إختاري فستاناً وسنكشف لك ما سيكون عليه حفل زفافك

فستان الزفاف من الأمور التي لها قيمتها الكبيرة جداً عند الغالبية الساحقة من النساء. فهو الثوب الذي ما لبثت تحلم به منذ طفولتها، فهو يجب أن يكون جميلاً وخلاباً ويعبر عنها تماماً.

وبما انه من الأثواب التي لها خصوصية بالغة فإن يكشف الكثير عن شخصيتك.. ومن خلال المعلومات التي يكشفها عن شخصيتك يمكننا معرفة نوعية حفل زفافك.

لذلك اختاري الفستان الذي يعجبك وسنقدم لك لمحة عما سيكون عليه حفل زفافك.

الصورة رقم واحد
فستان الزفاف هذا يرتبط بشخصية تقليدية متماسكة بشكل عام، لا تنفعلين كثيراً مهما كانت الظروف. هناك دائماً تلك الخطوط التي تفضلين عدم تجاوزها. حفل زفافك سيشبهك تماماً فهو سيتضمن كل عناصر الزفاف التقليدي الخاص ببلدك مع لمسة خاصة ستكون مرتبطة باللون الأزرق. قد تعانين قليلاً لجعل حفل زفافك كما تريدين لان كل شخص سيدلو بدلوه لكن في نهاية المطاف ستحصلين على زفافك التقليدي الذي تسعين اليه.

الصورة رقم ٢
أنت رومانسية بشكل ميؤوس منه، وبالنسبة اليك فستانك يجب ان يعبر عن هذه الرومانسية بكل تفاصيلها. حفل زفافك سيكون اشبه بمشهد من فيلم رومانسي، بتلات الازهار المنثورة هنا وهناك وحتى قد تدخلين في جدال طويل مع المعترضين حين تقترحين الوصول الى حفل زفاف بعربة تجرها الخيول. نصيحتنا هي ان كان بامكانك تحقيق ذلك فلا تكترثي لاحد، فهذا يومك ويحق لك القيام بكل ما تريدينه.

الصورة رقم ٣
تملكين روحاً حرة وتحبين المرح بالنسبة اليك حفل الزفاف يجب ان يتمحور حول الوقت الممتع للجميع. وهذا ما سيكون عليه بالضبط، حفلة مرحة بموسيقى رائعة وطعام لذيذ وديكور عملي جميل ومميز. ضيوفك لن يغادروا حلبة الرقص لانك لن تقومي بمغادرتها شخصياً وسترقصين طوال الوقت.. مع او بدون عريسك. فان لم يتمكن من مجاراة نشاطك ستستمرين بالرقص ولو بمفردك.

الصورة رقم ٤
أنت إمرأة واثقة جداً من نفسها تعرف ما الذي تريده تماماً وتحصل عليه. هدفك هو ان تكوني محط الانظار لذلك فانت ستهتمين بأدق تفاصيل حفل زفاف وطبعاً فستانك. بطبيعة الحال ستظهرين باجمل طلة ممكنة وضيوفك سيتحدثون لوقت طويل عن روعة الزفاف وفستانك. الديكور سيتضمن الكثير من الاضافات اللامعة، وسيكون هناك ميل للمبالغة بالكريستال وغيرها من اجل الزينة لكنها بالتأكيد ستخدم هدفها وسيكون زفافك لامعاً ومختلفاً.

الصورة رقم ٥
أنت بشكل عام هادئة وأنيقة وتفهمين تماماً مفهوم الاناقة. بالنسبة اليك المزيد لا يعني دائماً الافضل وعليه رغم ان حفل زفافك سيبدو وكأن التحضير له لم يتطلب الكثير من الجهود لكنه في الواقع تطلب الجهود الجبارة والكثير من الوقت. سيبدو طبيعياً وبسيطاً وانيقاً ومريحاً وبطبيعة الحال كل ما يتعلق به سيكون وفق النمط نفسه، السهل الممتنع.

الصورة رقم ٦
غير تقليدية وعملية وتحبين الخروج عن المألوف والقيام بما يحلو لك حتى ولو كان الامر يتعلق بحفل زفافك. حفل زفافك سيكون من النوع البسيط غير المتكلف ..راق من دون شك وعصري جداً. في الواقع ستجدين المساحة لتضمين كل شيء فيه، قليل من الامور التقليدية والكثير من الامور المعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.