أفضل 10 مسلسلات كورية تستحق المشاهدة

تحدثنا في موضوع سابق عن شعبية الدراما الكورية التي ازدادت بشكل كبير في السنوات الأخيرة الماضية. نورد إليك هنا قائمة بأفضل 10 من الأعمال الدرامية الكورية الأعلى تصنيفاً، خاصة من قبل الجماهير غير الكورية.
إذا كنت قد بدأت للتو في دخول عالم الترفيه الكوري، فهذه مسلسلات كورية درامية رائعة لتعريفك بروعته. يمكنك مشاهدة جميع هذه المسلسلات على العديد من المواقع على الإنترنت التي توفرها مترجمة للمشاهدة المباشرة، كما أن معظمها موجود على موقع يوتيوب أيضًا.

أنت جميلة – You’re Beautiful

تتحدث القصة عن فتاة تتدرب لتصبح راهبة، ويشكل شقيقها التوأم فرقة غناء شعبي. تنشأ عن ذلك الكثير من المواقف الغريبة والمجنونة ومثلثات الحب، بينما تحاول الفتاة إبقاء هويتها الحقيقية سراً.

متجر “فلاور بوي” لبيع الرامين – Flower Boy Ramyun Shop

تشتعل رغبات بطلة المسلسل عندما تجد نفسها تعمل في متجر رامين مع موظفين جذابين للغاية.

اسمي كيم سام سون – My Name Is Kim Sam Soon

كيم سام سون هي فتاة عادية، تعاني من مشاكل عادية، ولكن الأمور تتغير عندما تقابل صاحب مطعم فرنسي راقٍ.

الحديقة السرية – Secret Garden

تكتشف كل من صاحبة مركز تسوق وامرأة فقيرة أسرار حياة بعضهما البعض عندما تتبادلان جسديهما بشكل غامض. لكن المعرفة التي تكتسبانها قد لا تكون كافية للتغلب على عقبة الفروقات الاجتماعية.

قد يعجبك أيضًا: مدخلك إلى الأنمي .. مسلسلات مناسبة لبدء رحلتك في عالم الأنمي المدهش

صياد المدينة – City Hunter

يتم تدريب بطل المسلسل للانتقام من الحكومة لقتل والده وزملائه.

البيت الممتلئ – Full House

بعد أن تنتهي الأمور بكاتبة إلى خسارة كل شيء، فإنها تدخل في عقد زواج مع الرجل الذي اشترى منزلها.

أمير السطح (أمير السطوح في النسخة المدبلجة) – Rooftop Prince

يتحدث المسلسل عن ولي عهد من سلالة جوسون، ينتقل بشكل غامض إلى المستقبل بعد الوفاة الغامضة لزوجته، وفي المستقبل يلتقي بوجوه مألوفة له، ويرى العديد من الأجهزة الحديثة، ويكتشف العديد من الدسائس.

حبي من نجم آخر – My Love From Another Star

يقع كائن فضائي يبلغ من العمر 400 سنة في حب ممثلة شعبية قبل ثلاثة أشهر من عودته إلى وطنه الأصلي.

الفتيان قبل الزهور (أيام الزهور في النسخة المدبلجة) – Boys Before Flowers

يتم تغيير الوضع المعتاد في أغنى مدرسة في كوريا عندما تصل فتاة فقيرة إليها وتتحدى الفتيان الأربعة الأكثر شعبية لتغيير طرقهم التنمرية.

ملاحظة: إن المسلسلين التاليين هما من أروع المسلسلات الدرامية على مستوى العالم، وليس فقط بين المسلسلات الكورية، بالنسبة لي ككاتب الموضوع هذا على الأقل.

قصة حب حزينة – Sad Love Story

لن تستطيع كتم تعاطفك مع الحزن الموجود في هذا المسلسل، ومع ذلك، فإننا نؤكد لك أن لك تندم على مشاهدته أبداً، فهو يروي قصة حب رائعة جدًا، بين شاب ملحن وفتاة مغنية كفيفة (عمياء)، منذ طفولتهما، ولكن ظروف الحياة تفرق بينهما لفترة من الزمن، لتعود وتجمعهما بعدها بشكل غريب جداً غير مرضٍ لكلاهما.

جوهرة في القصر (جوهرة القصر في النسخة المدبلجة) – Jewel In The Palace

دراما تاريخية مأخوذة عن قصة حقيقية من تاريخ كوريا، وتحكي قصة شابة تدعى “جونغوما” (وتعني الجوهرة) تتغلب على العديد من المصاعب في حياتها المبكرة خلال العمل في مطبخ القصر وحتى ينتهي بها الأمر لتصبح الطبيبة الأولى للعائلة الملكية، في عصر كان للمرأة فيه دور ضعيف جداً في المجتمع.

يتميز المسلسل بتصويره الدقيق لنواحي الحقبة التاريخية المقصودة، حيث يصور حياة البلاط الملكي، والمطبخ الملكي ووجبات الطعام الكورية بتفصيل شديد ممتع جداً، كما أنه تم تحويل المجمع الذي تم بناؤه خصيصاً لتصوير المسلسل إلى مزار سياحي.
لا يمكن وصف القصة إلا على أنها راقية جداً، ورائعة جداً، ومع ذلك فهي لا تخلو من العديد من المواقف المضحكة، وقصة حب بسيطة جميلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.