أول ما ترينه في هذه اللوحة يقول الكثير عن خفايا مصيرك

يمكن بعض الإشارات البسيطة أن تكشف أموراً مهمة جداً عن شخصيتك. ومنها مثلاً شكل وجهك أو ذقنك أو خطوط يديك أو قصة الشعر التي تعتمدينها غالباً أو الألوان التي تحبينها. لكنّ بعض الاختبارات والرسوم قد تقدّم معلومات أكثر عمقاً وأهمية عن مصيرك. ومن هذه الاختبارات ما يقوم على مشاهدة رسوم تحتمل تفسيرات مختلفة. فأول ما تتم رؤيته فيها فور النظر إليها يفشي الكثير من الأسرار.

1 وجه الرجل

من الممكن أن تري وجه الرجل فور نظرك إلى هذا الرسم. وهذا يشير إلى أنّك تسارعين إلى إطلاق الأحكام عندما تواجهين مشكلة ما. وغالباً ما تندمين على ذلك وخصوصاً في حال أخذت بعض القرارات الصعبة. كذلك يدل هذا على أنك سريعة التأثر بما يقوله الآخرون عنك وكثيراً ما تحتاجين إلى المواساة. لذا من الأفضل أن تعملي على تعزيز ثقتك بنفسك وأن تعرفي أن لدى كل شخص نقطة ضعف أو زاوية مظلمة في شخصيته.

2 الشخص الذي يستخدم المنظار

في حال رأيت أولاً الرجل بالشعر الطويل والذي يجلس مراقباً الأفق أمامه بواسطة المنظار، فهذا يدل على أنّك تتسمين بشخصية عفوية وطبيعية وخصوصاً عندما تكونين برفقة صديقاتك. فأنت لا تحبين التصنّع ولا التعامل مع أشخاص يضعون على وجوههم الأقنعة. كما أنّك ترفضين انتقاء كلماتك والخوف الدائم من الانتقاد وتفضلين أن تتنفسي بملء رئتيك وأن تعيشي حياتك بحرية. إلا أنك ترسمين لنفسك حدوداً تحرصين على عدم تخطيها لأنها قد تلحق الأذى بك أو بالآخرين.

3 الجسر والستائر والشجر

قد يقع ناظراك على هذه الأشكال أولاً. وهذا يدل على أنّك دقيقة الملاحظة وتهتمين بالتفاصيل حتى النهاية. كما يعني أنّك تحبين الاكتفاء بالتفاعل مع الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أما وقتك الخاص فهو ملك لك وتحرصين على إبعاد الآخرين عنك خلاله. وهو مساحتك التي تقومينه فيها بكل ما في وسعك لتشعري بالفرح والارتياح. كذلك يشير هذا إلى أنّك تسعين دائماً إلى عدم خوض النقاشات المسببة للتوتر. فما يهمك أولاً وأخيراً هي حياتك الخاصة وعملك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.