إن كنت من مواليد الأبراج الهوائية… هذه هي ابرز صفاتك!

تعتبر ابراج الدلو والميزان والجوزاء ابراجاً هوائية، وهي تتميز بالكثير من الخصائص الملفتة والجامعة التي تسمح بتمييز مواليدها عن سائر مواليد الابراج بطريقة خاصة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع صبايا ستايل، إخترنا أن نلقي الضوء على الاجابة المرتبطة بتساؤلك “ما صفات الابراج الهوائية؟” فإن كنت من بين مواليدها، إكتشفي أبرز مزاياها.

ما هي ابرز صفات الابراج الهوائية؟

– من ابرز الصفات التي يتمتع بها مواليد الابراج الهوائية هو الابداع والابتكار، وفي هذا الاطار، يتسم غالبية هؤلاء المواليد بالمواهب الفنية والابداعية التي تبرز بشتى المجالات، منها الفن والكتابة والرسم وغيرها. وهم قادرون على ابتكار الامور الكبيرة والعظيمة من التفاصيل الصغيرة، كما أن لمخيلتهم وخيالهم الحصة الاكبر في تحقيق هذه الانجازات الابداعية.

ما هي صفات الابراج لمواليد شهر أغسطس؟
– كما أن احدى ابرز الصفات التي يتمت بها مواليد الابراج الهوائية هو حبهم للحياة، فهم يميلون الى البحث على المغامرات الحياتية المشوقة والمليئة بالمفاجآت، كما أنهم يسعون الى عيش حياة سعيدة فيركزون على اللحظات السعيدة والمفرحة التي يمكنهم جمعها والتمتع به برفقة الاهل والاصدقاء، وحتى إن كانوا وحيدين، فهم لا يبالون، إنما يوجدون الطرق المختلفة لتمضية الوقت الممتع والمسلي بمفردهم.
– ايضاً من ابرز صفات الابراج الهوائية هي الحكمة والفهم والقدرة على تدارك المواقف وسرعة البديهة، فهذه الصفات قد لا تتوافر مجتمعة لدى الابراج الاخرى، الا ان مواليد الابرج الهوائية فيجمعونها في شخصهم، لذا تجدينهم قادرين على حل مختلف المشاكل التي يواجهونها من دون اي صعوبة أو مساعدة، كما أنهم يعتبرون الملجأ المناسب لطلب النصيحة.

ما هو اللون الاكثر ملاءمة لبرجك؟
– بالاضافة الى أن مواليد هذه الابراج يعيشون في عالمهم الخاص، فهم لا يحبون التقليد والروتين في كل ما يقومون به، لذا ترينهم يميلون الى تبديل اعمالهم والبحث عن فرص جديدة اينما تمكنوا من ايجادها، ولا يفوتون الفرصة للاستفادة منها. كما أنهم يخلقون مفاهيمهم الخاصة التي لا يمكن لمواليد الابراج الاخرى ان يفهموها، فيعتبرونهم غريبي الاطوار، ولكنهم في الواقع مميزون.

– طباعهم الهادئة غير الصاخبة تجعل الآخرين يعتقدون أنهم باردون، ولكنهم في الواقع معتدلون ومتزنون، ولكنهم يميلون الى دراسة التفاصيل الصغيرة قبل اظهار حماستهم للامور المختلفة التي تقدم لهم أو يواجهونها، لذا ينجحون في حل المشاكل، ويتمكنون من الاستفادة من الامور المختلفة الى اقصى حد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.