ماذا تكشف عاداتكم تحت الدوش عن شخصيتكم ؟

كل الناس يغتسلون بين الحين والآخر. أغلبية الناس يغتسلون مرة في اليوم. البعض كل يومين، البعض مرتين باليوم. لكن هل كل الناس يغتسلون بنفس الطريقة ؟ الجواب هو لا !

بين هؤلاء الذين يغتسلون بسرعة كبيرة وأولئك الذين ينامون تقريباً تحت الماء، أولئك الذين يغنون أو الذين ينظفون أسنانهم بالفرشاة، الاختلافات عديدة.

طريقتكم بأخذ حمامكم تخبر الكثير عن شخصيتكم، وهذه هي الإثباتات على هذا من صبايا ستايل :

1. تحبون الغناء تحت الدوش

بالنسبة لكم، الدوش ( والحياة بشكل عام ) هو مرادف للذة. أنتم تحبون أن يشارككم غيركم أذواقكم ( وصوتكم )، سواء كنتم ناجحين فعلاً في الغناء أو فاشلين. لديكم ثقة بنفسكم ولا يهمكم ما يفكر به الآخرون عنكم. أنتم تذهبون بالأمور بعيداً لأنكم لا تضيعون وقتاً في التدقيق إذا كان هذا التصرف هو الجيد أو ذاك. والرائع في كل هذا، أن الناس يعشقون أن يكونوا بصحبتكم.

2. أنتم تنظفون أسنانكم خلال الدوش

تحبون أن تقوموا بعدة أشياء في نفس الوقت لسبب بسيط : لديكم دماغ قادر على ذلك، وأنتم تستفيدون منه إلى أقصى حد. لماذا تضيعون وقتاً في تنظيف أسنانكم عند المغسلة قبل أو بعد الحمام بينما تستطيعون أن تفعلوا الاثنين معاً وتضربوا عصفورين بحجر واحد ؟

لديكم تفكير تنافسي متطور ولكنكم تحبون اللعب النظيف أيضاً. أنتم نافدو الصبر قليلاً، لكن الناس يعجبون بقدرتكم على التحكم بوقتكم ومالكم وطاقتكم بسهولة ! عموماً، لديكم أيضاً مهنة غنية ومليئة.

3. تفضلون الحمامات الطويلة بدون توتر

تنظرون إلى العالم كنهر طويل هادئ. أنتم لا تفهمون لماذا كل الناس بحاجة إلى الاستعجال والتوتر كل الوقت. حتىعندما تكون الظروف صعبة أو حتى كارثة، قدرتكم على أخذ استراحة وترك الأمور تمضي، مدهشة. لا شيء يساوي ملذات الحياة البسيطة.

سواء كنتم في كامل لياقتكم البدنية أم لا، فهذا لا يهمكم. ما يهمكم هو أن تكونوا متواصلين مع كل جزء من جسمكم. مقاربتكم الهادئة والمفعمة بالمشاعر للحياة تجعل الآخرين يغارون منكم أحياناً، لكن هذا بكل بساطة بسبب أنهم لا يفهمونكم.

4. تقومون بإعداد برنامجكم تحت الدوش

تجدون صعوبة كبيرة في وضع دماغكم على off. كل الأوقات مناسبة للتفكير، حتى الأكثر تفاهة مثل فرك الساقين بالصابون أو وضع الشامبو على الشعر. أنتم بحاجة لتنظيم أيامكم كل الوقت.
لكن هذا ليس سيئاً : الدوش بالنسبة لكم فترة مميزة عندما يغمركم الهدوء وبخار الماء، حيث يعمل دماغكم بكامل طاقته كي يسمح لكم بتحسين إنجازاتكم اليومية. بفضل هذا، أنتم دائماً ظرفاء وودودون في علاقاتكم الشخصية كما في العمل.

5. تأخذون الدوش بسرعة كبيرة

بالنسبة لكم، الدوش ممر إجباري ولكنه أيضاً تضييع وقت. أنتم بكل تأكيد شخص في حالة صراع دائمة مع الوقت. سواء أخذتم الدوش صباحاً قبل العمل أو مساءً قبل أن تخرجوا، أنتم تقومون به بأسرع وقت لتحاولوا التقاط بعض الوقت الضائع.

تأخركم مبرر دائماً، لأنكم في الحقيقة تضيعون وقتاً في قضاء بعض الأوقات مع المقربين منكم أو مع أصدقائكم الذين هم بدورهم يعشقون رفقتكم. أنتم شخص يعطي الكثير من الاهتمام لأصدقائه على حساب التزاماته المهنية. وهذا له ثمنه !

6. أنتم تحافظون على أخذ دوش بارد من وقت لآخر ( أو كل الوقت )

بالنسبة لكم، الدوش هو مرادف لجائزة ترضية لأنكم شخص يحاول الوصول إلى أقصى ما يمكنه. أخذ دوش بارد يسمح لكم باستعادة هدوئكم وبالحصول على القليل من الصفاء. ما يميزكم هو أنكم تعرفون نفسكم جيداً وأنتم قادرون على معرفة أخطائكم واكتشاف الأوقات التي من الأفضل أن تبتعدوا فيها لكي لا تسمموا الوضع.
عندما تشعرون أن الأحداث تجاوزتكم، تأخذون دوشاً بارداً صغيراً، ويعود كل شيء على ما يرام !

7. خلال الدوش، تحلمون

عندما تكونون تحت الدوش، يمكن أن ينهار العالم من حولكم بدون أن تعيروا الأمر أدنى أهمية. عندما تغمركم حرارة الماء، تشعرون أنكم بأفضل حال لدرجة أن فكركم ينطلق في جولة حول العالم. بالنسبة لكم، الدوش هو الجنة !

أنتم تعيشون في عالم خيالي تحلمون بالمغامرات والرحلات. فكركم الحر يجعل منكم شخصاً مبدعاً وفناناً. يعجب الآخرون بفكركم الفريد من نوعه ومزاجكم الجيد الذي يكشف طريقتكم المميزة والرومانسية برؤية الأمور !

8. أنتم تفركون جسمكم باللوفة خلال الدوش

بالنسبة لكم، الدوش تقليد تقومون به بالكثير من الجدية. هذا الاهتمام وهذه الدقة ليسا فقط في الدوش، لكنهما جزء من ملامح شخصيتك العامة.
سواء كانوا زملاءكم أو أصدقاءكم، الناس لديهم ثقة عمياء بكم. كل الناس يعرفون أنهم إذا أوكلوا إليكم عملاً، فستنجزونه على أكمل وجه. لديكم حس التفاصيل الذي يسمح لكم بالتحليق بعيداً في حياتكم وفي مهنتكم.

9. تدخلون إلى الدوش قبل أن تفتحوا الماء

تحبون ركوب المخاطر. قد تحترقون أو تتجلدون بهذا الماء الذي سيخرج من الدوش، ولكن هذا لا يخيفكم. في الواقع، هذا يثيركم قليلاً. لديكم فكر المغامر، ومقاربتكم للدوش هي نفسها مقاربتكم للحياة : أنتم تجربون أشياء جديدة دائماً.

لديكم طبيعة عفوية ويعجب أصدقاؤكم بالسهولة التي تتكيفون بها مع كل المواقف. يحبون أن يكونوا على خطاكم ويعرفون أنكم ستذهبون بعيداً في الحياة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.