اختبار شخصية: ما الذي يكشفه أسلوبك في غسل أسنانك عنك ؟

غسل الأسنان من الأمور التي نقوم بها من دون التفكير بها، فهي أمر روتيني نقوم به يومياً. وكما هو معروف الأمور الروتينية عادة لا تعلق بالذاكرة لان العقل يقوم بها من دون تحفيز ولذلك أحياناً تعانين لتتذكري ان كنت فعلاً قد قمتي بغسل أسنانك أم لا.

لكن الروتين اليومي هذا يمكنه الكشف الكثير عن شخصيتك. لذلك تمعني جيداً في الصور واختاري طريقة غسلك لاسنانك واكتشفي ما تكشفه عنك.

الصورة رقم ١
في حال كنت من النوع الذي يغسل أسنانه على عجل فأنت من النوع الذي يعتمد هذا الأسلوب في الحياة بشكل عام. تحاولين إنجاز أكبر عدد من الأمور خلال أقصر مدة زمنية ممكنة .

صبرك محدود خصوصاً حين يتعلق الأمر بالمهام غير الهامة أو التي تعتبرين بانها غير هامة. أنت من النوع الذي ينظر الى الصورة كاملة ولا تمنحنين التفاصيل الكثير من الأهمية. شخصيتك قوية لذلك انت تتولين إنجاز المهام الكبرى وتكلفين الاخرين بالمهام الاقل أهمية. أنت إمرأة تعرف تماماً ما الذي تريده وتسعى لتحقيقه وهذا ما يؤكد انك ستحققين الكثير في المستقبل.

الصورة رقم ٢
في حال كانت فترة غسل أسنانك هي مساحتك الخاصة لأحلام اليقظة والتفكير بامور اخرى فمن المؤكد انك تأخذين وقتك كاملاً خلال غسل أسنانك . أنت إمرأة مبدعة وتملكين خيالاً خصباً ولا تكترثين للمواعيد لأنك تسيرين في الحياة وفق إيقاعك الخاص الهادئ. تفكرين خارج الصندوق بشكل دائم وانت مصدر الهام للاخرين. شخصيتك مريحة وسهلة المعشر وأنت الصديقة التي تمنح الاخرين وقتاً ممتعاً.

الصورة رقم ٣
تقومين بمهام متعددة خلال عملية غسل الاسنان ما يعني أنك إنسانة لا يمكنها ان تقوم بعملها الا حين تقوم بأمور عديدة في الوقت عينه. انت في الواقع ماهرة جداً حين يتعلق الامر بالقيام بمهام متعددة. تبدعين تحت الضغوطات لكنك تحملين نفسك أكثر من قدرتها على الإحتمال. لذلك عليك التوقف قليلاً وإلتقاط أنفاسك، فعقلك الذي يعمل بسرعة قياسية يمنعك من الإستمتاع بالأمور البسيطة في الحياة.

الصورة رقم ٤
فوضوية جداً خلال عملية غسل الأسنان، بقايا المعجون في المغسلة وثيابك تتسخ من الرغوة والماء. انت إنسانة تملك روحاً حرة ولا تحب الأجواء المتوترة وأصلاً لا تشعرين بالتوتر حتى حين تلقي الحياة بأثقالها عليك. أنت مغامرة و لا تسيرين وفق القواعد والقوانين فالحياة بالنسبة اليك هي السير مع التيار بغض النظر عن المكان الذي ستصلين اليه. أنت نسمة من الهواءالمنعش الذي يجعل أي مكان تتواجدين فيه ينبض بالحياة.

الصورة رقم ٥
تغسلين أسنانك بأسلوب عدائي وتحرصين على انها نظيفة بشكل مثالي. انت امرأة تحرص على إنجاز الامور بغض النظر عما قد يتطلبه ذلك منك. رغم انك تحاولين عدم التنفيس عن غضبك على الاخرين لكنك تقومين بذلك.. ومع ذلك لا تلومين نفسك فبالنسبة اليك هم لا يعرفون متى عليهم الابتعاد عن طريقك.
الاخرون يخافون من شخصيتك العدائية لكنهم في الوقت عينه يقدرون قدرتك على انجاز الامور بشكل مثالي.

الصورة رقم ٦
المرأة التي تستخدم الفرشاة الكهربائية هي إمرأة معاصرة تؤمن بأن التطور الحالي يجب استغلاله حتى اقصى الدرجات. تحاولين اللحاق بكل ما جديد سواء تكنولوجياً أو في الموضة. انت عادة الشخص الذي يعرف احدث الموديلات في كل شيء وفي الواقع لا تترددين قبل شرائها. لكن مشكلتك هي انك تحكمين على الاخرين وفق نمطهم فمن لا يسير مع الركب الحديث بالنسبة اليك قديم الطراز ويملك عقلية متحجرة.. مع أن الواقع ليس كذلك على الإطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.