إليك ما تقوله ملامح وجهك عن مستقبل حياتك الزوجية

يتسم كل وجه بملامح تجعله مختلفاً تماماً عن الوجوه الأخرى. ومن هذه الملامح الفم والأنف والعينان والجبين. إلا أن مهمتها لا تقتصر على الشكل، بل إنها تكشف أيضاً ما تخفيه الحياة الزوجية من أسرار وما ينتظرها من تغييرات إيجابية كانت أم سلبية.

1- الجبين
– الجبين الضيق: يعني أنك تتمتعين بالذكاء وبالقدرة على الابتكار. وهما صفتان تساعدانك على إيجاد الحلول للكثير من المشكلات التي تواجهك وزوجك. لذا تتسم حياتكما المشتركة بالأمان والاستقرار.

– الجبين العريض: تتمسين بالانفتاح الذهني. وهذا ما يدفعك إلى محاورة زوجك في كل الظروف. وهذه المرونة تجعلك تضمنين استمرار حياتك الزوجية رغم كل العواصف التي قد تهب عليها مع مرور السنوات.

2- العيون
-العيون اللوزية: تتمتعين بالفضول وتتوقين دائماً إلى المعرفة وخصوصاً حين يتعلق الأمر بحياتك الزوجية. فأنت تسعين إلى جعلها تسير على الطريق الصحيحة وتبذلين الجهود من أجل ذلك. إلا أنّ الروتين الذي تعيشينه وزوجك قد يؤثر سلباً على حياتكما المشتركة فانتبهي.

– العيون الواسعة: تتسمين بسعة الخيال. وغالباً ما تحبين الهروب من واقعك والعيش في عالم آخر. لذا لا تسعين إلى إيجاد حلّ فعلي للمشكلات التي تواجهينها في حياتك الزوجية وهو ما قد يعرضها لخطر التفكك.

3- الأنف
الأنف الصغير: يتسسل اليأس إلى نفسك بسهولة. وهذا ما يمنعك من التخطيط لحياتك الزوجية. وهكذا يبدو مستقبلها غامضاً وغير واضح المعالم. لذا عليك التمتع بالثقة بنفسك وأخذ القرارات الحاسمة في ما يتعلق ببعض الأمور العالقة.
الأنف الطويل: يدل على أنّك تبين التغيير وتبتعدين قدر الإمكان عن الملل. لذا تحاولين دائماً إضفاء أجواء المرح على حياتك الزوجية. وهذا ما يجعل زوجك يظهر تمسكه بك أكثر فأكثر.

4- الفم
-الشفاه الكبيرة والمنتفخة: تحبين الاستفادة من كل لحظات حياتك وعيشها بفرح. وهذا ما ينعكس أجواء إيجابية على حياتك الزوجية. كذلك يعني شكل الشفاه هذا أنك تسعين إلى خوض المغامرات من دون خوف. لذا تخططين لمشاريعك العائلية بجرأة. وهو ما يضمن استمرارها واستقرارها.

– الشفاه الرقيقة: تفضلين التفكير ملياً قبل أن تقومي بتنفيذ أي مشروع. وهذا ما يجعل القرارات التي تأخذينها في إطار زواجك ناجحة ومثمرة. كذلك يدل هذا الشكل على أنك مستعدة للقيام بأي أمر من أجل تحقيق سعادة أفراد أسرتك. وتخوضين الكثير من التحديات من أجل ذلك. وهو ما يسعد شريك حياتك ويجعله يصمم على البقاء إلى جانبك.

5- الذقن

الذقن الصغيرة: تتسمين بالعناد. وهذا ما يزعج زوجك وقد يشجعه على الابتعاد عنك. فأنت لا تقبلين الحلول الوسط وتحاولين فرض وجهة نظرك وإن كانت غير صائبة. فاحذري.
الذقن البارزة إلى الأمام: أنت مفعمة بالحيوية. إلا أنّك لا تحبين أن يقدم لك أحد المساعدة في ما يتعلق بالواجبات التي يتعين عليك القيام بها. وهذا ما ينعكس سلباً على العلاقة التي تجمعك وزوجك. فأنت لا تدركين أن التشارك هو جزء مهم وضروري من الحياة الزوجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.