الشكل الذي ترينه أولاً في هذا الرسم يكشف خفايا مصيرك وشخصيتك

تحتوي كل شخصية على جوانب خفية ولا واعية. وعادة ما تلعب هذه الجوانب دوراً أساسياً في تحديد التصرفات والقرارات وخطوط الشخصية والمصير. ويمكن اكتشاف تلك الجوانب من خلال بعض الاختبارات البصرية. فأول ما يمكن رؤيته من خلال النظر إلى هذا الرسم مثلاً يساعد على ذلك.

القط

في حال كان القط أول ما رأيته في اللحظة الأولى التي نظرت فيها إلى الصورة، فهذا يعني أنّك تتسمين بالعفوية وأنّك تعبرين عن مشاعرك من دون أن تفكري ملياً في ذلك. وقد تلحقين الأذى بمشاعر الآخرين من دون أن تقصدي هذا. كذلك يدلّ على أنّك لا تحبين تقديم الاعتذارات وإن كان الخطأ الذي ارتكبته كبيراً. إلا أنّك في المقابل لا ترفضين الحوار وتسعين دائماً إلى بناء علاقات الصداقة مع أكبر عدد من الأشخاص. إلا أنها عادة ما تكون صداقات قصيرة الأمد.

الفأر

تعني رؤيتك الفأر أولاً أنّك متسرعة في أخذ قراراتك. فعندما تواجهين مشكلة ما، لا تنتظرين أن تنجلي الأمور وتصبح أكثر وضوحاً لتحددي موقفك منها. إلا أن أفضل صفاتك هي تسامحك وقدرتك على تقبّل أفعال الآخرين وتفهمها. كما أن هذا يدلّ على أنّك تحبين أن تقدمي لهم العون والمساعدة وإن تطلب ذلك منك بعض التضحيات. فشعور الآخرين بالسعادة هو المصدر الأساسي لإحساسك بها أيضاً. وهذا ما يجعلك موضوع تقدير ومحبة كل الأشخاص الذين تتواصلين أو تتعاملين معهم.

القط والفأر معاً

إذا تمكنت من رؤية الشكلين، أي شكل القط والفأر معاً، فهذا يدلّ على أنّك تفكرين عادة بطريقة إيجابية وتحبين الابتعاد عن الأشخاص السلبيين، أي أنك ترين غالباً الوجه المشرق للحياة والنصف الملآن من الكوب. وهذا يساعدك على تقبل التغييرات التي تطرأ على حياتك الشخصية والمهنية وعلى التفاعل والتكيّف معها بطريقة عملية ومفيدة. كذلك يشير هذا إلى أنّك تتمتعين بحسّ دبلوماسي وأنك تستطيعين التعامل مع الأشخاص بمختلف طباعهم وعقلياتهم. كما يكشف أنّك قادرة إلى حدّ كبير على التدخل في الخلافات الكبرى وإيجاد الحلول الممكنة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.