هؤلاء الـ 4 أبراج الذين يؤثرون على حياتك الزوجية

من الطبيعي أن تتأثر حياة كل زوجين بالأشخاص الذين يحيطون بهم مثل العائلة والأقارب وحتى الأصدقاء. وقد تنعكس تدخلات هؤلاء بشكل سلبي أو إيجابي على العلاقة الزوجية. إذاً اكتشفي مواليد الأبراج الذين يؤثرون إيجاباً أو سلباً على حياتك بحسب برجك.

1 الحمل
إذا كنت من برج العقرب أو الميزان أو الدلو، لا شكّ في أن في محيطك أشخاصاً من برج الحمل يؤثرون على حياتك الزوجية. فمولود الحمل يتسم بالفضول والرغبة الدائمة في اكتشاف تفاصيل حياة الآخرين. إلا أنّه لا يسعى إلى إلحاق الضرر بالعلاقة بينك وبين زوجك بل يحب تقديم المساعدة عندما تحتاجان إليها. إذاً تقربي من مواليد هذا البرج لكن بحذر ولا تنسي أن ترسمي لهم الحدود التي لا يمكنهم تخطيها.

2 السرطان
يؤثر مواليد هذا البرج على حياتك الزوجية في حال كنت من برج العقرب أو الحمل أو العذراء. فهم يبثون في محيطهم طاقة سلبية لأنهم دائمو الشكوى والتذمر. وقد تنتقل عدواهم إليك، وهو ما لا يحبه زوجك. إذاً انتبهي وحصني نفسك بالأفكار الإيجابية قبل أن تلتقي أشخاصاً من هذا البرج.

3 القوس
إذا كنت من أبراج الجوزاء والأسد، من السهل أن تتأثر حياتك الزوجية بمواليد برج القوس. فهؤلاء يتمتعون بخبرة مهمة في المجتمع. لذا يمكنهم أن يقدموا لك الكثير من النصائح وخصوصاً عندما تواجهين ظروفاً عائلية صعبة. وهكذا يمكنك الاعتماد عليهم ومنحهم ثقتك لأنهم الأكثر قدرة على تفهم أفكارك وتصرفاتك ومشاعرك. فلا تترددي في كشف أسرارك أمامهم.

4 الجدي
إذا كنت من أبراج الحوت والقوس والثور والسرطان، فأنت تتأثرين غالباً في حياتك الزوجية بآراء مواليد الجدي. لكن اعلمي أن أبرز ما يتصف به هؤلاء هي الغيرة من نجاحات الآخرين. لذا انتبهي جيداً فقد لا يتقبلون أن تعيشي حياة زوجية سعيدة. لذا يحاولون دائماً تعكير صفوها مدعين أنهم يتمنون لك أن تختبري تجربة ارتباط ناجحة. فهم يبتسمون أمامك عندنا يلاحظون سعادتك ويبكون في داخلهم. إذاً حاولي أن تتجنبي التعامل مع هؤلاء الأشخاص أو الجلوس برفقتهم قدر الإمكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.