توقعات 2019 بحسب عنصر برجك.. هواء ماء نار او تراب..

ترتبط الأبراج بأربعة عناصر تؤثّر على حظوظ مواليدها. وهذه العناصر هي الهواء والتراب والنار والماء. إذاً اكتشفي ما يخبّئه العام 2019 لهؤلاء المواليد من أحداث ومفاجآت بحسب العنصر الذي تنتمي إليه أبراجهم.

الهواء: الجوزاء، الميزان والدلو

من الممكن أن يشهد مواليد هذه الأبراج مع حلول العام 2019 تقلبات واضحة في المزاج وظهور بعض الطباع العدوانية. ولهذا يتعين عليهم التوقف قليلاً عند الأمور التي تزعجهم والتفكير بها وتحليلها من أجل التخلص من تأثيرها السيئ. وفي العام الجديد قد يتعلّم هؤلاء أموراً كانوا يجهلونها في السابق عن أنفسهم. ولهذا ليس غريباً ألا يتمكنوا من تحقيق التقدم بسهولة.

النار: الحمل، الأسد والقوس

في العام 2019 قد تشهد حياة مواليد هذه الأبراج أحداثاً حماسية. ومن الممكن أن يعيشوا بعض المغامرات والأحداث الجديدة غير المسبوقة. كما أنهم قد يكتشفون هوايات أو مصادر رزق جديدة. وهذا يسمح لهم بإظهار طاقاتهم التي لم يلاحظها أحد في وقت سابق. إذاً الأفضل أن يستفيدوا من كل الفرص التي تتاح لهم منذ بداية العام الجديد.

التراب: الثور، العذراء والجدي

قد يدفع حلول العام 2019 مواليد هذه الأبراج إلى تعميق علاقاتهم مع الأشخاص المحيطين بهم. وهو ما يعود عليهم بالكثير من الفوائد ويفتح أمامهم أبواباً جديدة لم يعبروها من قبل. ورغم ذلك من الممكن أن يواجهوا بعض الصعوبات. إلا أن تفاؤلهم يساعدهم على تجاوزها بأقل خسائر ممكنة. وفي العام الجديد يزداد احتمال بلوغهم حالة الاستقرار التي لطالما بحثوا عنها.

الماء: السرطان، العقرب والحوت

مع حلول العام 2019 يبدأ مواليد هذه الأبراج التركيز على إحداث تغييرات في مجالهم المهني. وهذا ما قد يجعلهم يحققون النجاح في الأشهر التالية من العام. وقد يشعرون بالتردد في أخذ بعض القرارات إلا أنهم يسيرون على الطريق الصحيح في النهاية. كذلك قد يتعرضون لبعض محاولات الإحباط من دون أن يستجيبوا لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.