بينها العقرب والسرطان.. الحساسية المفرطة مشكلة هذه الأبراج!

لا يوجد أحد مثالي، فلكل شخص عيوبه، وفي حين أنه لدينا جميعًا مستويات مختلفة من الحساسية، إلا أن بعض الأشخاص يكونون حساسين للغاية ويتأثرون بأي شيء.

وفيما تتميز بعض الأبراج بالهدوء وعدم التأثر بكل شيء، تعد الحساسية المفرطة مشكلة البعض الآخر، ومن خلال مجلة “أستروفيم” ستتعرفين على أكثر الأبراج حساسية:

السرطان

من أكثر الأبراج حساسية، فعندما يشعر بأنه يتعرض لهجوم، يستاء ويتصرف وكأنه طفل كبير، لذا عند تفاقم الجدال مع شخص من برج السرطان، لا يُنصح بتركه غاضبًا، بل إظهري له بعض الحب والمودة.

الحوت

يُعرف برج الحوت بأنه عاطفي للغاية، ويسهل نزول دموعه عندما تُجرح مشاعره، وكل ما يحتاجه هذا البرج هو الحصول على الدعم، حتى لو كان ذلك عبارة عن البقاء برفقته في صمت.

العقرب

حساس للغاية ومن أكثر الأبراج الغاضبة والتي يمكن أن تثور في أي لحظة، وذلك يرجع إلى أنه يحاول دائمًا كتمان ودفن مشاعره عند تعرضه للأذى، ولكن عند الضغط عليه بشدة ينفجر بسرعة، لذا يجب الانتباه إلى لغة جسدك عند الدخول في جدال مع صديقة أو شريك من برج العقرب، واحرصي دومًا على تهدئته لتفادي ثورانه.

الأسد

عند تعرضه للهجوم، يصبح الأسد لئيمًا بكلامه، كما يمكن أن يبلغ أقصى درجات السخافة عند تعرضه للانتقاد.

الحمل

حساس للغاية ومندفع ويسهل ثورانه بسرعه، ويكره طريقة الكلام والانتقاد غير المباشرة والكلام ما بين السطور، لذا يفضل قول رأيك بأمانة، فالحمل يقدر الأشخاص الصريحين في تعاملهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.