نساء 5 أبراج يغرن من سعادتك الزوجية بحسب برجك

من الطبيعي أن تشعر بعض النساء بالغيرة من بعضهنّ الآخر وخصوصاً من أولئك اللواتي يعشن حياة زوجية سعيدة. وهذا ما يؤدي إلى نشوء أجواء من عدم الانسجام بين الطرفين. إلا أن هذا يرتبط أيضاً بالأبراج أي ببرج المرأة التي تظهر غيرتها وبرج تلك المسببة للغيرة. فبرجك يحدّد إذاً من هي المرأة التي تشعر بالغيرة من شعورك بالسعادة إلى جانب شريك حياتك.

1 الحمل: يغار من برجيّ السرطان والجدي
إذا كنت من برج السرطان أو الجدي فأنت مفعمة بالطاقة والحيوية والحماس. وهذا ما يساعدك على تنظيم حياتك الزوجية وبنائها على أسس صحيحة. لذا عادة ما تواجهين غيرة نساء أخريات ينتمين إلى برج الحمل. والسبب أنهنّ يتسمن عادة بالانطواء على ذاوتهن وبعدم القدرة على تحقيق التغيير في حياتهن.

2 الثور: يغار من برجي الأسد والدلو
يفرض عليك انتماؤك إلى برج الدلو أو الأسد أن تنتبهي إلى غيرة نساء من برج الثور. فأنت مجتهدة وموضع ثقة ودقيقة. وهذا ما يجعلك تحققين النجاح دائماً وخصوصاً على مستوى حياتك العاطفية والعائلية. لذا من الطبيعي أن تشعر بالغيرة منك كل من لا تستطيع ذلك وخصوصاً إذا كانت من ذلك البرج.

3 الأسد: يغار من الثور والعقرب
يتميز مواليد الأسد بالعناد وعدم القدرة على الحوار أو التنازل عن المواقف أو الآراء. أما أنت فتتسمين بالدبلوماسية والمرونة لأنّك تنتمين إلى برج الثور أو العقرب. وهذا ما يجعلك تعيشين حالة من الانسجام الدائم مع زوجك. ولهذا السبب يشعر الكثير من الأشخاص المحيطين بك بالانجذاب إليك. وهذا ما يثير غيرة نساء الأسد منك.

4 العقرب: يغار من الأسد والدلو والميزان
أن تكوني من برج الأسد أو الدلو أو الميزان، فأنت تتسمين بشخصية قوية وبالقدرة على مواجهة الانتقادات برحابة صدر. لذا يثق الكثيرون بك ويجدون لديك الشعور بالأمان الذي يبحثون عنه. وهذا ما يدفع زوجك تحديداً إلى التقرب منك وإظهار عاطفته تجاهك وخصوصاً في الأوقات الصعبة. وهذا ما يجعل نساء من برج العقرب إلى الشعور بالغيرة منك.

5 القوس: يغار من العذراء والحوت والجوزاء
إذا كنت من برج العذراء أو الحوت أو الجوزاء، يمكنك أخذ القرارات بسهولة ومن دون تردد. لذا تحققين الكثير من النجاحات في حياتك وخصوصاً الزوجية والعائلية. وهذا ما يشجعك على بذل الجهود من أجل بلوغ المزيد من الأهداف الإيجابية وعيش حياة مستقرة. إلا أنّ هذا يثير الغيرة منك في نفوس نساء برج القوس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.