فقط 3% من الناس لديهم علامة “X” في راحة يدهم انظروا إلى معناها !

ليس هناك راحتان متشابهتان، وتستطيعون التمييز بين راحة واخرى مستخدمين مختلف النقاط أو الرموز. أقل هذه الرموز انتشاراً هو علامة “X” التي نعثر عليها عند 3 % من سكان الأرض فقط، لكن هؤلاء الذين بمتلكونها يجب أن يكونوا مسرورين بها حتماً.

كشفت دراسة من جامعة موسكو أن علامة “X” تعني شخصية قوية جداً. هؤلاء الأشخاص مثابرون، منظمون، مقاومون للمحن وعنيدون. هذا يعني أيضاً القوة، الشجاعة والجرأة. إنهم لا يخافون من مواجهة الأشخاص الآخرين ويحاولون عمداً أن يخرقوا الاتفاقيات.

الأشخاص الذين يمتلكون علامة “X” يمكنهم أن ينجزوا أشياء كبيرة في حياتهم، ومع القلبل من الحظ ربما ينجحون بقوة. لذلك ليس من المدهش أن الأشخاص الاكثر تميزاً في تاريخ البشرية لديهم هذه الخطوط المتصالبة على راحة يدهم.

تضمن علامة “X” وجود حياة مميزة وديناميكية وكذلك استعداداً طبيعياً لاتخاذ القرارات، لذلك ليس من المدهش أن القليل من الناس يمتلكونها. إنها علامة خاصة محفوظة للأفراد المختارين الذين، عن طريق تميزهم وشجاعتهم وذكائهم، يمكنهم أن يغيروا مصير العالم.

الأشخاص الذين يمتلكون علامة “X” على راحتهم هم أيضاً فعالون جداً في أعمالهم. إنهم يكتسبون بسهولة معارف يمكنهم أن يستخدموها بطريقة مبدعة. لديهم حدس قوي ويمكنهم أن يكونوا متعاطفين، وهم مشهورون بأنهم يسامحون بسهولة، ولكنهم لا ينسون أبداً الأذى الذي تعرضوا له.

من الأشخاص البارزين الذين كان لديهم هذه العلامة، الاسكندر الأكبر، وهو قائد استراتيجي قام بغزو أغلب العالم القديم. من الشخصيات الأخرى البارزة مع علامة “X”، ابراهام لنكولن الذي لعب دوراً أساسياً في تاريخ أميركا. فيما يتعلق بالقادة المعاصرين، هناك الزعيم الروسي فلاديمير بوتين الذي يمتلك هذه العلامة التي تميّز الشخصيات القوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.