أبراج مستعدة لقول «أحبك» رغم أنها لا تعنيها

كلمة «أحبك» تختزن الكثير من المشاعر والبعض لا يستخدمها كيفما إتفق فهم يدركون قيمتها وبالتالي غير مستعدين لقولها ما لم تكن المشاعر موجودة وقوية وصادقة. في المقابل هناك فئة توزع كلمة «أحبك» بالمجان وعلى الجميع لأنها تتعامل معها بخفة.

معرفة ما إن يحبك فعلاً ليس بالأمر الهين، فالبعض يمكنه أن يتصرف وكأنه عاشق ولهان رغم أنه ليس كذلك. ولكن ما يمكن للأبراج فعله هو تحديد الأبراج التي تميل أحياناً الى قول «أحبك» رغم أن المشاعر قد لا تكون وصلت الى مرحلة الحب أو رغم أنها لا تحبك فعلاَ.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

كل شخص إلتقى بالدلو يجد نفسه مسحوراً بعالم ذلك البرج الخاص.. فهو لديه الكثير من التفاصيل الفريدة من نوعها والتي تجذب أي شخص كان.
المشكلة الأساسية مع الدلو هي أنه يخلط بين الإنبهار بمقاربته الخارجة عن المألوف للحياة وبين المشاعر وعليه ستجدونه يقول «أحبك» بلمح البصر رغم أن مشاعره لن تكون قد وصلت لتلك المرحلة بعد.

بطبيعة الحال هو لا يقولها بنية خبيثة ولكن مشكلة الدلو وخصوصاً خلال المراحل الاولى هو أن يقوم بإسقاطات غير واقعية على الشخص الذي إلتقى به.. أي أنه يقولبه وفق صورة تعجبه رغم أن الآخر لا يملك كل تلك الخصال التي «ألصقها» به ما يعني أنه يحب الصورة التي كونها في عقله لا الشخصية الحقيقية الواقعية أمامه.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد لن يقول «أحبك» ما لم تبادر المرأة وتقولها.. وحينها ورغم أنه لا يكن مشاعر الحب لها سيعبر عن حبه أيضاً وذلك لانه يكترث كثيراً «للصورة» التي يقدمها.

في الواقع الأسد يمكنه أن يقول «أحبك» رغم قناعته التامة بأنه لن يقع في حب المرأة هذه على الإطلاق. في المقابل قد يبادر الى قولها فقط لأنه يحتاج لسماعها أيضاً من المرأة كي يرضي غروره خصوصاً في حال كان هناك منافسة من نوع ما أو في حال كان الأسد يمر بمراحل نفسية سيئة يعاني فيها من تراجع في الثقة بالنفس، فحينها حله هو بتزويد نفسه بجرعات من الثقة من خلال جعل المرأة تعبر عن حبها له من خلال قول الكلمة التي لا يعنيها.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب قد يقول أحبك رغم أنه لا يعنيها بسبب العاطفة والغيرة في الوقت عينه.
عاطفته تقنعه بأن لا ضرر في قوله الكلمة رغم أنه لا يعنيها أما غيرته فتجعله يقولها لعدة أسباب، فهو قد يقوم بذلك لانه يحتاج الى الإهتمام، أو لانه يريد المرأة لنفسه وذلك في حال كان يشعر بأن هناك من ينافسه على حبها وقد يقوم بذلك لانه يريد أن يثبت قيمته.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يقول احبك رغم أنه لا يعني ذلك لعدة أسباب. أولاً هو برج يحترف التأقلم مع مجريات الأمور وعليه فحين يشعر بأن «الحب» في الاجواء فهو سيتأقلم فوراً مع المستجدات ويساير الواقع.
في المقابل الجوزاء غالباً ما لا يعرف ما الذي يريده، فهو يريد المرأة ولا يريدها في الوقت عينه لذلك هو لا يمانع قول أحبك وضمان بقائها معه بإنتظار أن يقرر ما الذي يريده حقاً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

مشكلة الميزان هي أنه هوسه بالجمال والرومانسية يمكنه أن يعمي بصيرته. النية ليست سيئة هنا على الاطلاق ولذلك غالباً ما يختبر الميزان عذاب الضمير حين يقول للمرأة «أحبك» رغم أنه لا يعني ذلك.

البرج هذا يجد نفسه يعشق كل ما يتعلق بالحب والرومانسية وإن وجد نفسه ينجرف في لحظة معنية ويعلن عن مشاعر لا يملكها فهو سيبرر الأمر لنفسه.. كما قلنا سيختبر عذاب الضمير ولكنه لن يصحح الموقف بل سيستمر بإدعاء الحب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.