مغرمة، معجبة أو مكسورة؟ اختاري قلباً لتعرفي الاجابة

أيّ هذه القلوب يعود إليك؟ الإجابة على هذا السؤال قد تحمل الكثير من الدلالات التي ترتبط بعاطفتك وشخصيتك. إذاً، أمعني النظر إليها وانتقي منها ما يناسبك واكتشفي ذاتك عن قرب.

1 القلب المصنوع بواسطة اليدين
أنت شديدة التعاطف مع الأشخاص المحيطين بك. كما أنّك تُبدين الكثير من الارتباط العاطفي بأولئك المقرّبين منك. لذا، فإنّك تُظهرين استعدادك لأن تبذلي الجهود والتضحيات من أجل رسم الابتسامة على وجوههم. بل إنّك قد تصبحين عدوانية في حال تعرض هؤلاء لأي موقف سيء. فالعاطفة هي الهدف الذي تسعين دائماً إلى تحقيقه وإلى إشباع رغبتك في الحصول عليه. وفي المقابل، لا تحبين المشاعر الكاذبة.

2 القلب ذو اللون الأسود
لا تنتمين إلى فئة الأشخاص الذين يتسمون بكثافة العاطفة وبالقدرة على تبادلها مع الآخرين. فالرومنسية لا تعني الكثير بالنسبة إليك. لذا، يمكنك أن تنسي أمر بعض الأشخاص المقربين منك لبعض الوقت. لكن، عليك أن تتنبهي إلى أنّ لا مبالاتك قد تدفع الآخرين إلى نسيانك أيضاً.

3 القلب الأحمر المكسور
يبدو أنّك تعانين من انكسار عاطفي في هذه الأثناء. لذا، لا يسعك أن تفكّري بأيّ أمر آخر. وربما تظنين أن لا أحد يستحق أن تمنحيه حبك واهتمامك. وبالطبع هذا خطأ لأنّ قطار الحياة يواصل سيره بعد أن يتوقف عند كل محطة. لذا، من الضروري أن تمدّي قلبك بالطاقة مجدداً وأن تتنشقي بعض الهواء لكي لا يدفعك انكسارك إلى أن تقومي بخيارات عاطفية خاطئة. راجعي أخطاءك الماضية كي لا يستغل بعضهم نقاط ضعفك.

4 القلب الأحمر مع قبضة الباب
يحفل قلبك بالمشاعر، إلا أنّك لا تجرئين على إظهارها. فأنت معجبة صامتة. ربما يعود هذا إلى عدم ثقتك التامة بما تشعرين به. لذا، من الضروري أن تسائلي نفسك بشأن هذا الأمر لكي تُحسني الاختيار ولكي تتفاعلي مع محيطك ولا سيما مع الأشخاص الذين يسعون إلى التقرب منك. فصمتك قد يودي بك إلى الابتعاد عن الحب وإلى عدم اختبار التجربة العاطفية الحقيقية. إذاً، لا تهملي هذا الجانب من حياتك أبداً وافتحي الباب للشخص المناسب.

5 القلوب الذهبية
تحبين أن تعيشي التجربة العاطفية من الألف إلى الياء. فهي، بالنسبة إليك، مسألة تحتاج إلى من يغذيها ويساعدها على النمو. لذا، فأنت لا تنسين أيّ لحظة جميلة عشتها في هذا الإطار. كما أن مشاعرك دائمة الحضور وتضفي على شخصيتك الكثير من المرح وتدفعك إلى الشعور الدائم بالتفاؤل. لكن ليس عليك أن تواصلي دائماً اندفاعك من دون أن تفكري ملياً بالأمور. فقد يسبب هذا وقوعك في الخطأ.

6 القلب الأحمر المصنوع من الصوف
هل اخترت هذا القلب؟ إذاً، أنت تنسجمين ومشاعرك وتعرفين تماماً ما تريدين في إطار العاطفة. لذا، تولين تجربتك العاطفية كل الاهتمام الذي تستحق. فأنت لا تخشين ذلك ولا تخافين من أن تترتب عليه نتائج سيئة. إذاً، أنت تُحسنين الاختيار وتثقين بخياراتك. فامضي قدماً ولا تتوقفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.