إختاري شجرة وإكتشفي ما الذي تحمله لك الأشهر المقبلة

الإختبار هذا مثير للإهتمام.. فهو وفق الذين قاموا بوضعه يمكنه أن يكشف ما الذي يحمله لك المستقبل وبالتالي يقدم لك لمحة عما تحمله لك الأشهر المقبلة وحتى نهاية العام ٢٠١٨.

في الصورة مجموعة من الأشجار.. لذلك تمعني بها جيداً وإختاري تلك التي تشدك اليها. كما هو معروف كل شجرة تملك طاقتها الخاصة، وعليه فإن طاقة الشجرة التي ستختارينها ستكون متناسبة تماماً مع طاقتك.. ومن خلال هذه الطاقة يمكن توقع ما الذي ستحمله الأيام المقبلة.

الصورة رقم ١
أنت إمرأة مرحة سهلة المعشر والكل يحب التواجد معك. دائما تتطلعين الى ما هو قادم وغالباً ما تملكين نظرة إيجابية وعليه فإن الطاقة الخاصة بك هي طاقة إيجابية بشكل دائم. الأشهر القادمة ستحمل لك ما تريدينه بالضبط. الأبواب التي كانت مقفلة بوجهك خلال الفترة الماضية ستفتح وستجدين نفسك تختبرين كل ما هو جديد وممتع وستجدين نفسك تستعيدين الشغف الذي لعلك فقدته أو لعله قل خلال الفترة الماضية.

الصورة رقم ٢
أنت إمرأة رومانسية تنشد المثالية ومتفائلة بشكل رديكالي. دائما تتبعين أحلامك وتؤمنين وبقوة بأنها ستتحقق بغض النظر عما يقوله محيطك أو عما يظنونه. تملكين حدساً قوياً وغالباً ما تحاربين من اجل تحقيق ما يهمك في هذه الحياة. الاشهر المقبلة ستحمل لك لقاءاً مع شخص حالم مثلك.. يشبهك بشكل كبير. معاً ستحلمان بالمستقبل وسيكون الحب في أبهى صوره خلال الفترة المقبلة.. أي بكل بساطة خلال الأشهر المقبلة ستلتقين بتوأم روحك.

الصورة رقم ٣
أنت من النوع الذي يميل لمنح التفاصيل إهتماماً كبيراً.. كما أنك حدسية للغاية. هذه الخصال تجعلك تعرفين وبشكل مسبق حاجات الاخرين. تحددين أهدافك وتعرفين ما الذي تريدينه وتبتعدين كلياً عن الأمور التي لا تعود عليك بالفائدة. في الأشهر المقبلة ستجدين نفسك في مكان مريح لانك ستلتقين بشخص يشبهك، وسيملك الاهتمامات نفسها والمقاربة نفسها للحياة. هذا الشخص لن تجمعك به علاقة حب ولكنه سيكون صديقاً مدى الحياة.

الصورة رقم ٤
تحبين الثبات والإستقرار والهدوء.. هذا بطبيعة الحال لا يعني انك لا تحبين إمضاء الوقت مع الأصدقاء ولكن هناك بعض الفترات التي تشعرين خلالها بالحاجة لإمضاء بعض الوقت بمفردك. وهذه مقاربة صحية لانها تحقق التوازن في حياتك. خلل الاشهر الجديدة ستجدين نفسك تخرجين من دائرة الراحة الخاصة بك وستصبح حياتك أكثر ديناميكية ولكن ذلك لن يكون على حساب التناغم لانه سيبقى موجوداً. وهذه النقلة النوعية في حياتك ستمنحك السعادة والرضا الداخلي.

الصورة رقم ٥
تعشقين إتخاذ المخاطرات لانك تملكين قناعة بان الحظ لا يحالف سوى الذين يملكون الشجاعة للمخاطرة. انت متفائلة بشكل عام وتحبين الحياة.. ولعلك من النوع الذي يستيقظ صباحاً وهو في حالة من النشاط المطلق والذي يستقبل يومه بإبتسامة عريضة والأمل بأن كل الامور الجيدة ستصادفك خلال يومك.

في الأشهر المقبلة ستجدين كل ما يشجع شغفك وطموحك، وتفاؤلك هذا سيثبت بانه على حق.. وبأن الحظ بالفعل يحالف الشجعان الذي يخاطرون والذين ينظرون الى النصف المملوء من الكأس. الكثير من المغامرات والكثير من الامور الإيجابية في طريقها اليك خلال الأشهر المقبلة.

الصورة رقم ٦
تعتمدين دائماً على نفسك وغالباً ما لا تحتاجين للاخرين. محيطك غالباً يصفك بانك الاكثر طموحاً بينهم وذلك لانك تلتزمين وبشكل كامل بالعمل الجاد من اجل تحقيق الاهداف. الاشهر المقبلة ستحمل النتائج، فكل هذا العمل الجاد لن يذهب هباءاً. كل التطور وكل النجاح في طريقه اليك.

الصورة رقم ٧
حساسة للغاية وتملكين موهبة تمكنك من فهم الاخرين. لطيفة وتتعاطفين مع الاخرين ولذلك انت تتعاملين معهم بشكل غاية في اللباقة. الأشهر المقبلة تحمل لك كل ما هو مميز.. حب رومانسي لم يخيل اليك بأنك ستختبرينه يوماً. هذا الشخص سيوفر لك كل الحب وكل الرومانسية وكل التفهم والتعاطف. الروابط بينكما ستكون قوية جداً ومتينة للغاية والعلاقة ستكون اجمل مما قد تكوني قد حلمتي به يوماً.

الصورة رقم 8
تملكين شخصية يمكن الإعتماد عليه.. ومحيطك يدرك ذلك لذلك غالباً ما يلجأون اليك من اجل الحصول على المساعدة. وانت لا تمانعين ذلك لانك تشعرين بالسعادة حين تقدمين للاخرين يد العون أو تساعدينهم على حل مشاكلهم.

الأشهر المقبلة ستحمل لك ما تستحقينه تماماً.. فالخير سيقابل بالخير وستجدين شخصاً يقدر كل هذه الصفات. ما ستحمله لك الاشهر المقبلة سيؤكد لك بأن القيام بامور جيدة يقابل بكل ما هو جيد.

الصورة رقم ٩
انت عاملة جادة وتملكين تصميماً خارقاً وتتمتعين بثقة كبيرة بالنفس أحيانا الامور لا تسير كما هو مخطط له ورغم ان ذلك قد يشكل لك خيبة امل ولكنك دائما تعودين وتحاولين مجدداً.

الأشهر المقبلة ستحمل لك النتائج وكل هذا العمل الجاد سيجلب لك ما كنت تخططين له. مشكلتك الاساسية خلال الفترة الماضية كانت ان كل جهودك كانت لا يتم ملاحظتها ولكن ذلك سيحدث وستحصلين على فرصتك الذهبية التي تستحقينها عن جدارة.. احلامك واخيراً ستتحقق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.