ِمن الحمل إلى الحوت..إليكِ تنبُّؤات الفلك لنجاحكِ وتقدُّمكِ في عملك!

كيف تنظرين للنّجاح، هل هو ثمرة جهد وتعب، أم أنه هدف مخطّط له مسبقًا، وما هو هدفكِ بعد سنوات، وأين ستضعين قدمكِ في الخطوة القادمة؟ وما هي وظيفة الأحلام، وكيف تختارينها، وهل ستحقّقين النّجاح بها؟ كلّها أسئلة تحدّد ملامح مستقبلكِ، وتبيّن مدى إدراككِ لمعنى النّجاح، وكيفيّة تحقيقه.

اليوم نقدّم لكِ تنبُّؤات من نوع خاصّ، تخبركِ عن نجاحكِ، وتقدّمكِ في حياتكِ، فهلمّ معنا، لتعلمي ما يخبّئه لكِ برجكِ في جعبته.

الحمل: مارس 21- 20 أبريل

ولدتِ لتكوني قائدة، واثقة الخطى، كشعلة الطاقة المتّقدة، جريئة، تشعّ منكِ الحيوية، فتتوالى في حياتكِ النجاحات. اعلمي أنّكِ مُنظّمة لدرجة تؤهّلكِ، لتتقلّدي مناصب مرموقة، مثل المدير التنفيذي للشركات الكبرى، وهذا هو طريقكِ ومستقبلكِ، فانطلقي.

الثور: 21 ابريل- 20 مايو

تتحدينَ نفسكِ، لتصعدي لأعلى القِمم، تعانديها، وتنتصرين عليها غالبًا، لأنّكِ تعلمين كيف تحجّميها، وتكبحي جماحها. تواجهين المشاكل بحكمة، ولا تتركيها دون حلول جذرية، مكانكِ الحقيقيّ في الإدارة، وستكونين مديرة ناجحة بكلّ المقاييس.

الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو

نشيطة جدًا، وغير تقليديّة، لا ترغبي في العمل المكتبيّ، ولا تطيقي الجلوس لفترات طويلة، لذا، السّفر والترحال، هما غايتكِ ومبتغاكِ. اعملي بمجال السّياحة، فهي ملعبكِ، وستثبتين وجودكِ، وتحقّقين أهدافكِ، لا محالة.

السرطان: 21 يونيو- 22 يوليو

لأنّك ملولة، ولا تستهويك الأعمال النمطية، اعملي في المجال الذي يحقّق طموحاتكِ، ستحقّقين النجاح الباهر، في مجالات معيّنة، كالخدمة الاجتماعية، والرعاية الصحية، ومراكز تأهيل الطفل، وستجدين راحتكِ، وتصلين بها لأعلى المناصب.

الأسد: 23 يوليو- 22 اغسطس

حبك للشهرة والأضواء، يؤهلكِ للعمل في الفنّ بأنواعه، وسيسهم إبداعك اللامحدود، في تعزيز مهاراتكِ، وتقوية امكانياتكِ بشكل ملموس. اطمئني بشأن نجاحكِ ومستقبلكِ، فأنتِ تملكين كلّ المقوّمات، وسيكون لكِ شأنٌ في المستقبل.

العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر

تساعدكِ شخصيتكِ المحللة، على اكتشاف بواطن النفوس، وقراءة العيون، ومعرفة أسرارها الدفينة. ستعملين في مجالات البحث، وتحقيق العدالة، نظرًا لإيمانكِ المترسّخ بها.

برج الميزان: 23 سبتمبر – 22 أكتوبر

أنتِ رائعة في الوظائف التنظيمية، وستضعين بصمتكِ المتميّزة، في بعض المجالات، كتصميم الديكور وخدمة العملاء، وغيرها من الأعمال، التي تحتاج لتخطيط جيد، ورؤية مستقبلية ثاقبة، وهي من صفاتكِ وسماتك المميّزة، ولست بحاجة للقول، بأنّكِ ستحقّقين النجاح والتقدّم.

العقرب: 23 أكتوبر 21 نوفمبر

لا تستهويكِ الوظائف التقليدية، ولا تعجبكِ المهامّ السّهلة، تجذبكِ المهام المستحيلة، ومواجهة التّحديات، أيّا كان عملكِ، الذي وقع اختياركِ عليه. ستثبتين ذاتكِ، وتحقّقين النجاح، الذي تصبو إليه نفسكِ.

القوس: 23 نوفمبر- 22 ديسمبر

لا تعترفي بالقواعد الجامدة، ولا الجدران العالية، مفاوضة، ماهرة، تملكين مهارة التّسويق، والتحاور، وحلّ المشكلات، لما تتمتّعين به من صبر وقوّة. ستعملين في المجالات، التي تحقّق طموحاتكِ، فأنتِ أهلٌ للثقة، وجديرة بالنجاح.

الجدي: 22 ديسمبر – 19 يناير

اخلاصكِ وتفانيكِ في عملكِ، من أهمّ عوامل النجاح، فضلاً عن الدقّة المُتناهية، والتنظيم المُحكم، اختيارك لمجالات الهندسة، سيكون الخيار الأمثل، لتحقيق النجاح، والوصول لأعلى المناصب.

الدلو: 20 يناير – 18 فبراير

لا تقيدي نفسك بالأعمال الروتينية، وابحثي عن الأعمال الحرة، وابتعدي عن العمل في البيئات التقليدية، وثقي في قدرتك على التعامل مع المشاكل، بوجهة نظر مختلفة، تمكنك من تحقيق الذات، والترقية في عملك لأعلى الدرجات.

الحوت: 19 فبراير – 20 مارس

لا تتواني عن مساعدة المُحتاجين، ولا تؤجّلي مدّ يد العون، لمن يعاني من المصائب، والمحن، لذا، أنتِ طبيبة ماهرة، ستعملين جاهدة على مساعدة المرضى، ليتغلّبوا على مرضهم، وستكون لكِ مكانتكِ المرموقة، وسيُقسم الناس بمهاراتكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.