من سيدخل القفص الذهبي ومن سيكسر القيد في العام 2019.. وفق الابراج

ورغم ان العام ٢٠١٩ سيحمل التغييرات لكل الابراج ولكن كما هو الحال دائماً هناك فئة تتأثر بالتغييرات اكثر من غيرها.العام ٢٠١٩ سيكون رومانسياً وسحرياً لبعض الابراج. وفي الواقع السحر كله سيكون من نصيب ٤ أبراج فقط مع وقوع القوس على طرفي نقيض بين السعادة والتعاسة.. هذه الابراج ستدخل القفص الذهبي خلال العام الجديد وستحظى بحفل زفاف لطالما حلمت به.

في المقابل هناك الفئة التي ستكسر القيد خلال العام ٢٠١٩ وتقرر بانه حان الوقت لوضع حد لعلاقة لعلها تؤذي الطرفين. فهل انت من الابراج التي ستتزوج أو من الابراج التي ستستعيد حريتها؟

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الزهرة والمريخ سيدخلان بيت العقرب خلال العام ٢٠١٩ وبالتالي العام سيكون مثالياً على الصعيد العاطفي. سواء كان العقرب أعزباً أو مرتبط بعلاقة حب فإن فرص الإرتباط الجديد مرتفعة جداً سواء خطوبة او زاوج. في الواقع الشكوك التي لعلها راودت العقرب عن الزواج خلال الفترات الماضية لن يكون لها وجود خلال العام الحالي. الجزء الاول من العام سيكون حماسياً جداً والحب سيكون في ذروته طوال العام. الابراج تنصح العقرب بعدم الإقدام على الزواج خلال يناير/ كانون الثاني أو شباط/ فبراير لان نسبة الخلافات ستكون مرتفعة خلال هذه الفترة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

أي شخص ينتمي الى برج الحوت ويسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق هدفه خلال العام ٢٠١٩. الفترة المثالية لبرج الحوت لاقامة حفل الزفاف هي آب/ أغسطس لان إصطفاف الكواكب خلال تلك الفترة يؤسس لزواج وشراكة عمل في الوقت عينه. هذا في حال كان الحوت يبحث عن شريك عاطفي وشريك عمل في الوقت عينه. العام كله رومانسي وذلك لان حتى الفترات السيئة على الصعيد العاطفي لن تستمر طويلاً. الخلافات وسوء الفهم وأي نوع من انواع المشاكل ستجد طريقها الى الحل سريعاً.

يمكن للحوت ان يدخل القفص الذهبي وهو مطمئن لان العام ٢٠١٩ هو عامه على الصعيد العاطفي.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

عام الاسد على الصعيد العاطفي حافل بالتفاؤل وبالتالي المزاج العام سيكون إيجابياً طوال العام. الاسد الذي يسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق ذلك سواء كان يرتبط بعلاقة حب أو ما زال أعزباً. والافضل من هذا كله الاسد سيجد دعماً كبيراً من عائلته التي ستبارك هذا الزواج. العلاقة التي ستتكون خلال العام ٢٠١٩ ستكون مثالية للأسد لانها ستبنى على أساس التفاؤل وهذا ما سيؤسس لعلاقة قوية ومريحة على المدى البعيد. ولكن ما على الاسد الحذر منه خلال العام الجديد هو عدم التمادي في التعامل الايجابي مع المعجبات، وذلك لان التفاؤل الذي يشعر به سيجعل الكاريزما الخاصة به تتضاعف ما يعني دخول بعض النساء على الخط.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء الاعزب الذي واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب سيتمكن من العثور على هذا الشريك بعد معاناة إستمرت طويلاَ. فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً خصوصاً بين الفترة الممتدة بين ١٢ ابريل/ نيسان و٣٠ يوليو/ تموز. العام ٢٠١٩ أيضاً مثالي للذين تربطهم علاقة خطوبة ولم يتمكنوا من الزواج خلال الفترة الماضية بسبب بعض العقبات. حركة الكواكب ستسهل عملية الزواج على كل الراغبين فيه والذين ينتمون الى برج الجوزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.