هذا ما يحدث لك وأنت في السرير إذا قمت بغلي الموز وشربة بهذه الطريقة المدهشة

جميعنا نعاني من هذه الليالي المقلقة و التي لا نستطيع النوم فيها و عادة ما نظل ننظر للسقف طوال الليل و الى صوت المروحة و نعاني من قلة النوم و لا نستطيع ان ننعم بساعة نوم واحدة. و اسوء شيئ هو ان تري شعاع الشمس يدخل من نافذتك و انت لا تستطيع النوم. حتي انا كاتب هذا المقال قد عانيت من هذا الامر كثيرا و لكني لجأت الى حيلة قد قرأتها انهت هذه المعاناة للابد و هي صحية جدا.

كلمة السر “الموز”

النوم غير المنتظم او قلة النوم او حتي الارق يظهر على الانسان بسبب عدة عوامل اهمها الضغط العصبي و الاحباط و التوتر الشديد . فان كنت تذهب الى السرير و يبدأ دماغك بسرد جميع الافكار النشطة و يبدأ فى استعادة كل التفكير فى مشاريعك و وواجباتك و كل شيئ يجعل ليلتك غير مريحة فان الحل لديك فى ماء الموز المغلي او ما يسمي شاي الموز.

المشروب لن يأخذ منك اى تكلفة او اى مجهود فكل ما عليك هو ان تحضر ثمرتين من الموز و تقطعهم كما بالصورة و تغليهم على قليل من الماء و تشرب كوب من هذا الماء قبل النوم بساعة حتي ان مذاق هذا المشروب راائع بمعني الكلمة.

الموز يحتوي على البوتاسيوم و الماغنيسيوم و فى الحقيقة فان الماغنيسيوم هو مادة رئيسية تؤثر على النوم فتعمل على عدم حدوث تقلبات النوم و الاستيقاظ فى وسط النوم الى ان يأخذ الجسم حاجته كاملة من النوم.

و لكن عليك الحذر اننا نستخدم الموز الطبيعي 100% فقط و لا تقم باستخدام الموز المعدل جينيا او الموز المليئ بالمبيدات او الهرمونات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.