هذه هذ أشهر الحظ لكل برج من الابراج

العام الجديد على الأبواب وبات كل برج من الأبراج يملك فكرة وافية وشاملة عما يحمله له العام الجديد من خلال التوقعات التي سبق وتطرقنا اليها. الأمور ستتبدل بالنسبة للغالبية الساحقة من الابراج ، بعض الابراج ستكون محظوظة للغاية وبعضها الاخر قد يعاني قليلاً. ولكن في كلتي الحالتين، سيكون هناك تقلبات في حياة الجميع. بعض الاشهر ستجلب الحظ والسعادة وبعضها لن يكون ممتعاً.

فما هي أشهر الحظ لكل برج من الابراج؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

برج الحمل عليها أن ينتظر حتى فصل الربيع ليحصل على جرعة مضاعفة من الثقة بالنفس التي تجعله يشعر بانه يمكنه القيام بأي شيء. شهر أبريل/ نيسان هو الشهر الذي سيشكل علامة فارقة في حياة الحمل خلال العام الجديد وذلك لان الحظ سيكون حليفه في كل ما يقوم به كما ان البرج هذا سيكون في قمة نشاطته وحيويته.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور كان يشعر بانه مبدع للغاية خلال الفترة الماضية وخلال شهر سبتمبر/أيلول سيتمكن من إستغلال هذا الإبداع حتى حدوده القصوى. الشهر هذا هو الفترة التي سيتمكن الثور من تحقيق النجاح وكل الأهداف التي حددها لنفسه من خلال إستغلاله المثالية لعقليته الإبداعية.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

مايو /أيار هو شهر الحظ للجوزاء ولكن الفترة الاخيرة منه هي قمة الحظ وذروته. ان كان الجوزاء يشعر بالضياع أو ان كان قد اختبر علاقة سيئة فإن الثلاثين من شهر مايو/ أيار سيكون الخاتمة المثالية لشهر مثالي.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج المحظوظة لان نصيبها من اشهر الحظ هو الضعف. شهران مثاليان للسرطان وهما يوليو/ تموز وسبتمبر/أيلول. الشهران سيوفران للسرطان كل الفرص من اجل النجاح وتحقيق الاهداف والحصول على السعادة وذلك لانه سيشعر بالثقة والقوة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

رغم أن موسم الاسد هو خلال الصيف ولكن في العام ٢٠١٩ الحظ سيكون في بداية العام. فبراير/ شباط هو شهر الحظ للأسد، وخلال هذه الفترة طاقة البرج هذا الإبداعية ستكون في ذروتها وبالتالي هي أفضل فترة لإستغلال ما يحصل من اجل تحقيق الاهداف.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج الاوفر حظاً خلال العام الجديد وهذا البرج سيختبر أشهراً عديدة من الحظ الجيد ولكن الذروة ستكون في شهر سبتمبر/ أيلول. فهذا الشهر سيسمح للعذراء بإظهار كل مواهبه والتي سيتم ملاحظتها وتقديرها من قبل الاخرين ما سيعود بالكثير من الفائدة على العذراء.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان عليه أن ينتظر حتى الربيع كي يستمتع بالحظ الوفير. شهر أبريل/ نيسان سيجلب الكثير من الحظ للميزان على كل الاصعدة وخصوصاً على الصعيد العاطفي. الشهر هذا سيكون شهر التناغم المثالي في كل العلاقات في حياة الميزان سواء المهنية أو العاطفية أو الاجتماعية. الفترة هذه مثالية للسعي خلف الاهداف المؤجلة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حظ العقرب سيكون في نهاية الصيف. شهر أغسطس/اب هو الشهر الذي سيجلب الكثير من الحظ للعقرب خصوصاً الايام الاخيرة منه. خلال الفترة هذه العقرب سيتمكن من استغلال معارفه من اجل تحقيق أهداف كما انه سيشهد على نجاحات كبيرة في مجالات مختلفة من حياته.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الحظ الجيد للقوس قادم مع بداية العام. شهر يناير/ كانون الثاني سيجلب الحلول لكل المشاكل التي يعاني منها هذا البرج. في الواقع الفترة هذه ستكون من الفترات التي لن تتكرر لان كل ما يريده القوس وكل ما يسعى اليه سيتمكن وأخيراً من الحصول عليه وبسهولة تامة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي حاله حال القوس، سيجد الحظ بانتظاره مع الشهر الاول من العام ٢٠١٩. شهر يناير/ كانون الثاني سيوفر للجدي حظاً وفيراً لدرجة ان اثاره ستمتد حتى الاشهر المقبلة أيضاً. سيكون هناك من الفرص ومن النجاحات ومن السعادة.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

شهر فبراير/ شباط هو شهر الحظ للدلو. سيكون هناك الكثير من الوحي من العلاقات المتناغمة في حياة الدلو. هذا الهدوء سيحثه على تحقيق كل الاهداف المؤجلة كما انه سيجعله في حالة من السعادة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت حاله حال السرطان نصيبه شهرين من الحظ خلال العام ٢٠١٩. شهر فبراير/ شباط سيجلب الحظ الوفير ولكن التاسع عشر من هذا الشهر سيكون يوماً مميزاً بالفعل لان بعض الاحلام التي لطالما اعتبرها البرج هذا صعبة التحقق ستصبح واقعاً ملموساً خلال ذلك اليوم. شهر يوليو/ تموز أيضاً من الاشهر التي ستجلب الحظ للحوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.