل ما يمكننا قوله هو أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق. لذلك حظاً سعيداً في محاولة جعل الميزان يهدأ ويسامحكم. الامر في الواقع شبه مستحيل معه لانه لن ينسى الامر وسيعيد تذكيركم به في كل المناسبات. الاعتذار والتصرفات اللطيفة والندم كلها تأثيرها محدود. بطبيعة الحال الوقت كفيل بجعل غضب الميزان يتلاشى ولكنه بالتأكيد لن يجعله ينسى ما حدث.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يجب الإعتذار وبصدق تام، ثم يجب التأكيد بانه تم التعلم من الاخطاء التي ارتكبت وبأنه لن يتم إرتكابها مجدداً. العقرب لا ينسى وفي الواقع هو لا يسامح.. قد يقوم بمنحكم فرصة ثانية ولكن في حال تم القيام بالتصرفات نفسها التي تثير غضبه مجدداً فهو سيرحل. البرج هذا لا يسمح لنفسه بأن يلدغ من الجحر مرتين.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

كل ما يتطلبه الامر مع القوس هو الصدق والنوايا الصافية. البرج هذا يمكنه أن يشعر في حال كان الاعتذار غير صادق. إعتذري بصدق منه وقومي بشراء هدية ما له وستجدينه يسامحك وقد يعتذر هو بدروه لانه غضب منك رغم انه لم يكن الجهة التي تسببت بالمشكلة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

يجب منح الجدي بعض الوقت كي يتعامل مع غضبه. ولكن قبل تركه يتعامل مع غضبه يجب الإعتذار منه.. ثم تركه وشأنه. لاحقاً ستجدون الجدي يقوم بحديث مطول هادئ وعقلاني ومنطقي حول ما حصل من اجل معرفة الأسباب وإيجاد الحلول.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو بشكل عام لا يغضب لوقت طويل وبالتالي إعتذار صادق يكفي. وفي حال كان غضب الدلو اكبر من المعتاد ولم ينفع معه الاعتذار يجب منحه بعض الوقت، والذي بشكل عام لن يكون طويلاً، وسيهدأ ويسامح.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت برج يملك قلباً طيباً، وبالتالي عندما تثيرين غضبه كل ما عليك القيام به هو الاعتذار واحتضانه لوقت طويل والتعامل برفق تام مع قلبه السريع العطب. البرج هذا حنون وحساس، ولا يحتاج سوى الى الصدق والحب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.