اختبار الشخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف خفايا مصيرك

تتضمن بعض الرسوم خداعاً بصرياً حيث يمكن مشاهدة أشكال مختلفة في الرسم نفسه وفي لحظات متلاحقة. إلا أنها لا تكشف القدرات البصرية والذهنية فقط، بل تقول أيضاً الكثير عن صفات الشخصية وعن المصير. إذاً أنظري إلى هذا الرسم وحددي ما ترينه أولاً لتعرفي إلى ما تخفيه شخصيتك من أسرار وما يخبئه لك المصير.

1 وجه الرجل
أنظري إلى الصورة. هل رأيت وجه الرجل أولاً؟ إذاً أنت تشعرين بعدم الرضى تجاه واقعك، على وضعك المهني والعائلي وحتى على مكان إقامتك. تحلمين بتغيير كل ما تعيشينه وبأن تنتقلي إلى المرحلة التالية التي لطالما سعيت إلى بلوغها. كذلك تدل رؤيتك للوجه لحظة نظرك إلى الرسم على أنّه لا يسهل خداعك وأنّك تدركين تماماً ما يريده الآخرون منك من خلال كلامهم وأفعالهم. ويشير هذا أيضاً إلى أنّك سريعاً ما تتداركين المواقف المحرجة وتعرفين كيف تتخطينها بأقلّ خسائر ممكنة. لذا لا يمكن أحداً أن ينجح في إيقاعك في أي فخ. إلا أن أبرز نقاط ضعفك هو تأثرك العاطفي ببعض الآراء. فأنت شديدة الأرتباط بالأشخاص الذين تجمعك وإياهم صلة قرابة. وهذا يشكل ثغرة قد ينفذ منها بعضهم ليحملك على تحقيق مآربه وأهدافه.

2 المرأتان
إذا رأيت المرأتين فور نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدلّ على أنّك تخافين من تحمل المسؤولية وتظهرين الكثير من التردد في أخذ القرارات رغم أنّك تتمتعين بالكفاءة وبالكثير من الطاقات. وهذا ما يجعلك تبقين دائماً في الصفوف الخلفية في حياتك الشخصية والمهنية في الوقت نفسه. كما تكشف رؤيتك للمرأتين أولاً أنّك سريعة الانفعال وسرعان ما تظهرين غضبك وتوترك في مواجهة أبسط المواقف. إلا أنها تدل في المقابل على أنّك تتمتعين بشعبية كبيرة في أوساط الأشخاص الذين تعيشين في محيطهم وعلى أنه يتم لقاؤك في كل مكان بالفرح والترحاب لأنك تضفين أجواء من الأمل والإيجابية. فأنت تتمتعين بالقدرة على دفع الآخرين إلى الشعور بالتفاؤل وإن كنت تعانين بدورك من بعض المشاكل. لهذا يعتقد الكثيرون أنّ الحزن لا يعرف طريقه إليك أبداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.