هذه ابراج عقلانية وحكيمة.. ابحثي عنها للخروج من مأزقك

كل برج من الأبراج يملك نقاط قوته وضعفه، وكل واحد من الأبراج يملك رغباته وأحلامه وآماله ومزاجه وشخصيته التي تختلف بشكل كلي عن الآخرين. بعض الأبراج منطقية أكثر من غيرها وبعضها الاخر عاطفي للغاية. بعضها يملك مهارات خرافية بالتواصل مع الاخرين وبعضها لا يملكها.

وبالتالي الأبراج أشبه بشبكة يكمل كل برج الاخر، فما لا يملكه أحدهم موجود عند الاخر. فمن جهة هناك الغالبية الساحقة التي حياتها عبارة عن فوضى عارمة وهناك القلة القليلة النادرة التي تملك القوة والمنطق والحكمة التي تمكنها من تنظيم حياته وحتى حياة الاخرين.

في الواقع الفئة هذه نادرة جداً لدرجة أنها تنحصر ببرجين فقط. لذلك لاي شخص يبحث عمن يساعده على إعادة ترتيب حياته أو عمن يوفر لك السبيل للخروج من المأزق الذي يعيشه أو عمن يقدم له النصيحة التي عليه سماعها والتي يحتاج اليها بشدة عليه ان يبحث عن هذين البرجين ويطلب المساعدة.. ولحسن الحظ هذين البرجين من الفئة التي لا ترفض طلباً لاحد وتحب مساعدة الجميع.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط
الأبراج التي تنتمي الى برج الدلو من الابراج المستقلة غير العاطفية على الإطلاق. وبالتالي فإن كل قرار يتخذه الدلو سواء لنفسه أو للاخرين قائم حصرياً على المنطق وليس على العاطفة. يملك القدرة على حسم خياراته بنفسه وذلك لانه يقدر إستقلاليته كثيراً. يمكن الإعتماد عليهم بشكل مطلق فهو لن يقوم يوماً بالتخلي عن أي شخص يطلب منهم المساعدة أو يلجأ اليه من اجل المساعدة في الواقع الدلو مستعد للقيام بأي شيء من أجل تقديم يد العون للشخص الذي يطلب منه ذلك ولو كانت تلك المساعدة على حساب نفسه.

لاي شخص لم يتعامل مع برج دلو في حياته فان اللقاء الاول قد يبدو غريباً وذلك لان البرج هذا خجول وغالباً ما ينغلق على نفسه ولكنه في الوقت عينه يملك الكثير من الطاقة ما يجعل التركيبة كلها تبدو مزعجة للاخرين.
ولكن وبمجرد تجاوز اللقاء الأول فإن الدلو سيكون من الشخصيات المحببة جداً التي يمكنها أن تكون أفضل صديق لكم مدى الحياة.

البرج هذا يملك ما يمكنه من توقع ما سيحدث مستقبلاً ، لا لانه يملك قدرات خارقة بل لانه يملك القدرة على رؤية الامور كما هي وفق المنطق والعقل وبالتالي التوقع بشكل دقيق.

الدلو من الابراج التي يبدو وكأنها فهمت كل شيء حول كل شيء. وذلك لانه يفكر بكل شيء وبما أن منفصل عاطفياً فلا مجال لتداخل العاطفة بالمنطق بل مجرد تحليلات قائمة على العقل.
وبما أنه يملك رؤيته الخاصة للحياة ويمكنه تقبل كل الاخرين فهو يمكنه فهم وجهات النظر الاخرى التي يحللها ويفصلها ويفهم ما هي عليه.
وبما انه ذكي للغاية ومفكر فهو وبالإضافة الى التحليل سيقدم لكم الحلول الحكيمة القائمة وبشكل حصري على العقلانية والخبرة والمنطق.
لا تنخدعوا بسن الدلو فهذا البرج ومنذ صغره يتصرف كما لو كان عمر ١٠٠ عام.. فهو ينضج عقلياً بشكل مبكر جداً.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان هو البرج الاكثر حكمة الى جانب الدلو. هو برج لطيف وعقلاني وإجتماعي للغاية فهو يعشق التواصل مع الاخرين ما يعني أن لا غرابة في الحديث معه كما هي الحال مع الدلو على الأقل خلال اللقاء الاول.

الميزان بطبيعة الحال ينشد التوازن فهو الحكم والقاضي العادل الذي يستمع الى كل وجهات النظر ويفهمها ويحللها قبل أن يقرر أو أن ينصح. وحتى حين يقرر نصيحته فهو يقوم باعادة التفكير بها وتحليلها مجدداً ومحاولة معرفة تأثيرها على كل الأطراف المعنية بها وذلك كي لا تكون نصيحته قد الحقت الضرر بأحد.

الميزان أيضاً من الابراج التي يتجاوز نضجها سنها الحقيقي. كما انه يملك موهبة رؤية الاخرين على حقيقتهم رغم كل الاقنعة التي قد يضعونها. وعليه فهو حين يتم اللجوء اليه من اجل المساعدة أو حين يكون في موقف معين يتطلب منه حسم الامور فهو لا ينخدع بالمظاهر بل يقرر وفق الحقيقة.

يضاف الى ذلك الحدس الكبير الذي يتمتع به .. فهو يستمع لحدسه والذي اثبت له وبشكل دائم بانه يمكنه الوثوق به فهو لم يخذله حتى هذا اليوم.

أي شخص يملك الدلو أو الميزان في حياته هو شخص محظوظ جداً.. فهو يملك الى صفه أكثر الأبراج حكمة وعقلانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.