الشكل الذي ترينه في الرسم أولاً يكشف القرار الذي سيغير حياتك في العام الجديد

تشير الدراسات النفسية إلى أن الطريقة التي ننظر بها إلى الأشياء والأشكال تكشف أسراراً خفية من شخصياتنا وتشير إلى حقيقة طباعنا. وهذا ما يساعد عليه هذا الاختبار. إلا أنه يكشف أيضاً القرار المصيري الذي يمكن أن يغير مسار الحياة في العام الجديد. ولخوضه يجب تحديد الشكل الذي تتم رؤيته أولاً عند النظر إليها.

الراقصان مع الشجر

أنت حيوية ودائمة الحركة وسريعة المبادرة. كما أنّك تسارعين دوماً إلى التدخل لإيجاد حلول للمشاكل ووضع حد للمواقف الصعبة التي يواجهها الآخرون. إلا أن بعضهم قد لا يتقبل ذلك. ولهذا قد يصبح وجودك إلى جانبهم أمراً مزعجاً وغير محبب. إذاً من الضروري أن تأخذي قراراً مهماً على أبواب العام الجديد. عليك الكف عن الاهتمام بشؤون الآخرين والتركيز على شؤونك الخاصة. فستلاحظين أنّك أهملت الكثير من جوانب حياتك وخصوصاً على المستوى الشخصي والعائلي. إذاً حاولي أن تراقبي أسرتك وأن تري ما يحتاج إليه أفرادها وما يتعيّن عليك فعله لكي يشعروا بالارتياح. كذلك عليك أن تعيدي الحماس والحيوية إلى علاقتك الزوجية. فقد دخلت منذ بعض الوقت في الروتين القاتل. فانتبهي.

وجه الرجل مع الشاربين

إذا نظرت إلى الصورة ورأيت وجه رجل مع شاربين، فهذا يعني أن التردّد هو أبرز صفات شخصيتك. فأنت لا تأخذين قراراتك إلا بعد التفكير لوقت طويل وبعد استشارة عدد كبير من الأشخاص. ولهذا لا تخوضين المغامرات ولا تقدمين على أي خطوة جريئة. وهذا ما يبطئ تحركك ويعيق قدرتك على تحقيق التقدم ويحول دون إظهار تفوقك وبروزك. ولهذا تذهب الكثير من الجهود التي تبذلين أدراج الرياح. إذاً عليك في العام الجديد أن تأخذي قراراً مصيرياً بالتحرك إلى الأمام وبالتخلص من الشعور بالخوف الذي يشلّ حركتك. وعليك أيضاً تعزيز ثقتك بذاتك قدر الإمكان. فليس من الخطأ الاستعانة بالآخرين لكن ليس عليك الاعتماد عليهم دائماً. إذاً غيّري حياتك منذ الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.